العلوم والتكنولوجيا روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة – أفاق عربية
التخطي إلى المحتوى

العلوم والتكنولوجيا روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة

العلوم والتكنولوجيا، روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة،ذكرت وسائل إعلام روسية أن الخبراء في البلاد باشروا باختبار معدات جديدة طوروها .،عبر صحافة الأفاق عربيةية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة

ذكرت وسائل إعلام روسية أن الخبراء في البلاد باشروا باختبار معدات جديدة طوروها لطائرات SSJ-New المدنية الواعدة.

وطور الخبراء في المعهد المولدات الجديدة لتزويد الطائرات بالطاقة اللازمة في حال تعطل نظام الطاقة الرئيسي فيها، ويعتبر هذا النوع من المعدات أمرا ضروريا في جميع الطائرات المدنية الحديثة.

ومن أجل اختبار المعدات الجديدة قام الخبراء بتصنيع منصات خاصة ثبتوها في أنفاق تتحرك فيها الرياح كما تتحرك ضمن هيكل محركات الطائرة أثناء تحليقها، وجرى اختبار المعدات لتكون قادرة على تحمل فروق الضغط الجوي وفروق السرعات التي تحلق فيها الطائرات، وتمت دراسة الطاقة التي تولدها عند تحليق الطائرة بمختلف السرعات.

المصدر: وكالات روسية

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تختبر معدات جديدة لطائراتها المدنية الواعدة وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شاهد أيضا في أفاق عربية  موعد إعادة مسلسل مذكرات زوج على قناة cbc.. رؤوف يبدأ علاقة جديدة أي خدمة

أضف تعليقك عبر الفيس بوك او وضح مشكلتك