ثقافة وفن أفاق عربية .. الوطن شاهد إشادات الجمهور بأداء إلهام شاهين في حكاية ألفريدو: وجعتني قلوبنا والان مشاهدة التفاصيل.

إشادات عديدة نالتها الفنانة إلهام شاهين بمسلسل حكاية ألفريدو، والذي تعرض حلقاته يوميا على شاشة قنوات ON دراما وON TV، وتجسد خلال المسلسل دور سيدة مصابة بآلزهايمر.

تعليقات الجمهور على أداء إلهام شاهين

وشاركت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورا لاستطلاع آراء الجمهور حول المسلسل وجاءت التعليقات كالتالي: جميلة جدا يا نجمة ومعبرة على الواقع فعلا، وجاء تعليق آخر: جميلة أوي ودور فعلا من الواقع، وقال آخر: تحفة بجد أكتر مشهد وجعني لما رجعتي البيت وإنتي تايهة وبتعيطي وبتحكي لفريد مشهد قمة في الإبداع، وقال تعليق: كنتي طبيعية جدا والدور اتقنتيه باحتراف بجد، وجاء تعليق آخر: بجد دورك روعة بس بقيت محتارة وحزينة وبسأل نفسي يا ترى هيحصلها إيه في الحلقات الجاية.

إلهام شاهين تروج لحكاية ألفريدو

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الترويج عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام لحكاية ألفريدو قبل أيام من عرضها، إذ طرحت البوستر الدعائي معلقة: سوسو قريباً في مسلسل ألفريدو، ابتداءً من يوم الأحد 24 سبتمبرعلي قناة on وon drama.

حكاية ألفريدو

مسلسل الفريدو يعرض يوميا على شاشة قنوات ON دراما وON TV، والمسلسل يتكون من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان «ألفريدو».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إشادات الجمهور بأداء إلهام شاهين في حكاية ألفريدو وجعتني قلوبنا

كانت هذه تفاصيل إشادات الجمهور بأداء إلهام شاهين في حكاية ألفريدو: وجعتني قلوبنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

إشادات الجمهور بأداء إلهام شاهين في حكاية ألفريدو: وجعتني قلوبنا