الكابتن ساندي أصبح الآن على علم تومي ملونجو و ناتاليا سكودرالدراما المستمرة – لكن هذا لا يعني أنها ستحل المشكلة لهم.

خلال حلقة جديدة من أسفل سطح البحر الأبيض المتوسط، والذي تم بثه يوم الاثنين 16 أكتوبر، استمرت قضايا تومي وناتاليا في التصاعد. قالت ناتاليا قبل أن يتم تنبيه ساندي إلى المشكلة كايل فيلجوين حول انفجارها الأخير تجاه تومي.

“أنا أحب (بعض) القيل والقال الجيد. لكنني أدرك أن مشاركتي جعلت الوضع أسوأ. شاركت مع تومي كيف كان وقتي مع ناتاليا (خلال الموسم السابع). وكان رد تومي: “أعلم أنكما صديقتان لها، لكنها بحاجة إلى البقاء في مسارها.” وأوضح كايل، الذي أخبر ناتاليا أن تومي زعمت أنها ستطردها، أن خسارة تومي لها ستنتهي بخروجها لأنها كانت لديها لحظة مغنية. “أنا جيد حقًا في الحصول على المعلومات. مشكلتي الكبرى؟ أنا لا أجيد حفظ المعلومات. ذلك ليس جيد. ثق بي، أنا أعلم.”

في هذه الأثناء، أدركت ساندي أن تومي وناتاليا كانا على خلاف أثناء محادثتها مع رئيس الحساء.

متعلق ب: أكبر الخلافات “تحت سطح السفينة” – وأين تقف العلاقات اليوم

البحار الهائجة! كان للمشاهدين مقعد في الصف الأمامي لبعض من أكبر الخلافات التلفزيونية الواقعية منذ ظهور امتياز “Below Deck” لأول مرة في عام 2013. صدمت السلسلة الفرعية للمسلسل “Below Deck Mediterranean” المشاهدين عندما تحول عدم قدرة هانا فيرير والكابتن ساندي ياون على رؤية وجهاً لوجه إلى أكثر من مشكلة. إطلاق نار لا يُنسى حتى الآن. (…)

قالت تومي عن مشاكلها في إدارة ناتاليا: “ليس هناك ما يدعو للقلق”. “أنا قلقة بعض الشيء لأنه (مع) ناتاليا، الأمر مجرد مقاومة مستمرة. أشعر وكأنني جئت (على متن الطائرة) وكانت تقول: “أنا لا أحبها”. أنا لا أريدك هنا. بصراحة ساندي، هذا ما شعرت به.

اختارت القبطان عدم مواجهة الصراع مباشرة مع موظفيها. “سأسمح لك بالتعامل مع الأمر. وإذا كنت في حاجة لي، سوف تتصل بي. ولكنني سأسألك… أعلم أنه من الصعب على أي شخص أن يتكيف. أنا موافق. إذا كان أسلوبك هو اللطف، فسوف تفوز. قال ساندي لتومي: “بدلاً من السلطة”. “إذا لم يتغير فتعال إلي وسأتحدث معها.”

واصلت ساندي تقديم بعض الأفكار لتومي حول ما قد تشعر به ناتاليا.

وأشارت: “كالحساء الثاني، الجميع يحبك، ولكن عندما تصبح الزعيم، فهذا عندما لا يكون الحب موجودًا”. “لكي تقود، لن تحظى دائمًا بشعبية. كم من الناس يحبون رئيسهم؟ هناك آلام متزايدة في معرفة كيفية العمل معًا. عليهم فقط أن يتغلبوا على عدم الراحة الأولي هذا. إذا أصبحت القضية أكبر، فسأتدخل”.

متعلق ب: “تحت سطح السفينة” أكبر دراما في البحر الأبيض المتوسط ​​على مر السنين

بمجرد أن تطأ قدماك يختًا مستأجرًا below Deck Mediterranean، نضمن لك شيئًا واحدًا: الكثير من الدراما. طوال مواسمه الخمسة، كان أفراد الطاقم مثل الكابتن ساندي ياون، وهانا فيرير، وماليا وايت وغيرهم معروفين بأنهم يتقاتلون مع بعضهم البعض – كل ذلك بغرض تقديم (…)

بدأ التوتر بين اليخنات في حالة تأهب قصوى بمجرد انضمام تومي إلى القارب خلال الموسم الثامن. ولم تصعد على متن القارب حتى الميثاق الثاني – الذي جعل ناتاليا في البداية هي الحساء الرئيسي. ومع ذلك، أدت محاولات ناتاليا لتسليم الدور إلى تومي إلى حدوث صدع فوري بين زملاء العمل.

أُجبرت ساندي بعد ذلك على التدخل خلال حلقة يوم الاثنين عندما بدأ تومي وناتاليا بالصراخ على بعضهما البعض.

“أولاً وقبل كل شيء، شكرًا لك على كل ما فعلته. أوضحت لناتاليا، التي أوضحت: “(لكن) لا أستطيع تحمل هذا، لقد قدمت تسليمًا لطيفًا للغاية وبدأت على الفور في التنصت على الأخطاء وإرسال الرسائل النصية إلى كايل من خلف ظهري”.

حاولت تومي تقديم جانبها من القصة، والتي بدأت بالسخرية من تعليقات ناتاليا. ساندي، من جانبها، لم تكن مستمتعه بالوضع.

“هذا ليس على ما يرام. قالت ساندي: “لا تسخر من الناس أثناء وجودي في الغرفة”. “أنت في دور قيادي وتحتاج إلى الارتقاء إلى أعلى ومعرفة ذلك لأنني الآن على استعداد لإبعادكما عن القارب.”

تم إطلاق كل نجم من

متعلق ب: تم إطلاق كل نجم من “تحت سطح السفينة” على مر السنين

قد تكون “Blow Deck” والمسلسلات الفرعية التابعة لها عبارة عن برامج تلفزيونية واقعية، ولكن يمكن أن تكون هناك عواقب واقعية لتصرفات الطاقم داخل السفينة وخارجها. على مر السنين، تم طرد النجوم بما في ذلك هانا فيرير وبيتر هونزيكر وشين كوبرسميث من مواثيقهم لعدة أسباب. تحت سطح البحر الأبيض المتوسط ​​هانا (…)

وشرحت ساندي أسلوبها الإداري تجاه الكاميرات، وأضافت: “عليكم أن تحترموا بعضكم البعض في مكان العمل. لا يمكنك أن تفعل هذا. وهذا سلوك لا يمكن أن يحدث. في هذه الحالة، أحتاج إلى نزع فتيل الأمر ولكن عليك بعد ذلك الابتعاد والسماح للقائد بالتعامل مع الأمر. لأنني إذا رسمت لهم الحدود، فلن يحترموا بعضهم البعض أبدًا. بعد قولي هذا، إذا سمعت ناتاليا تصرخ في تومي مرة أخرى ولم يتمكن تومي من نزع فتيلها، فسأحتاج إلى التدخل واتخاذ القرار.

في وقت لاحق من الحلقة، اعترفت تومي بأن نصها “غير المهني” ساهم في التوتر بسبب كيفية “تحريف” كلماتها بحلول الوقت الذي عادت فيه إلى ناتاليا.

“لم أقابل قط شخصًا يكذب بهذه الطريقة. قالتلي قلتلك مش خايفة اطردها؟ هذا ليس ما قاله. ماذا أخبرتها عن النص؟” ال أسفل سطح السفينة أسفل تحت سأل الشب كايل. “لم أقل أبدًا أنه ليس لدي مشكلة في طردها. هذه ليست وظيفتي. هل أنا الكابتن؟ كيف يمكنني طردك؟ وأنا لا أعرف إذا كانت هي أو كايل. لا أعرف من أين يأتي هذا. وهذا محبط.

نجوم البحر الأبيض المتوسط ​​السابقون في الطابق السفلي أين هم الآن؟

متعلق ب: نجوم “تحت سطح البحر الأبيض المتوسط” السابقون: أين هم الآن؟

على مر السنين، شاهد مشاهدو مسلسل Bravo أعضاء فريق عمل مسلسل “Below Deck Mediterranean” يأتون ويذهبون – ولكن ليس قبل أن ينقلوا الدراما إلى الشاشة الصغيرة. يبدو أن السلسلة الفرعية، التي تم عرضها لأول مرة في عام 2016، وجدت عضوًا دائمًا في الطاقم رئيسة الحساء هانا فيرير. وظهر المواطن الأسترالي في خمسة مواسم من الفيلم الناجح (…)

التقت ساندي في النهاية مع تومي وناتاليا بشكل فردي لتقديم النصيحة لهما. وذكّرت تومي بـ “مواصلة المحاولة” عندما يتعلق الأمر بقيادة الفريق الداخلي. وفي الوقت نفسه، أخبرت ساندي نتاليا أن “التواصل” مهم في مكان العمل.

لكن المحادثة الأولى بين تومي وناتاليا بعد قتالهما العنيف لم تنته بشكل جيد. حدث حديثهم حيث كانت ساندي تواجه أيضًا مشكلة مع فريق سطح السفينة الخاص بها عندما لم يتمكنوا من تحقيق رسو ناجح.

“هذا ليس جيدا. قالت ساندي للكاميرات: “يا الجحيم لا”. “هذا هو ميثاقنا الأول مع فريق كامل. كل شيء يجب أن يكون أسهل في التشغيل. ومن الواضح أن الأمر ليس كذلك.”

أسفل سطح البحر الأبيض المتوسط يتم بثه على Bravo الاثنين الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

تشرح الكابتن ساندي سبب اختيارها "الابتعاد" بدلاً من التوسط في نزاع تومي وناتاليا