في خطوة غير متوقعة، قرر نيمار أيضًا أن يحضر حبيبته بيانكاردي – التي حملت منه – للعيش معه في المملكة العربية السعودية حيث تم منحه الإذن لذلك، على غرار ما حدث مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قرر إحضار حبيبته أيضًا.

ومع العلم أن الثنائي ليسا متزوجين، لن يكون لهما الحق في تأسيس عائلة بشكل رسمي وفقًا للقوانين السعودية.

ومع قدومها للملكة العربية السعودية، أثارت بيانكاردي جدلاُ واسعاً بعد مشاركتها صورة جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرتها على الانستغرام.

;border-radius:3px;box-shadow 0 1px rgba(0,0,0,.5),0 1px 10px rgba(0,0,0,.15);margin:1px;max-width:540px;min-width:326px;padding;width:calc(100% - 2px)" data-instgrm-captioned="" data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/CvD6Fmluqrw/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading" data-instgrm-version="14"/>

الصور تنبأ بما هو أسوأ، إسوة بخليلة رونالدو، عارضة الأزياء جورجينا، التي تعرت على السعوديين ولبست البكيني وأظهرت المؤخرة..

وعلى مواقع التواصل، خلقت صديقات النجوم المستقدمين الى دوري “روشن” في السعودية، ضجة، بسبب انحلالهن وعدم احترامهن لعادات وتقاليد المجتمع السعودي..

وبدل تأثرهن بالعادات، يبدوا أن العكس هو ما حصل، حيث بدأن السعوديات أنفسهن يظهرن في في صور وفيديوهات مثيرة، تقليدا لخليلات النجوم.

ولم يُعرف ما إذا كانت هذه الصورة التقطت في السعودية أو في أي مكان آخر حيث ظهرت بيانكاردي خلالها مرتدية تنورة قصيرة دون أن ترتدي قميصًا تحت بلايزرها، وقد استعرضت حملها بفخر.

حري بالذكر أنه بعد صفقة شهيرة ومثيرة للجدل، قرر النجم البرازيلي نيمار الانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

تم التوصل إلى اتفاق بين النادي السعودي واللاعب الشهير بالراتب، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

 

افاق عربية ـ مواقع التواصل