أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول رونالدو يقود النصر لفوز صعب على الدحيل في أبطال آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يقود النصر لفوز صعب على الدحيل في أبطال آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفين وصنع هدفا آخر ليقود فريقه النصر السعودي لتحقيق فوز مثير 4-3 على ضيفه الدحيل القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على ملعب “الأول بارك” اليوم الثلاثاء.

ومنح أندرسون تاليسكا المقدمة لفريق المدرب لويس كاسترو من تمريرة رونالدو بعد 25 دقيقة من اللعب وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني بعد 11 دقيقة من الاستراحة.

وسجل “الدون” الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ61، ليبدأ الدحيل رحلة العودة بالنتيجة بهدف سجله إسماعيل محمد (63) ثم المعز علي في الدقيقة الـ 67 لكن رونالدو أعاد التقدم للنصر بفارق هدفين قبل 10 دقائق من النهاية.

وسجل مايكل أولونجا هدفا ثالثا للدحيل في الدقيقة الـ85.

ورفع النصر رصيده إلى تسع نقاط ليواصل صدارة المجموعة الخامسة متقدما بثلاث نقاط على بيروزي الإيراني.

وتجمد رصيد الدحيل فريق المدرب كريستوف غالتييه عند نقطة واحدة.

وفي المجموعة الأولى، اكتسح العين الإماراتي ضيفه الفيحاء السعودي 4-1، كما شهدت نفس المجموعة فوز باختاكور الأوزبكي على أهال التركمانستاني بثلاثية نظيفة

ورفع العين رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 6 نقاط عن الفيحاء وباختاكور وأهال على الترتيب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

رونالدو يقود النصر لفوز صعب على الدحيل في أبطال آسيا | رياضة – أفاق عربية