نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي…والأخيرة توضح موقفها من هذا الارتباط

نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي…والأخيرة توضح موقفها من هذا الارتباط


افاق عربية- تصدّر الإعلامي العراقي، نزار الفارس والفنانة المصرية حورية فرغلي، محرك البحث “غوغل” ومنصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خطوبتهما، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن نزار الفارس في تصريحات إعلامية خبر خطوبته على حورية فرغلي، مشيراً إلى أن الاحتفال تمّ أمس الأحد في أجواء عائلية خاصة، إلا أن فرغلي خرجت على الهواء مباشرة ونفت تصريح الفارس، مما جعل الثنائي يدخل في سجال من التصريحات بين من ينفي، وآخر يؤكد الخطوبة.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

ونشر نزار الفارس صورة جمعته بالفنانة حورية فرغلي عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” من حفل خطبتهما الذي تمّ أمس، ثم قام بحذفها.

- Advertisement -

كما أعلنت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد عن خطوبة فرغلي والفارس في برنامجها “صبايا الشمس”، مشيرة إلى أن الإعلامي العراقي صرح للبرنامج بالخبر السعيد، وأرسل مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها في حفل الخطوبة.

وقالت ريهام سعيد: “قالنا خبر لطيف جداً وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جداً جداً بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جداً، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة”.

وعرض برنامج “صبايا الشمس” فيديو للفنانة حورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، وتبدو على ملامحها السعادة، وفي فيديو آخر ظهر نزار وهو يكشف لخطيبته عن الأشياء التي لا يقبل بها.

وظهر نزار وهو يقول لـ حورية: “إيش لونك يا خطيبتي الحلوة، أنا أغير، لترد عليه “غير”، وتابع: “لبس قصير ممنوع وأصحاب كتير ما أقبل، وتسمعي كلامي وتكوني مطيعة، وتشاركيني ماكو أصحاب كتير، أنتي وردة”، وعلقت حورية في الفيديو: “ما عندي أصحاب كتير، سي السيد، وكله ماكو”.

حورية فرغلي تكذّب

ورغم انتشار الصور ومقطع فيديو لنزار وهو يرقص معها، سارعت حورية فرغلي لتكذيب نزار الفارس، مشيرة إلى أن خبر خطوبتها عارٍ من الصحة، وأنها مجرد إشاعة، وأن الصور والرقص مع الإعلامي العراقي جاءت في إطار حلقة لبرنامجه “تابوو”.

افاق عربية

حورية فرغلي ونزار الفارس

وقالت حورية فرغلي، في تصريح برنامج “صبايا الشمس”، إن نزار الفارس زارها في بيتها رفقة فريق إعداده من مصورين وإضاءة وصوت وغيرهم لتصوير حلقة لبرنامجه، مشدّدةً على أنّ رقصها معه جاء ضمن حديثه عن أغنية ماجد المهندس الجديدة وهو من طلب الرقص.

وشددت فرغلي على أنه “من أسبوع بيكلمنى عشان يعمل معايا لقاء واستضفته في بيتى وكل حاجة طلبها عملتها”، لافتة إلى أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تلفزيوني ونشر صوراً تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدّر الترند.

وقالت: “هو دخل بيتي وعمال يصور فيديو من ورايا، ومش فاهمة هو كان عمال يعمل سلفي ومش فاهمة فقلت أخليه براحته”، مضيفة: “أنا ماتخطبتش لنزار وما تخطبتش لأي راجل في الدنيا…وهرفع عليه قضية..هو قال خطبني، طيب شاف خويا؟ شاف أمي؟ خطبني من مين؟ خطبني من نفسي؟ ما هو أمي وأبويا عايشين خطبني من مين؟”

وتابعت في تعليقه على الفيديو حديثهما حول رفضه اللبس القصير: “احنا كنا بنهزر، وقلت أنه الكلام دا كان مش في التصوير هو عمل الكلام دا وكان بيصور واحنا بنهزر وأنا كنت فاكرة أنه مش في تصوير”.

وأضافت: “أنا زعلانة بجد وأنا قررت مش حأعمل أي لقاء مع أي صحفي، بجد، أنا فتحتلك بيتي ورحبت بيكم وكنت تعبانة وعملت معك اللقاء، تعمل فيا كدا ليه؟ ليه تخلي كل الناس تكلم أبويا ويقولو له بنت تجوزت، وأمي نفس الحكاية، ليس تعملي مشاكل؟”

رد الفارس على فرغلي

في المقابل، سارع الفارس للردّ على تصريح حورية فرغلي، حيث نشر مقاطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “إنستغرام”، وقال إنه فعلاً عرض الخطوبة على فرغلي خلال برنامجه “مع الفارس”، وإن كل شيء موثّق لديه وسيعرض في حلقته المقبلة.

افاق عربية

الفارس يرد على فرغلي

ولفت إلى أنه عندما تحدث مع فرغلي حول موضوع الزواج، ردت عليه فرغلي بأنها أصبحت كبيرة وتعبانة ولا أحد يقبل بها، إلا أنه هو بادر بعرض الزواج عليها ووافقت وكانت سعيدة للغاية.

افاق عربية

الفارس وفرغلي

يشار إلى أن نزار الفارس هو إعلامي عراقي (40 عاماً)، شارك في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية منها “مع الفارس” على قناة الرشيد، و”البصمة” على قناة دجلة.

وكانت حورية فرغلي قد احتفلت بخطوبتها بشاب قبل ذلك، إلا أنه تعّرض قبل زواجهما بيوم واحد لحادث سير مؤسف أودى بحياته.

وقالت فرغلي، في مقابلة تلفزيونية، إنها لم ترتبط لمدة طويلة بعد فقدان خطيبها، وأوضحت أنها تزوجت مرةً أخرى من شاب لم تفصح عن اسمه أيضًا، لكنّها أكدت أنه مصري الجنسية، ولم يستمر هذا الزواج طويلاً، حيث حدث الانفصال بسبب اختلاف الطباع.

نزار الفارس يعلن خطوبته على حورية فرغلي…والأخيرة توضح موقفها من هذا الارتباط

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر