حقق فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني إيرادات ضخمة أمس، الجمعة، بلغت قيمتها 2 مليون و100 ألف جنيه.

وكان اسم فيلم “مش أنا” تصدر  تريند جوجل بعد عرضه، والذى يقوم ببطولته تامر حسني ويقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي قدمها من قبل.
 
يعتبر فيلم “مش أنا” هو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بين المملكة ومصر، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.  
 
يظهر تامر حسني فى فيلم “مش أنا” بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث، حيث يظهر فى شخصية مريض نفسى وهو لون لم يقدمه من قبل على الشاشة، بالإضافة إلى خفة الدم التى يتحلى بها تامر حسني.
 
;">قصة فيلم مش أنا 
قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.
 
 
;">تفاصيل فيلم مش أنا 
قالت مخرجة فيلم مش أنا سارة وفيق إن هذا الفيلم كان بمثابة حلم لها ولتامر حسني، وإنها تحمست للفكرة ورأتها مختلفة جدا عندما عرضها عليها. 
 
وأضافت: “أول مرة تامر يعمل كوميديا سوداء والفيلم مختلف تماما عن كل أفلامه وعامل مجهود بدني وعصبي رهيب يستاهل عليه أوسكار”.
 
 
وأوضحت أن “تامر” يجسد فى فيلم “مش أنا” شخصية فنان تشكيلي لديه عدة مشاكل مادية واجتماعية بالإضافة لمشكلته الأساسية، ويحاول حلها طوال الأحداث مع باقي الأبطال.
 
وأكدت أن الفنان ماجد الكدواني يجسد فى فيلم “مش أنا” دور صديق مقرب لـ تامر حسني، ودائما يساعده في حل مشاكله، بينما يحل عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم الفنانة شيرين والفنانة سوسن بدر والفنان بيومي فؤاد وإياد نصار ومحمد عبد الرحمن.
 
 
وطرح تامر حسني في مايو الماضي، بوستر فيلم “مش أنا”، حيث كان من المقرر عرضه في إجازة عيد الفطر، ولكن بسبب ظروف معينة، تم تأجيله لهذا الموعد.