جاستن تيمبرليك يرفض التوقف عن الغناء "Cry Me a River" في اللقطات التي ظهرت مرة أخرى: "F—k That"

جاستن تيمبرليك يرفض التوقف عن الغناء "Cry Me a River" في اللقطات التي ظهرت مرة أخرى: "F—k That"


جاستن تمبرليك طلب ذات مرة من الكارهين أن يبكون عليه نهرًا عندما يتعلق الأمر بالغناء عن انفصاله عنه برتني سبيرز.

قبل أيام قليلة من مذكرات سبيرز، المرأة بداخلي، على الرفوف يوم الثلاثاء، أكتوبر 24، عادت اللقطات إلى الظهور – على ما يبدو من الممثل الكوميدي ديف تشابيل الاحتفال بعيد ميلاده في 24 أغسطس – أظهر تيمبرليك، 42 عامًا، وهو يغني أغنيته “Cry Me a River”، وهي أغنية يُزعم أنها تتحدث عن علاقته وانفصاله اللاحق عن سبيرز، 41 عامًا.

قبل إطلاق الأغنية المنفردة عام 2002، كشف أن الناس حذروه من حذف الأغنية من أدائه المباشر. وقال للجمهور في المقطع: “قالوا لا تفعلوا هذه (الأغنية) بعد الآن”. يتم تداوله عبر X (المعروف سابقًا باسم تويتر). “اللعنة على هذا!”

تيمبرليك وسبيرز – الذين التقيا في موقع تصوير الفيلم كل نادي ميكي ماوس الجديد في أوائل التسعينيات – ظهرا لأول مرة علنًا كزوجين في عام 1999. ثم انفصلا في عام 2002 بعد ثلاث سنوات من المواعدة وسط تقارير عن الخيانة الزوجية. يبدو أيضًا أن أغنية “Cry Me a River” تشير إلى فضيحة غش، حيث استأجر تيمبرليك شخصًا يشبه سبيرز ليمثل في الفيديو الموسيقي.

متعلق ب: أكبر خلافات جاستن تيمبرليك على مر السنين

لقد واجه جاستن تيمبرليك العديد من العواصف طوال حياته المهنية في دائرة الضوء. بعد بدايته في Star Search وThe All New Mickey Mouse Club، قام تيمبرليك بتشكيل NSync جنبًا إلى جنب مع نجم MMC جي سي تشيز ولانس باس وجوي فاتون وكريس كيركباتريك. خلال ذروة الفرقة، أثار المغني الرئيسي تيمبرليك قصة حب مع بريتني سبيرز. سبيرز (…)

قالت سبيرز إنه بعد العرض الأول في عام 2002 صخره متدحرجه أن تيمبرليك حذرها من أنه سيصدر مقطع فيديو “مثير للجدل”.

“حصل على ما أراد. وقالت للمنفذ في ذلك الوقت: “أعتقد أنها تبدو مثل هذه المحاولة اليائسة شخصيًا”. “لكن تلك كانت طريقة رائعة لبيع السجل. انه ذكي.”

قبل إصدار كتابها في 24 أكتوبر، قال مصدر حصريًا لنا أسبوعيا الذي تعترف به سبيرز مع مصمم الرقصات ويد روبسون أثناء مواعدة تيمبرليك المرأة في مه. وكتبت أن الزوجين “اتفقا على تجاوز” الخيانة الزوجية نظرًا للسنوات التي كانت فيها “موالية لجوستين” و”لم يكن لديها سوى عيون عليه”.

ومع ذلك، تقول سبيرز أيضًا إن تيمبرليك خدعها “عدة مرات” طوال علاقتهما. في إحدى الحالات، زعمت سبيرز أن الفائز بجائزة جرامي تم التقاط صورة له مع “إحدى فتيات جميع القديسين” أثناء تواجده في لندن عام 2000. وفي وقت لاحق، قالت إنه تفاخر أمام إحدى راقصات سبيرز بشأن فتاة تعلق بها. حتى مع الليلة السابقة في لاس فيغاس.

على مر السنين، أثار تيمبرليك الدهشة في مناسبات متعددة بسبب تعليقه على سبيرز. أثناء ظهورها عام 2003 في 20/20، سألت باربرا والترز تيمبرليك عما إذا كانت سبيرز “حافظت على وعدها بالانتظار (لممارسة الجنس) حتى الزواج”. رداً على ذلك، انفجر تيمبرليك ضاحكاً. في ملف تعريف عام 2006 مع الصحفي روبرت هاسكلوادعى تيمبرليك أنه لو «كنت أكتب مقالًا عن (بريتني)، فلن أتمكن من مقاومة الرغبة في كتابة كل شيء قذر عنها». (لقطات من المقال تمت مشاركتها عبر X بواسطة حساب معجبي سبيرز يوم الخميس 19 أكتوبر.)

واعتذر تيمبرليك لاحقًا عن هذه التصريحات، قائلًا إنه يريد “تحمل المسؤولية” عن كلماته الجارحة في بيان طويل على إنستغرام في مايو 2021. وقال في ذلك الوقت: “أعلم أنني فشلت”. “أشعر أيضًا بأنني مضطر للرد، جزئيًا، لأن جميع المشاركين يستحقون الأفضل، والأهم من ذلك، لأن هذه محادثة أكبر أريد من كل قلبي أن أكون جزءًا منها وأن أنمو منها.”

وفي الوقت نفسه، مع تحديد تاريخ الإصدار لـ المرأة بداخلي قال مصدر ثانٍ من الداخل: “يلوح في الأفق أقرب”. نحن في وقت سابق من هذا الشهر حاول تيمبرليك الابتعاد عن الدراما.

افاق عربية
جاستن تيمبرليك: جدول زمني صعودا وهبوطا" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2021/02/Britney-Spears-Justin-Timberlake-A-Timeline-Their-Ups-Downs-Landing.jpg?quality=70&strip=all">

متعلق ب: بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك: جدول زمني لصعودهما وهبوطهما

Alexa، العب أغنية “Cry Me a River” لجاستن تيمبرليك – ثم استمع إلى أغنية “Everytime” لبريتني سبيرز. لقد استقال تيمبرليك وسبيرز قبل عقدين من الزمن، لكن المعجبين ما زالوا يستثمرون في علاقتهما الرومانسية الصخرية. التقى الصبي السابق وأميرة البوب ​​​​في أوائل التسعينيات أثناء تصوير The Mickey Mouse Club. في (…)

وأوضح المصدر: “سيظل جاستن دائمًا داعمًا لبريتني وكل مساعيها، لكنه يحاول أن ينأى بنفسه عن كتابها القادم”. “إنه ليس شيئًا يركز عليه كثيرًا فيما يتعلق بأي شيء قد تناقشه عندما يتعلق الأمر بعلاقتهما السابقة.”

في هذه الأثناء، لجأت سبيرز إلى إنستغرام يوم الجمعة 20 أكتوبر لتوضيح أن مذكراتها لا تهدف إلى “الإساءة إلى أي شخص”. “لقد كنت أنا حينها… وهذا في الماضي!!!” كتبت.

وبعد انفصاله عن سبيرز، تزوج تيمبرليك جيسيكا بيل في عام 2012. أنجب الزوجان أبناء سيلاس، 8 أعوام، وفينياس، 3 أعوام. ومن جانبها، أنجبت سبيرز أبناءها شون، 18 عامًا، وجايدن، 17 عامًا، من زوجها السابق. كيفن فيدرين. لقد انفصلت مؤخرًا عن سام أصغريالذي تقدم بطلب الطلاق في أغسطس بعد 14 شهرًا من الزواج.

جاستن تيمبرليك يرفض التوقف عن الغناء "Cry Me a River" في اللقطات التي ظهرت مرة أخرى: "F—k That"

جاستن تيمبرليك يرفض التوقف عن الغناء "Cry Me a River" في اللقطات التي ظهرت مرة أخرى: "F—k That"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سويسرا ضيفة الشرف في سوق الأفلام خلال مهرجان كان
سويسرا ضيفة الشرف في سوق الأفلام خلال مهرجان كان

الخميس 2 مايو 2024 14:39:24 ستكون سويسرا ضيفة الشرف في سوق الأفلام خلال الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي، وفق ما أعلن الخميس منظّمو هذه السوق التي تقام من 14 إلى 22 مايو الجاري، فيما يستمر المهرجان إلى الخامس والعشرين منه. ويتولى ممثلون عن الصناعة السينمائية السويسرية من مهرجان لوكارنو …

بعد طرحه في السينمات.. إيرادات فيلم الحريفة تقترب ل 75 مليون جنيه
بعد طرحه في السينمات.. إيرادات فيلم الحريفة تقترب ل 75 مليون جنيه

#بعد #طرحه #في #السينمات. #إيرادات #فيلم #الحريفة #تقترب #مليون #جنيه استطاع فيلم الحريفة بطولة النجم الصاعد نور النبوى أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في السينمات داخل مصر وخارجها، ليقترب من 75 مليون جنيه في شباك التذاكر، إذ حصد 74 مليونا و341 ألف جنيه بعد عرض 17 أسبوع في السينما…

امتحانات قرآن الصف الثاني الثانوي الأزهري الترم الثاني
امتحانات قرآن الصف الثاني الثانوي الأزهري الترم الثاني

ينشر «افاق عربية» نماذج امتحانات السنوات السابقة في القرآن الكريم لطلبة الصف الثاني الثانوي الأزهري بالفصل الدراسي الثاني للقسمين الأدبي والعلمي. نماذج امتحانات قرآن تانية ثانوي ترم ثاني مرفق بالأسفل مجموعة من الامتحانات التي أداها طلبة محافظات مختلفة بالسنوات السابقة، ومثال الأسئلة الواردة فيها ما …

عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا
عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا

عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 &#…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر