«الزباين من الفيسبوك».. حكاية القبض على شبكة «كوكي» للدعارة والساعة بـ3 ألاف جنيه «صور»

«كنت بصطاد الزباين من فيس بوك وبتفق معاهم على المقابلة في فنادق وسط البلد الموضوع كله بيتكلف على الزبون 3 آلاف جنيه».. بتلك الكلمات اعترفت «سماح. أ» 27 سنة، وشهرتها «كوكى»، بتفاصيل جريمة إدارة شبكة لممارسة الدعارة، بمعاونة صديقاتها.

وتبين أنها أنشأت صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتسهل لها الوصول إلى راغبي المتعة الحرام.

وتابعت المتهمة اعترافاتها قائلة: « كنت  شغالة كويس من شهور، بس الدنيا أسودت في وشي مرة واحدة، ولقيت الشرطة فوق دماغنا”، مشيرة إلى أنها كانت تعطى 2000 جنيه في اليوم، لكل من صديقتيها بينما تأخذ هي 1000 جنيه من كل واحدة، نظير اصطياد الزبون والاتفاق معه على القيمة المادية، وأيدت صديقتيها رواية المتهمة في محضر الشرطة، الذي حمل رقم 3313 جنح قصر النيل.

وعقب انتهاء أعضاء الشبكة من الاعتراف بتفاصيل الواقعة، قررت النيابة العامة حبسهن على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهن لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الدعارة.

كانت وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد بقيام «سماح. إ» 27 سنة، وشهرتها «كوكي»، بإدارة صفحة على«فيسبوك»، لاستقطاب النسوة الساقطات، وعرضهن على راغبي المتعة الحرام، داخل الفنادق بالقاهرة، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

#الزباين #من #الفيسبوك #حكاية #القبض #على #شبكة #كوكي #للدعارة #والساعة #بـ3 #ألاف #جنيه #صور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top