كايلي كيلسي أعطى صهر ترافيس كيلسي قطعة من نصائح المواعدة التي ربما جاءت في خضم ازدهار علاقته الرومانسية تايلور سويفت.

قالت كايلي، 31 عامًا، لترافيس: “سيبدو هذا قاسيًا بعض الشيء، لكنني أعتقد أنه يجب عليك رسم الشارب (في صور تطبيق المواعدة الخاص بك) لأنه إذا مرروا لليمين في أسوأ حالاتك، فسوف يحبونك في أفضل حالاتك”. , 34, خلال حلقة سبتمبر له وشقيقه جيسون كيلسي بودكاست “نيو هايتس”.

وافق كل من ترافيس وجيسون، 35 عامًا، اللذين تزوجا مع كايلي في عام 2018، على هذا الاقتراح. أجاب ترافيس، الذي أطلق على مخبأه سابقًا اسم “الترافادور”، “لطيف، هذا تفكير جيد”. “هذا لا يؤذي مشاعري حتى، هذا مجرد ذكاء.”

كان فريق كانساس سيتي الضيق يرتدي نفس الشارب بعد أسابيع فقط عندما ظهر سويفت، 33 عامًا، في ملعب أروهيد لتشجيعه عندما هزم فريقه فريق شيكاغو بيرز. لقد فاز The Chiefs بكل مباراة من مبارياته منذ ذلك الحين – مع حضور نجم البوب ​​في اثنتين من أصل ثلاث مباريات – وحتى الآن، واصل ترافيس أسلوبه الرائع.

متعلق ب: تطور شعر هيلا الجيد (الوجه) من ترافيس كيلسي على مر السنين

لقد شهد شعر وجه ترافيس كيلسي تطورًا مثيرًا للدهشة على مر السنين. ليس غريبًا على كانساس سيتي تشيفز تجربة المظهر الجديد عندما يتعلق الأمر بلحيته: من الشوارب إلى لحية الماعز، فهو يتألق بسهولة في كل الأنماط. في حين أن مظهره المفضل هو لحية مشذبة، فقد قام كيلسي بتنمية وجهه (…)

ظهر ترافيس لأول مرة بشاربه العام الماضي. أوضح بطل Super Bowl لاحقًا سبب اختياره أحيانًا لحية كاملة أثناء المعسكر التدريبي. قال لجيسون خلال حلقة “New Heights” في أغسطس: “هذا عندما لا يكون لدي أي ظهور مدفوع الأجر، أو لا أكون خاضعًا لفعل أي شيء حيث يتعين علي التعاون مع شركة وأبدو بمظهر جيد”.

على الرغم من أنه لعب خجولًا عندما سأل جيسون عما سيقوله سويفت عن الشارب – فقد كشف نجم اتحاد كرة القدم الأميركي عن إعجابه بالمغنية بعد حضورها جولة العصور في يوليو/تموز، قال إنه يعتقد أن الرد سيكون إيجابيا.

وقال مازحا: “نعم، لن نذكر تايلور سويفت في هذه الحلقة، ولكن هناك شيء يخبرني أنها ستحب ذلك”.

يبدو أن ترافيس يعرف أن “المخبأ” أصبح جزءًا من أسلوب توقيعه. عندما سُئل خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الجمعة 20 أكتوبر عما يجب على المعجبين تضمينه إذا كانوا يخططون لارتداء ملابس مثله وسويفت في عيد الهالوين، كان شعر الوجه هو أول ما أشار إليه.

قال: “يا رجل، بدأ الشارب يختفي ببطء، لكنني سأخبرك بأمر: كان هذا الشارب والقميص رقم 87 رمزًا مميزًا هناك لبعض الوقت”. “كان لدي (شارب) عندما التقيت بتايلور للمرة الأولى، لذا أعتقد أن شاربتي و… ربما سوار أو شيء من هذا القبيل؟”

يظل ما تشعر به سويفت حقًا تجاه المظهر لغزًا – لكنها بالتأكيد تستمتع بالتعرف على ترافيس. بالإضافة إلى الظهور لدعمه في ثلاث من مبارياته منذ سبتمبر، فقد تم رصد الثنائي معًا في مناسبات متعددة. بعد الاحتفال بفوز ترافيس على فريق الدببة معه ومع فريقه، قال مصدر حصريًا لنا أسبوعيا أن المغني عاد إلى مدينة كانساس سيتي في وقت سابق من هذا الشهر حتى يتمكن الزوجان من قضاء “ليلة باردة” معًا بعد يوم واحد من عيد ميلادهما الرابع والثلاثين.

بعد أيام، ظهر الثنائي على التوالي ساترداي نايت لايف قبل الخروج لقضاء موعد رومانسي في مطعم Catch Steakhouse في مدينة نيويورك والظهور في مطعم Catch Steakhouse SNL بعد الحفلة. لقد أمضوا أمسية مريحة أخرى في Big Apple في الليلة التالية عندما تناولوا العشاء في Waverly Inn.

دليل عائلة ترافيس كيلسي وجيسون كيلسي: نجوم اتحاد كرة القدم الأميركي سيصنعون التاريخ كأول إخوة يتواجهون في سوبر بول 62 و87

متعلق ب: دليل كامل لعائلة ترافيس وجيسون كيلسي

صنع لاعبا اتحاد كرة القدم الأميركي ترافيس كيلسي وجيسون كيلسي التاريخ في عام 2023 عندما أصبحا أول أخوة يواجهون بعضهم البعض في Super Bowl. عندما يلتقي جيسون، وهو لاعب وسط لفريق فيلادلفيا إيجلز، وترافيس، الذي يمثل نهاية ضيقة لفريق كانساس سيتي تشيفز، في ملعب كرة القدم، (…)

لم يعلق سويفت علنًا على العلاقة، لكن ترافيس قال سابقًا خلال مؤتمر صحفي عقده في أكتوبر إنه كان “على قمة العالم” منذ أن تم ربطه لأول مرة بالفائز بجائزة جرامي – وهو يحظى بالاهتمام الإضافي بخطوة.

“نحن نتعلم مع المصورين الذين يلتقطون الصور من كل مكان. “إنه يأتي معها” ، شارك في ذلك الوقت. “لديك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بتايلور، وذلك لسبب وجيه.. عليك فقط الاستمرار في العيش والتعلم والاستمتاع باللحظات. في نهاية اليوم، كنت دائمًا جيدًا في التقسيم والقدرة على الاستمرار في التركيز. سأستمر في التدحرج مع ذلك.”

وفقًا لمصدر ثانٍ من الداخل، فإن الثنائي “سعيدان حقًا” – حتى لو لم يكونا مستعدين للاعتراف بمدى تفوقهما في الواقع.

“إنهم لا يقولون أنهم في الحب بعد. لكن من الواضح لأصدقائها أنهم يتجهون في هذا الاتجاه نحنمشيرين إلى أن أحبائهم يرون العلاقة القوية بين سويفت وترافيس عندما يكونان معًا. “يعتقد الأصدقاء أنهم واقعون في الحب.”

وقد ناقش الزوجان أيضًا كيفية جعل الأمور تسير على ما يرام عندما يكونان منفصلين، حيث تستعد سويفت للجزء الدولي من جولة Eras Tour، التي تبدأ في نوفمبر. “سوف يراها عندما تعود في الجولة. وهذا مخطط له بالفعل. وأضاف المطلع: “عندما تحصل على استراحة، ستراه”. “الأمر يسير على ما يرام لأنه سهل ولا يوجد شيء معقد.”

طلبت كايلي كيلسي من ترافيس كيلسي أن يقع في الحب أثناء هز شاربه - ثم التقى بتايلور سويفت