توقعات كارمن شماس ليوم السبت 27-06-2020

توقعات كارمن شماس ليوم السبت 27-06-2020



مولود اليوم: يدفع الآخرين إلى النجاح ويشعر بالفخر ويعتقد أنّ القانون لايطبّق عليه ويحب أن يكون الناس تحت حمايته... لطيف ويترأس الكلام بالبديهية والعفوية.

الفترة القادمة: مشاريع تتطور بهدوء والبعض لديه تحسن والبعض حصول على ترقية في العمل أو اتخاذ قرار يغير الحياة والبعض دراسة الكترونيات.. وحذر على الصعيد العائلي والبعض عتبة جديدة أو عقار.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]

تشعر بالإرهاق وعليك تنظيم وقتك جيداً انتبه على سمعتك.. يوم صعب قليلاً.. اتكل على حدسك وثق بنفسك وانتبه من حوادث سخيفة في المنزل والجوار.. في المساء بانتقال القمر إلى الميزان لديك عرقلة على صعيد الشراكة.

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]

تلعب دوراً رائداً بمحيطك وتؤثر بأحداث تهم الكثيرين.. تلتقي الأصدقاء وتنجز عملاً مع شخص مهم ولقاء رومانسي وجهّز نفسك لعلاقة عاطفية لمن ليس مرتبط. تتحمس لاتخاذ قرار اليوم..بانتقال القمر إلى الميزان يتراكم العمل لديك.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]

كن حذراً إن كنت تفاوض بشؤون عقارية واحتمال أن ترتكب أخطاء وخطط.. ولا تتفوه بكلام غير جيد.. تراجع معنوي وتشعر بثقل الوقت بسبب عطل منزلي.. لاتنتقد الأحبة ولا ترفض الأفكار الجديدة ربما تحمل لك حلاً.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]

تكثر نقاشاتك المهمة وسفر قصير وتطلع على تفاصيل كانت مخفية.. اليوم بموقع قوة وقسم منكم لديه اتصالات مع الأحبة والأصدقاء.. لاتتسرع اليوم بالانطلاق بمشروع جديد.. الحركة لك اليوم والتأجيل بالمواعيد خطأ.

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]

تنتظر بعض المفاجأت السعيدة ومميز بالعطاء.. يوم واعد على صعيد العمل تعويض وهدوء ودبلوماسية.. لاتدع تراجع عطارد يفسد ماتنجزه.. نهارك جميل وغداً بانتقال القمر إلى الميزان تحصل على دعم وتحالف وفترة جيدة على مختلف الصّعد.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]

القمر في برجك والأحوال تهدأ وتتغير النشاطات وتتوضح قضايا غامضة وأمور تخص أعمالك وأموالك وتعزز موقف وتفتح أبواب جديدة وصفحات جديدة فيها أخبار جميلة.

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]

الجو فارغ من الطاقة لذلك انتبه من خدعة أو سرقة ولا تتهور كي لاتتعارض لانتقاد وتسلّح بالصبر واقلب صفحة جديدة آخر الليل.. في النهار خيبة أمل وهدوء وآخر الليل وغداً القمر في برجك وتبدو مشرقاً ومتفائلاً.

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]

سعيد بالرفقة الجميلة والصداقات وتطلع على خبر يفرحك وتخفيه عن الآخرين وصداقات جديدة وانتبه على صحتك.. حركة وترتفع المعنويات وروابط وألفة وانسجام وارتباط..

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]

ركّز على عملك وستجد دعماً قوياً وتجنب الجدال والتحديات وكن حذراً من التعاطي مع مجهولين.. هناك نجاح ومواضيع قضائية تشغل بالك.. آخر الليل والغد فترة جيدة جداً وتعود الأمور إلى طبيعتها.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]

حركة لمسافة بعيدة لكن جيد في النهار واتصالات بعيدة وتعرف أخبار تتعلق بوضعك المالي .. احتمل بعض الاحتكاك ولاسيما في المساء والغد ولاسيما بالأعمال.. لاتتكاسل مهما كثرت الضغوط.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]

تتصالح مع نفسك وتستعين مع الأصدقاء ورحيل وقدوم ووداع.. وتحسم أمراً بصورة قاطعة وتوقّع على عقود.. وتطرح أفكار جديدة وتفتح أبواب النجاح والفرص بالغد هناك حركة إيجابية كبيرة لك.

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم السبت 27 يونيو 2020 كارمن شماس


برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]

ترتبك ويجب أن تتكأ على نفسك وتركّز على الشراكة ولا تتلاعب بعواطف أحد وتجنب الخوض في مشكلات لاتهمك.. مشغول بالشراكة بالنهار وبالليل والغد مشغول بشراكات مالية..

موقع افاق عربية


توقعات كارمن شماس ليوم السبت 27-06-2020

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر