قانون التصالح في مخالفات البناء 2023.. معلومات كثيرة عنه

قانون التصالح في مخالفات البناء 2023.. معلومات كثيرة عنه

عاد من جديد قانون التصالح في مخالفات البناء 2023 يتصدر مواقع البحث من جديد وكل صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه من القوانين الهامة التي تهم عدد كبير من المواطنين بشكل مستمر، وهي من أكثر الأشياء الهامة الذي يريد أن يعرفها الكثيرين.

قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

وكشفت لجنة الإسكان في مجلس النواب على موافقته على مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء 2023، وهذا أثناء دور الانعقاد السابق ولكن لم يقرها المجلس في جلسته العامة، واعتبر أنه كان ولم يكن، وذلك من المرجح إعادة تقديمه من جديد للبرلمان لـ إقراره.

افاق عربية
قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

حالات يجوز فيها التصالح في مخالفات البناء

ويشمل مشروع القانون للتصالح على مخالفات البناء 2023 على العديد من الحالات التي يجوز أن يتم التصالح فيها، وأيضاً ليست في القانون الحالي، ومنها ما يأتي:

افاق عربية
قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

  • في حالة تغيير الاستعمال أو النشاط الذي يوجد في المناطق التي لا يوجد لها المخططات التفصيلية المعتمدة، وشرط أن يثبت القيام به قبل أن يتم العمل بأحكام القانون.
  • ويجيز أيضاً مشروع قانون التصالح أن تتم المصالحة في جميع التعديات التي تقع على جميع خطوط التنظيم المعتمدة، وأما عن التعديات التي تقع قبل اعتماد خط التنظيم أو الواقعة على الشوارع التخطيطية غير المنفذة على الطبيعة.
    والعمل على تقليل مدة البث في الطلبات الخاصة بالتصالح.

افاق عربية
قانون التصالح في مخالفات البناء 2023

  • والأعمال التي لا تخل بالسلامة الانشائية الخاصة بالبناء، وهذا طبقاً إلى جميع الضوابط التي يتم تحديدها من قبل اللائحة التنفيذية الخاصة بالقانون.
  • جميع المخالفات التي تمت في المباني والمنشآت وهي يكون لها الطراز المعماري المميز، وتكون في حدود المناطق التي لها قيمة مميزة والصادر بتحديدها من قبل القرار من المجلس الأعلى، ويكون للتخطيط والتنمية العمرانية، وأيضاً متى وافق عليها الجهاز القومي للتنسيق الحضاري.

قانون التصالح في مخالفات البناء 2023.. معلومات كثيرة عنه

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

في عنه معلومات مخالفات تريندات قانون البناء كثيرة التصالح قانون التصالح قانون التصالح في مخالفات البناء قانون التصالح في مخالفات البناء 2023 مخالفات البناء باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي يوسف اصغر مربي نعام أتلتيكو مدريد نانت معهد معاوني الامن الزمالك ارسنال لقاء سويدان خاركيف الترجي منتخب السويس يوفنتوس موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 مصطفى كامل المايونيز البورصة المصرية راس جميلة الاهلي السعودي لوكا مودريتش باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لقاء سويدان احمد عبدالله الاحمد أتلتيكو مدريد فاكهة الدوريان باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك ارسنال خاركيف دورتموند اسامة المسلم اليوم العالمي للتمريض نيمار إيمان الحصري نيكي هيلي فهد بن نافل صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طلعت مصطفى سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري Nuggets vs Timberwolves NBA draft lottery Arsenal Rangers Rory McIlroy When is Father's Day 2024 Mavericks Steve Buscemi Colorado Avalanche PSG Novak Djokovic Jalen Brunson Avalanche Vampire Weekend Pig kidney transplantation Jamal Murray OG Anunoby Vladimir Putin Interview with a vampire Kambosos vs Lomachenko

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

يوسف زيدان: لو أقيمت مناظرة رشدي والبحيري سأنسحب من «تكوين»
يوسف زيدان: لو أقيمت مناظرة رشدي والبحيري سأنسحب من «تكوين»

انتفضت مؤسسة «تكوين» بعد إعلان مناظرة الشيخ عبدالله رشدي، وإسلام البحيري. وأكدت أنه لا يوجد مناظرات لأحد منتسبيها مع أطراف أخرى. وأكدت أنها تحترم المؤسسات الدينية ولا تصطدم معها. وقال الكاتب يوسف زيدان: «لو أُقيمت المناظرة، فسوف أنسحب من عضوية مجلس أمناء المؤسسة، وأقطع صلتي بها». واعتبر نشطاء سوشيال…

علامات شائعة تكشف سرطان الرئة مبكرا.. تعرف عليها
علامات شائعة تكشف سرطان الرئة مبكرا.. تعرف عليها

يعد سرطان الرئة من أشرس الأورام الخبيثة وهو السبب الرئيسي لحالات الوفاة بالسرطان حول العالم.وتساعد معرفة أعراض سرطان الرئة فى الاكتشاف المبكر للمرض ومن ثم رفع نسب الشفاء والنجاة من المضاعفات الخطيرة. ووفقا لما جاء فى موقع “ مايو كلينك ” لا يتسبب سرطان الرئة عادةً في ظهور علامات وأعراض في مراحله الأو…

ههنا كتابنا...
ههنا كتابنا...

your_code_for_ad_1 ههنا كتابنا your_code_for_ad_2

أذكار الصباح  أثابنا وأثابكم الله...
أذكار الصباح  أثابنا وأثابكم الله...

your_code_for_ad_1 ?أذكار الصباح  أثابنا وأثابكم الله? your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر