التأويلات الأكثر غرابة لتفسير رؤية الأفاعي في المنام • افاق عربية

التأويلات الأكثر غرابة لتفسير رؤية الأفاعي في المنام • افاق عربية


محتويات المقال

 

افاق عربية
تفسير رؤية الأفاعي في المنام

الأفاعي أو الثعابين من الحيوانات الزاحفة التي تندرج تحت رتبة الحرشفيات والتي تمثل تهديداً واضحاً للإنسان إذا ما اقترب منها أو حاول قتلها، ولرؤية الأفاعي في المنام دلالات متنوعة ومتباينة أيضاً، فهذه الرؤية فضلاً عن كونها مُقلقة ومُخيفة إلا أنها أيضاً ليس لها تفسير واحد أو دلالة ترمز إلى الخير المُطلق أو الشر المُطلق بل تحتمل أكثر من مغزى، ولسوف نذكر بالتفاصيل كافة الدلالات التي تتعلق برؤية الأفاعي في المنام.

ما هو تفسير رؤية الأفاعي في المنام؟

  • تعبر رؤية الأفاعي عن القلق والفزع الذي يصيب الرائي إذا استيقظ من نومه وذلك لوجود اعتقاد سائد أو رابطة سيئة بين الإنسان والثعابين بكافة أشكالها، ولعل هذا السبب وراء مخاوفه.
  • ترمز الأفاعي في الحلم إلى الأعداء الذين يُحاوطون الرائي ويتربصون به ويحاولون بشتى الطرق أن يدبروا له المكائد للإيقاع به والانقضاض عليه.
  • ولعل الرؤية تشير إلى الأحداث السيئة والأنباء التي لن يروق للرائي الإنصات إليها والأجواء الحزينة التي تسيطر على منوال حياته.
  • ويستطيع الرائي معرفة خطر العدو الذي يضمر له الضغينة ومدى قوته عن طريق رؤية طول أو قصر الأفعى وقدر السم الذي تبثه.
  • وتدل الرؤية أيضاً على الشر الكامن بجوار الرائي والفِخاخ التي تنصب له من أقرب الناس إليه، فقد تكون إشارة إلى المنافقين أو الذين يتوددون إليه ويكذبون عليه ويزعمون محبته وذلك للتقرب منه والنيل من كل النجاحات والأهداف التي أحرزها.
  • وتشير الرؤية كذلك إلى الإنسان القريب من الرائي في السكن أو في العمل والذي يحسده ويتصنت عليه لمعرفة كافة أسراره ومن ثم يستخدمه ضده إذا ما اضطر لذلك.
  • وإذا كانت الأفاعي تسبح في الماء، دل ذلك على الشر والكراهية والحقد الذي يُكنه له بعض الرجال ممن يملكون السلطة والقوة.
  • وقيل أنها ترمز إلى النساء أو السلطة أو الولد أو الولاية.
  • وإن شاهد الرائي أنه يُقاتل الأقاعي ويصارعها، فذلك يشير إلى البأس الشديد والشجاعة والظفر بالأعداء وتحقيق النجاح أياً كانت الصعوبات التي وضعت في طريقه لتمنعه من بلوغ الغاية.
  • وإذا رأى أن الأفاعي تسير خلفه، دل ذلك على العين التي تراقبه في سكناته وحركاته وتتبع كل خطوة يخطوها وتحاول بكل الطريق الممكنة تصيد أخطائه ومعرفة أسراره والتدخل في حياته.

#التأويلات #الأكثر #غرابة #لتفسير #رؤية #الأفاعي #في #المنام #موقع #مصري

التأويلات الأكثر غرابة لتفسير رؤية الأفاعي في المنام • افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر