كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس

كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس


تعرف على التالي كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس، كيفن هارت وكريس روك أرشيف الخميس 19 أكتوبر 2023 14 15للمرة الأولى يجتمع الثنائي الكوميدي .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث كيفن هارت وكريس روك معاً في وثائقي على نتفليكس، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس

كيفن هارت وكريس روك (أرشيف)

الخميس 19 أكتوبر 2023 / 14:15

للمرة الأولى.. يجتمع الثنائي الكوميدي الأمريكي كيفن هارت وكريس روك في وثائقي معاً، سيعرض على منصة نتفليكس يوم 12 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تحت عنوان "Kevin Hart & Chris Rock: Headliners Only".

ويتضمن الوثائقي، مشاهد تعرض للمرة الأولى من وراء كواليس جولتهما الكوميدية معاً، التي حملت عنوان " Rock Hart: Only Headliners Allowed"، وأقيمت في يوليو (تموز) الماضي، وشملت سلسلة عروض لهما في نيويورك ونيوجيرسي، وشهدت مشاركة الصديقين منذ 20 عاماً لأول مرة معاً على المسرح، يحتفلان مع جمهورهما بالكوميديا الحية على المسرح، ووصفاها بأنها لحظة مهمة في الكوميديا تكتب في التاريخ.

وفي مقطع مدته 60 ثانية، نشرت منصة نتلفيكس فيديو ترويجياً للفيلم، والذي وصفته بأنه الوثائقي الأول من نوعه للثنائي معاً، يمنح جمهورهما لمحة من وراء الكواليس عن حياة اثنين من عمالقة الكوميديا الأمريكية، حسب الوصف الرسمي للفيلم، الذي أخرجه رشيدي هاربر، وأنتجه كيفن هارت، بالتعاون مع المنتجين برايان سميلي، ولوك كيلي كلاين، وشارك في الكتابة والسيناريو، الكاتب الأمريكي مالكوم سبيلمان، والكاتبة الأمريكية والمنتجة أوبي إم أوكوي.

ويتبع هذا الفيلم الحصري لنتفليكس، هارت وروك، حيث يقدمان روايات مباشرة عن حياتهما ونضالهما وانتصاراتهما وعلاقتهما الأخوية الغير قابلة للكسر.

ويبدأ المقطع الدعائي مع هارت (44 عاماً) قائلاً: "هذه قصة عن رحلتين منفصلتين، تسيران بمحاذاة واحدة بطريقة ما، وتنتهيان عند نقطة تقاطع، وهي الصدارة".

وأضاف هارت، موجهاً كلامه لروك: "لماذا لا نفعل شيئاً معاً، ما رأيك في جولة بنيويورك"، ليرد عليه روك بأنه متحمس جداً بأن يكون برفقته، كما أعطى روك لمحة عن حياته بأنه لم يدخل الجامعة، بل، بالكاد ذهب إلى المدرسة الثانوية، فكان حذائه مليء بالثقوب.

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس

كيفن هارت وكريس روك معاً في "وثائقي" على نتفليكس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ما هو الشعور بالنشوة عند المرأة؟
ما هو الشعور بالنشوة عند المرأة؟

من المستطاع تعريف النشوة الحميمية بأنها اكثر نقطة في الإثارة الجنسية والسعادة في الوقت نفسه من المستطاع أن تكون واقعية أن الأماكن الأعضاء التناسلية في الجسد تتفاعل مع هذه المنشطات في وقت واحد بسبب للتنشيط الجنسي الكثير للدماغ بمثابة تعريف آخر للشهوة الجنسية تحدث العلاقة الجنسية بوسائل وتأثيرات متنوع…

ربيع ياسين: إمام عاشور يعيش أفضل فتراته الفنية.. وغياب أفشة عن الأهلي مؤثر
ربيع ياسين: إمام عاشور يعيش أفضل فتراته الفنية.. وغياب أفشة عن الأهلي مؤثر

your_code_for_ad_1 قال ربيع ياسين لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، إن النادي الأهلي استحق الفوز على الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.وأضاف ربيع ياسين، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»،…

برج الثور: لا تثق إلا بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024
برج الثور: لا تثق إلا بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024

your_code_for_ad_1 توقعات الأبراج اليوم.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج.توقعات الأبراج وحظك اليوموتوفر «أفاق عربية» لمتابعيها ومعرفة توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024على الصعيد العاطفي …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر