سفيرة Chopard هنيدة صيرفي في السعودية تتألق بمهرجان “كان”

سفيرة Chopard هنيدة صيرفي في السعودية تتألق بمهرجان “كان”


#سفيرة #Chopard #هنيدة #صيرفي #في #السعودية #تتألق #بمهرجان #كان

تألقت مصمّمة الأزياء السعودية الموهوبة وسفيرة علامة “شوبارد” التجارية في المملكة العربية السعودية هنيدة صيرفي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 76 لـ”مهرجان كان السينمائي”.

تزينت هنيدة بعقد “شوبارد” المصنوع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمرصّع بزمرّد 92.32 قيراطاً على شكل كمثرى، و44.83 قيراطاً من الماس، وأقراط ألماس متنوعة، منتقاة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Haute Joaillerie.

وكانت هنيدة صيرفي قد اختيرت في كانون الأول/ديسمبر من عام 2022 أول سفيرة في المملكة العربية السعودية لدار “شوبارد”، بحيث تمثّل علامة الدار في المناسبات والفعاليات المتنوعة، وتعكس قيمها، وتعبّر بفخر عن هوية المرأة السعودية.

وقد صرّح السيد محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لـ”شركة عطار المتحدة” ،بهذه المناسبة، قائلاً: “نحن سعداء جداً باقتران إحدى علاماتنا التجارية الرئيسية “شوبارد” بمصمّمة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي، والتي كان تمثيلها لـ”شوبارد” في “مهرجان كان السينمائي” لهذا العام لحظة مهمة لنا جميعاً”.

عودة بسمة بوسيل للغناء من جديد

ظلت دار “شوبارد” ،منذ عام 1998، رفيقة فعاليات “مهرجان كان السينمائي”، وبصفتها اليوم حاضرة على السجادة الحمراء في نسخة 2023 من المهرجان، فقد زيّنت المشاهير والشخصيات العالمية بتشكيلة من مجموعات مجوهراتها المتألقة.

من جانبها، عبّرت هنيدة عن سعادتها بحضور “مهرجان كان السينمائي” هذا العام، قائلةً: “إنه لمن دواعي سروري أن أمثّل “عطار المتحدة” ودار “شوبارد” في هذا الحدث السينمائي الضخم، وبصفتي أول سفيرة سعودية لعلامة دار “شوبارد” التجارية، فأنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من فعاليات الدار على المستويين المحلي والعالمي”.

يشار إلى أن هنيدة هي التي صممت فستان حناء رجوة آل سيف ، وقد أعربت عن فرحها بتصميم هذا الفستان وبكونها جزء من هذا الزفاف الملكي.

سفيرة Chopard هنيدة صيرفي في السعودية تتألق بمهرجان “كان”

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر