أصبح جمهور الهلال يعيش في حالة من التوتر الكبير بعدما تعرض نيمار دا سيلفا لاعب الفريق ونجم منتخب البرازيل للإصابة خلال مشاركته مع السامبا ضد أوروجواي ضمن تصفيات أمريك الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 الذي يقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وبات جمهور نادي الهلال ينتظر بديل نيمار بعدما تأكد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي وكشفت تقارير صحفية أن الهلال يبحث عن طريقة للتعاقد مع ليونيل ميسي لاعب فريق أنتر ميامي الأمريكي لتعويض غياب لاعب منتخب البرازيل الذي قد يكون أكثر من موسم.

ميسي ونيمار في الهلال
ميسي ونيمار في الهلال

ميسي بديل نيمار في الهلال

وأعلنت صحيفة اليوم السعودية خبرًا سارًا لجماهير الزعيم حيث كشفت عن إمكانية الهلال في تقديم عرضًا رسميًا للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تقديم طلب استثناء إلى فيفا، باستبدال البرازيلي بالتعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وفريق ميامي الأمريكي.

وأكملت الصحيفة، أن فيفا يمنح الأندية للتعاقد مع لاعبين خارج فترات القيد، في حالة إصابة لاعب بالرباط الصليبي ويأتي تلك القرار بعد يثبت إصابة اللاعب بالرباط الصليبي وتقديم ملف بالرباط الصليبي.

نيمار
نيمار

كيف سيضم الهلال ميسي

ونادي الهلال ينتظر موافقة استثناء الهلال من أجل التعاقد مع بديل لنيمار الذي أصيب بالرباط الصليبي وينتظر الزعيم الموافقة من فيفا ويخطط لضم ميسي من نادي إنتر ميامي الأمريكي جماهير الزعيم متفائل كثيرًا في إتمام صفقة ميسي لان نادي انتر ميامي لن يخوض مباريات حتي فبراير 2024 القادم بعد الخروج من التصفيات النهائية للدوري الأمريكي.

خطة شيطانية من الهلال .. ميسي بديل نيمار في الزعيم