مدينة نيويورك هي مدينة الأحداث – بما في ذلك المشاهير جنيفر أنيستون و كيندال جينر لا يمكن الحصول على ما يكفي من المشهد الغذائي.

في حلقة “مشهد VIP” لهذا الأسبوع، لنا أسبوعيا يغوص في النقاط الساخنة في نيويورك التي من المرجح أن تجتذب عملاء من المشاهير. أولاً: ليزر وولف في بروكلين.

يشتهر المطعم الذي يقع في فندق The Hoxton بأطباق السيخ المفتوحة على النار. وقد اجتذب شكل القائمة المحددة – التي تتضمن سيخ لحم، ودورة مزة نباتية مع خبز البيتا والحمص والحلوى الناعمة المصنوعة من السكر البني – أمثال أنيستون، 54 عامًا، وصديقها. جيسون بيتمان على مر السنين.

عندما يتعلق الأمر بالمأكولات الإيطالية، لا يمكن تفويت مطعم كاربوني. الجميع من ليوناردو ديكابريو ل جينيفر لوبيز تم رصدها في المطعم الراقي الذي يشتهر بمكرونة فودكا ريجاتوني الحارة وسلطة سيزر التي يتم إعدادها بجانب الطاولة.

متعلق ب: الأطعمة المفضلة لدى النجوم

لدى كل شخص طعام واحد على الأقل لا يستطيع العيش بدونه، والمشاهير ليسوا استثناءً! نظرًا لأن العديد من النجوم تحدثوا بصوت عالٍ عن الأطعمة التي لا يستطيعون تحملها، فليس من المستغرب أن يكون الكثير منهم متحمسين بنفس القدر (إن لم يكن أكثر) للحديث عن الوجبات والوجبات الخفيفة والحلويات التي يحبونها. خذ جينيفر أنيستون، من أجل (…)

وصفت جينر، البالغة من العمر 27 عامًا، مطعم Greenwich Village hotspot بأنه أحد مطاعم المعكرونة المفضلة لديها في ديسمبر 2016 إلى جانب مطعم Bar Pitti.

“حبي للمعكرونة ليس له حدود. وكتبت عبر تطبيقها في ذلك الوقت: “على محمل الجد، لا يوجد شيء أفضل من تناول وعاء من معكرونة بولونيز الطازجة واللذيذة”. “في نيويورك، يُعد بار بيتي مكانًا كلاسيكيًا. إنه المكان المثالي للجلوس في الخارج في ليلة صيفية والاستمتاع بأشهى أنواع المعكرونة.”

ال كارداشيانز قامت النجمة منذ ذلك الحين بتوسيع قائمتها من المطاعم الإيطالية في مدينة نيويورك لتشمل Bad Roman، وهو مطعم حديث للمطبخ الأوروبي. نحن توصي بتجربة حلوى “الهواتف تأكل أولاً”، وهي عبارة عن كعكة الجبن التي يتم تقديمها في ليمونة مجوفة أثناء محاولتك اكتشاف أصدقاء جينر جاستن و هيلي بيبر.

إذا كنت تشتهي طعامًا من أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، فلا تنظر إلى أبعد من دانيال. لقد استحوذ المطعم الفرنسي على عملاء مشهورين بما في ذلك جوليا روبرتس و جورج كلوني لعقود. ملحوظة: هذه المؤسسة الراقية لا تحتوي أبدًا على أقل من سبع أطباق لتناول العشاء ولها قواعد خاصة باللباس.

شاهد الفيديو الحصري أعلاه للتعرف على المزيد من تجارب تناول الطعام المعتمدة من قبل المشاهير في مدينة نيويورك – بما في ذلك المطاعم المفضلة لديك هاري ستايلز و درو باريمور. تحقق مرة أخرى في الأسبوع المقبل للحصول على دليل مدينة آخر “VIP Scene”.

تم فتح دليل الأطعمة لكبار الشخصيات في مدينة نيويورك: تعرف على الأماكن التي يتناول فيها المشاهير قائمة الطعام في Big Apple