مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085


مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085 ، حيث نسلط الضوء من خلال فقرات مقالتنا على كافة تفاصيل المانجا.

ثم نترك لكم المجال من اجل متابعة احدث فصولها.

لكن لنبدأ الان بسرد ورصد التفاصيل.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يبدأ المفسدون المؤكّدون المزعومون (والذي تم التحقق منه بواسطة Redon ، متسلسل السلسلة الرئيسي) لفصل One Piece رقم 1085 بالتأكيد على أن الاسم الكامل لـ Lily Nefertari قد تم الكشف عنه في الإصدار من المثير للصدمة أن اسمها الكامل المزعوم هو نفرتاري دي ليلي مما يجعلها أول عضوة في عصر Void Century في عشيرة D. يعرفها المعجبون.

ثم يدعي المفسدون أن إيمو يهاجم كوبرا نفرتاري وسابو بـ “السهم الأسود”، مما يؤكد ضمنيًا أن سابو موجود في غرفة العرش الفارغ عند هذه النقطة كما يشير أيضًا إلى أن هذه المشكلة ستشهد مقتل كوبرا بالفعل ودعمًا إضافيًا من خلال العنوان المزعوم للفصل، وفاة نفرتاري كوبرا .

ثم ادعى المفسدون المزعومون للفصل 1085 من ون بيس أن إيمو أدرك أن وابول يتجسس على الاجتماع بطريقة ما مما دفع وابول للهروب بعد اكتشافه تم التقاط Vivi Nefertari بعد ذلك بواسطة CP0، مع ظهور Wapol في الغرفة التي كانوا فيها بعد هروبهم من Imu.

أخيرًا يرى الفصل أن كوبرا تطلب من سابو أن يخبر كل من مونكي دي لوفي وابنته فيفي أن عائلة نفرتاريس “من عائلة د.” ينتهي المفسدون بالادعاء بأنه لن يكون هناك استراحة الأسبوع المقبل، والتي تأتي كأخبار مثيرة بشكل لا يصدق بالنظر إلى الأحداث الهامة التي يُزعم أنها ستتكشف في الإصدار القادم.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

في حين أن هناك مفسدين إضافيين آخرين للفصل 1085 من ون بيس تطفو حوله لم يتم تأكيد ذلك من قبل المتسرب من سلسلة الرصاص ريدون وبالمثل ، هناك فرصة لإثبات زيفها لاحقًا في عملية المفسد على الرغم من أنها تبدو صحيحة وقادمة من مصدر حسن السمعة إلى حد ما.

وفقًا لهذه المفسدين الإضافيين، تتعرف كوبرا على اسم “إيمو” على أنه مشابه للأسماء الأخيرة لأحد الملوك العشرين المؤسسين للحكومة العالمية ومع ذلك ، قُتل كوبرا قبل أن يتمكن من إنهاء هذا الخطاب، مما يشير على ما يبدو إلى أن تخمينه دقيق.

يدعي هؤلاء المفسدون أيضًا أن هجوم Imu يشير إلى أن لديه فاكهة شيطانية، بالإضافة إلى الطبيعة الدقيقة لفاكهة. وبالمثل يبدو أن الجوروسي يمتلكون أيضًا افاق عربيةًا شيطانية استنادًا إلى أحداث القضية، مع ظهور “ظلال وحش” فوقهم بعد أن هاجمهم سابو.

يزعم أن كل ظل مختلف عن الآخرين يدعم هذه النظرية ومع ذلك، لم يتم تأكيد المفسدين للفصل 1085 من ون بيس، لذا من الأفضل أن تأخذهم مع قليل من الملح.

ثم بهذا مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085 ، انتهت مقالتنا.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الفسق والفجور يسجن حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ
الفسق والفجور يسجن حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ

سجن حليمة بولند بسبب التحريض على الفسق فلقد صدر حكم عن محكمة الجنايات الكويتية يقضي بسجن الإعلامية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي حليمة بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، إضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها ألفا دينار. جاء هذا الحكم بعد اتهام بولند بالتحريض على الفسق والفجور من خلال محتواها المنشور على و…

رضا البحراوي يكشف تفاصيل أزمته في مسلسل محارب
رضا البحراوي يكشف تفاصيل أزمته في مسلسل محارب

كشف الفنان رضا البحراوي تفاصيل أزمتة في مسلسل محارب الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحاً كبيراً وذلك خلال تصريحات تليفزيونية. رضا البحراوي عن أزمة مسلسل محارب وقال الفنان رضا البحراوي خلال حواره أنه تعرض للعديد من الحروب خلال هذا المسلسل كما كان هناك أشخاص يريدون عدم وجوده في المسلسل ولكن …

رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمد
رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمد

رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع 9 بقلم دنيا محمدرواية زواج بالإغصاب الجزء التاسعرواية زواج بالإغصاب البارت التاسعزواج بالإغصابرواية زواج بالإغصاب الحلقة التاسعةلقراءة أو تحميل رواية زواج بالإغصاب الفصل التاسع : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية زواج بالإغصاب)يجب أن تكتب 5 تعليقات اولًا…

رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال ...العراق
رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد رباعية لمانشستر سيتي تضيق الخناق على آرسنال والان مشاهدة التفاصيل. حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه برايتون (4-0) في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ورفع السيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف آرسنال المتصدر، علما…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر