تنطلق اليوم منافسات دور نصف النهائي من بطولة الدوحة الودية لكرة السلة بمواجهة نادي الزمالك والحكمة اللبناني، بجانب مواجهة بين بيروت اللبناني وأهلي ليبيا وتقام البطولة في دولة قطر خلال الفترة من 25 إلى 30 ديسمبر، وتحتضنها صالة الغرافة.

الزمالك والحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة

وتقام مباراة الزمالك والحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة الودية مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنطلق في الساعة 9:30 بتوقيت أبوظبي بالإمارات، بتعليق الكابتن وليد أبو سريع.

مقالات متعلقة

الزمالك والحكمة اللبناني اليوم في نصف نهائي بطولة الدوحة
الزمالك والحكمة اللبناني اليوم في نصف نهائي بطولة الدوحة

القناة الناقلة لمباراة ة سلة الزمالك والحكمة اللبناني

تنقل مباراة الزمالك و الحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة الودية عبر قناة نادي الزمالك بالاضافة لقناة الكأس القطرية.

قائمة الزمالك في بطولة الدوحة الودية لكرة السلة

تضم قائمة الفارس الأبيض المشاركة في بطولة الدوحة الودية لكرة السلة كلا من أحمد إسماعيل – علي حجازي – محمد إبراهيم – أحمد ياسر عبدالوهاب – علي عمر – وليد عبدالجواد – ياسين ياسر عبدالوهاب – عمر هشام – معاذ أيمن – أدهم أليدا – عمر عزب.

موقف الزمالك في بطولة الدوحة الودية لكرة السلة

. يدخل القلعة البيضاء مباراة الدور نصف النهائي من بطولة الدوحة لكرة السلة بعدما تصدر المجموعة الثانية التي كانت تضم أهلي ليبيا والعربي الكويتي و بولتس الفيليبيني، وينتظر الفائز من مباراة اليوم الفائز من من مباراة بيروت اللبناني وأهلي ليبيا والتي تلعب اليوم من أجل تحديد طرفي نهائي بطولة الدوحة الودية لكرة السلة.