بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الدور الأول، تطلق مديرية التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2023 ليكون متاحًا لهم الحصول عليها برقم الجلوس وكذلك بالاسم فقط عقب اعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2023

تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2023 الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم فور اعتماد المحافظ، اللواء جمال نور الدين إياها، وذلك بعد المرور بعدة مراحل من بينها أعمال التصحيح، الرصد ومراجعة الدرجات وجمعها.

وتتضمن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الدور الأول 2023 المجموع الكلي لدرجات الطالب، ودرجاته في مواد اللغة العربية، الجبر، الهندسة، العلوم، الدراسات الاجتماعية والإنجليزي، بالإضافة إلى المواد غير المضافة للمجموع مثل الدين الإسلامي أو المسيحي، التربية الفنية والكمبيوتر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني

وأتيح لطالب تالتة إعدادي وأولياء الأمور الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني من هنا برقم الجلوس والضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وذلك بعد اعتمادها رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم فقط

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم فقط تستطيع التوجه إلى المدرسة في اليوم التالي لإعلانها إلكترونيًا أو من خلال ملفات PDF أو Excel أو Word التي من المتوقع أن تتاح فور ظهور النتائج.