معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام

معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام



معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام، هو أول سوبر ماركت سحابي غير ربحي في المملكة العربية السعودية، أعلن عنه الأمير سعود بن نايف خلال حفل جمعية إطعام السنوي، ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام.

معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام

قام الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بإطلاق أول سوبر ماركت سحابي غير ربحي في الدمام، وذلك في يوم الأحد التاسع عشر من فبراير من العام 2023 ميلادي، وهذا خلال حفل جمعية إطعام السنوي 2023، وقد جاء فكرة إنشاء هذا المشروع كطريقة من أجل تطوير الخدمات الإلكترونية، وسيكون هذا السوبر ماركت مكون من عدة فروع، كما وأن الجمعية أكدت على أن إطلاقه سيكون بالتزامن مع البرامج اللُوجستية الخاصة بالجمعية.

هل السوبر ماركت السحابي في الدمام غير ربحي

هذا صحيح فإن أول سوبر ماركت سحابي أطلق في الدمام هو عبارة عن سوبر ماركت غير ربحي، والهدف منه هو توفير منافذ التوزيع السحابية، كما وأنه يساهم بشكل كبير في حفظ موارد الغذاء من أن تتعرض للهدر، إضافة لأنه يسعى من أجل عمل تأمين غذائي لجميع الأسر، ويعتبر المشروع الأول من نوعه في السعودية.

ماهي أهداف السوبر ماركت السحابي في الدمام

حيث أن هذا السوبر ماركت يهدف للعديد من الأمور وتتمثل أهدافه الأساسية فيما يلي:

  • تطوير خَدمات الدَعم الغذائي.
  • توفير منافذ التوزيع لفروع إطعام إكسبريس التابعة لجمعية بنك الطعام السعودي.
  • الحفاظ على الموارد الغذائية من الهدر.
  • توفير حلول للتأمين الغذائي المستدامة للأفراد والأسر المحتاجة.

أين يقع أول سوبر ماركت سحابي في المملكة

أول سوبر ماركت سحابي في المملكة العربية السعودية تم افتتاحه وهو يقع في الدمام، إلا أنه لم يتم تحديد موقعه حتى الآن، حيث أنه سوف يكون عبارة عن موقع إلكتروني غير ربحي.

هل أول سوبر ماركت سحابي تابع لجمعية إطعام

صحيح إن أول سوبر ماركت سحابي أطلق في المملكة العربية السعودية يتبع لجمعية إطعام وهو أحد مشاريعها الغير ربحية.

ما معنى سوبر ماركت سحابي

يجدر بنا الإشارة إلى أن السوبر ماركت السحابي هو عبارة عن سوبر ماركت إلكتروني يقوم ببيع السلع الاستهلاكية بشكل إلكتروني عبر موقع خاص به.

معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام، وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي من خلال أسطره تمكننا من التعرف على السوبر ماركت السحابي، وما هو المقصود به، والخدمات التي يقدمها، كما وتعرفنا على موقع أول سوبر ماركت سحابي في المملكة العربية السعودية.


معلومات عن أول سوبر ماركت سحابي في الدمام

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

زواج محمد رجب من دانا حلبي
زواج محمد رجب من دانا حلبي

تصدر اسم الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي، مواقع السوشيال ميديا، بعد أنباء ارتباطهما، عقب رؤيتهما سويًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا. وارتبط محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت لـ حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن …

بهدفين.. الأهلي يهزم الإسماعيلي في الدوري الممتاز
بهدفين.. الأهلي يهزم الإسماعيلي في الدوري الممتاز

الاربعاء 01 مايو 2024 | 09:23 مساءً كتب : إيمان زنكل انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقميت اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، بفوز فريق الكرة الأول بالأهلي بقيادة مارسيل كولر، بهدفين مقابل هدف. أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي تقدم الأهلي في بداية اللقاء وأحرز الهدف…

موعد مباراة البكيرية والجبلين اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
موعد مباراة البكيرية والجبلين اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

موعد مباراة البكيرية والجبلين اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق البكيرية نظيره فريق الجبلين، علي استاد نادي البكيرية، في إطار منافسات الجولة ال30 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024.تقام مباراة البكيرية والجبلين، علي استاد نادي البكيرية، في تمام الساعة الثامنة وا…

مصطفى خاطر يشوق متابعينه للحلقة 3 و 4 من مسلسل البيت بيتي 2
مصطفى خاطر يشوق متابعينه للحلقة 3 و 4 من مسلسل البيت بيتي 2

قام الفنان مصطفى خاطر خلال الساعات الماضية بتشويق متابعينه عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض الحلقة 3 و 4 من مسلسل البيت بيتي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته اليوم. ونشر مصطفى خاطر صورة من كواليس تصوير مسلسل البيت بيتي على «إنستجرام» قائلا: «جاهزين،…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر