يريد جاستن تيمبرليك "تجاوز الدراما" بعد مذكرات بريتني سبيرز Bombshells

يريد جاستن تيمبرليك "تجاوز الدراما" بعد مذكرات بريتني سبيرز Bombshells


برتني سبيرز“مذكرات، المرأة بداخلي، تتطرق إلى تربيتها كنجمة طفلة، ومعاناتها مع اكتئاب ما بعد الولادة ووصايتها لمدة 13 عامًا. لكن القليل من الاكتشافات من الكتاب حظيت بنفس القدر من الاهتمام الذي حظيت به تلك المتعلقة بحبيبها السابق الذي يزيد عن 20 عامًا، جاستن تمبرليك.

كتبت سبيرز أن مغنية “SexyBack” خدعتها عدة مرات خلال علاقتهما الرومانسية التي استمرت ثلاث سنوات قبل أن تتخلى عنها عبر رسالة نصية وتدعي أنها أجرت عملية إجهاض بناءً على طلب تيمبرليك.

ووفقا للمصادر، لم يكن لدى تيمبرليك، البالغ من العمر 42 عاما، أي فكرة عن أنه سيظهر بشكل بارز في الكتاب. يقول أحد المصادر: “اعتقد جاستن أن بريتني قد تتحدث عن صعودها وهبوطها بعبارات أكثر عمومية – وليس نشر غسيلها الشخصي القذر”. “إنه يشعر بخيبة أمل لأنها سلكت هذا الطريق بعد عقود من انفصالهما.”

ويصر مصدر ثانٍ على أن النجم – الذي يشارك ولديه سيلاس، 8 أعوام، وفينياس، 3 أعوام، مع زوجته الممثلة البالغة 11 عامًا جيسيكا بيل – نادم لكنه لا يريد أن يعطي الكتاب وزنًا كبيرًا. “يأسف جاستن لأنه أذى بريتني. يقول المصدر الثاني: “لقد كان صغيراً”. “إنه يعتقد أن بريتني لديها كل الحق في رواية قصتها ويأمل أن يتمكنوا من المضي قدمًا الآن.”

بين عامي 1999 و2002، كان تيمبرليك وسبيرز، 41 عاماً، الزوجين الذهبيين لموسيقى البوب. بعد وقت قصير من انفصالهما، أصدر تيمبرليك أغنيته الناجحة “Cry Me a River”، حيث صور سبيرز على أنها غشاش ونفسه على أنه الضحية الحزينة. لكن سبيرز، التي أكدت الشائعات منذ فترة طويلة أنها قبلت مصمم الرقصات ويد روبسون، تدعي أن تيمبرليك قد خرج عليها أولاً.

يدعم مصدر ثالث روايتها، مدعيًا أن تيمبرليك كان “مستهترًا” في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأن سبيرز لم تكن تعرف سوى “جزء صغير” من الأوقات التي هاجمها فيها تيمبرليك. يقول المصدر: “مع صعودهم إلى الشهرة، بدأ جاستن يرغب في تجربة الحياة بدون بريتني”. “(هي) كانت وفية جدًا له، ولم يتم الرد بالمثل لاحقًا في علاقتهما. لم تكن خيانة بريتني مع وايد مفاجأة كبيرة لأنها أرادت العودة إلى (جاستن)؛ لقد نظرت في الاتجاه الآخر لسنوات.

متعلق ب: بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك: جدول زمني لصعودهما وهبوطهما

Alexa، العب أغنية “Cry Me a River” لجاستن تيمبرليك – ثم استمع إلى أغنية “Everytime” لبريتني سبيرز. لقد استقال تيمبرليك وسبيرز قبل عقدين من الزمن، لكن المعجبين ما زالوا يستثمرون في علاقتهما الرومانسية الصخرية. التقى الصبي السابق وأميرة البوب ​​​​في أوائل التسعينيات أثناء تصوير The Mickey Mouse Club. في (…)

وعندما وجدت سبيرز نفسها حاملاً بشكل غير متوقع، قالت إن تيمبرليك أخبرها أنه لا يريد إنجاب طفل. تكتب: “لقد وافقت على عدم إنجاب الطفل”. “لو ترك الأمر لي وحدي، لم أكن لأفعله أبداً. ومع ذلك، كان جاستن متأكدًا جدًا من أنه لا يريد أن يصبح أبًا. (تتذكر أن تيمبرليك كان يعزف على جيتاره بينما كانت تبكي بعد العملية).

يشير المصدر الثالث إلى أن القرار، رغم أنه مؤلم، كان منطقيًا نظرًا لعمر تيمبرليك وسبيرز: “كانا كلاهما صغيرين جدًا. لم يكن جاستن مستعدًا للتقييد.

وعلى الرغم من أنهما لم يلتقيا منذ عام 2007، إلا أن تيمبرليك يفكر في التواصل مع سبيرز شخصيًا، كما يقول المصدر الثاني، “لمعرفة ما إذا كانت ترغب في التحدث عن الأمور. يريد أن يسأل إذا كان هناك أي شيء يمكنه القيام به.

اعتذر علنًا للمغني “Toxic” في عام 2021 بعد بث البرنامج تأطير بريتني سبيرز فيلم وثائقي، يضم لقطات له بعد الانفصال وهو يناقش حياتهم الجنسية أثناء الترويج لألبومه المنفرد، مبرر.

افاق عربية
جاستن تيمبرليك على مر السنين: فضائح الغش، وNipplegate، والمزيد" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2023/10/justin-timberlakes-controversies-cheating-scandals-and-more-feature.jpg?quality=86&strip=all">

متعلق ب: أكبر خلافات جاستن تيمبرليك على مر السنين

لقد واجه جاستن تيمبرليك العديد من العواصف طوال حياته المهنية في دائرة الضوء. بعد بدايته في Star Search وThe All New Mickey Mouse Club، قام تيمبرليك بتشكيل NSync جنبًا إلى جنب مع نجم MMC جي سي تشيز ولانس باس وجوي فاتون وكريس كيركباتريك. خلال ذروة الفرقة، أثار المغني الرئيسي تيمبرليك قصة حب مع بريتني سبيرز. سبيرز (…)

في هذا المنشور على Instagram، اعتذر أيضًا جانيت جاكسون على Nipplegate، أداء Super Bowl حيث تعرضت لانتقادات بعد أن كشف عن ثدييها.

وكتب: “أتفهم أنني قصرت في هذه اللحظات وفي لحظات أخرى كثيرة.. أريد على وجه التحديد أن أعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون بشكل فردي لأنني أهتم بهؤلاء النساء وأحترمهن وأعلم أنني فشلت”. كما قام بتغريد دعمه لحركة #FreeBritney، والتي لاحظ المصدر الأول أنها “تعني الكثير لبريتني”.

أكثر من أي شيء آخر، يريد تيمبرليك التركيز على المستقبل. يقول مصدر رابع: “سيظل جاستن دائمًا داعمًا لبريتني وكل مساعيها، لكنه يحاول أن ينأى بنفسه عن كتابها. لقد تواعدا منذ فترة طويلة، وهو يعيش حياة مختلفة تمامًا الآن.

ويأمل الأصدقاء المشتركون أن تمنح المذكرات سبيرز الخاتمة التي تحتاجها. يقول المصدر الأول: “لقد واجهت بريتني صعوبة في المضي قدمًا”. في الكتاب، تتذكر أنها “دمرت” عندما انفصل تيمبرليك عنها في رسالة نصية بينما كانت تصور فيديو موسيقي، وكتبت أنها “بالكاد تستطيع التحدث لعدة أشهر”.

وتقول إن تيمبرليك زارها في مسقط رأسها في كينتوود بولاية لويزيانا، وترك لها ملاحظة مكتوبة بخط اليد، ولا تزال تحتفظ بها تحت سريرها. يقول المصدر: “لقد كانوا خارج حياة بعضهم البعض لفترة طويلة”. “يجد جاستن أنه من الغريب أن بريتني لا تزال تتحدث عنه كثيرًا.”

أما بيل فهي متعاطفة مع سبيرز لكنها لا تقدر الاهتمام السلبي الذي يحيط بزوجها. يقول المصدر الثاني: “جيسيكا تشعر بالسوء تجاه بريتني”، مشيراً إلى أن الممثلة البالغة من العمر 41 عاماً كانت على علم بإجهاض سبيرز قبل ظهور العناوين الرئيسية.

ومع ذلك، كما يقول المصدر الأول، “من الصعب عليها أن تشاهد جاستن وهو يتعرض للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي ويستهدفه معجبو بريتني. إنها تعتقد أن جاستن تعلم من أخطائه ويستحق العيش بسلام.

لديه الكثير لتشتيت انتباهه الآن. يقول مصدر خامس: “جاستن سعيد في المنزل مع جيس وأطفاله ويركز على الموسيقى الجديدة وهو في مكان رائع”. إنه يعمل على ألبوم منفرد جديد ويستعد للعرض الأول لفيلمه المتصيدون 3 في 17 نوفمبر.

يقول المصدر الأول إنه لن يتخطى أي سجادة حمراء عندما يحين وقت الترويج للفيلم. يقول المصدر: “جاستن لن يختبئ أو يتجنب ممارسة الصحافة بسبب ادعاءات بريتني”. “إنه يريد تجاوز الدراما والتركيز على عمله وعائلته. لديه الكثير ليتطلع إليه.”

يريد جاستن تيمبرليك "تجاوز الدراما" بعد مذكرات بريتني سبيرز Bombshells

يريد جاستن تيمبرليك "تجاوز الدراما" بعد مذكرات بريتني سبيرز Bombshells

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة لكل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال تصريحات صحفية لها وذلك بعد تصدر برومو حلقتها مع ياسمين عبد العزيز التريند. رسالة إسعاد يونس ل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وقالت إسعاد يونس: اتهدوا بقى، قرفتونا، مدام لسه بتحبوا بعض، حلو انكوا بتكنوا…

رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيل
رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيل

رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيلرواية مجنون بحبي الجزء الخامسرواية مجنون بحبي البارت الخامسمجنون بحبيرواية مجنون بحبي الحلقة الخامسةلقراءة أو تحميل رواية مجنون بحبي الفصل الخامس : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية مجنون بحبي)يجب أن تكتب 5 تعليقات اولًا كي تظهر لك الحلقة.…

السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم ..اخبار محلية
السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم ..اخبار محلية

اخبار محلية أفاق عربية .. وكالة انباء براثا شاهد السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم والان مشاهدة التفاصيل. السفير الروسي عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز . صرّح السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف اليوم الخميس، بأن واشنطن من خلال فرض عقوبات جديدة على روس…

رواية اول من لمسني الفصل الثالث 3 بقلم فاطمة ابو جلاب
رواية اول من لمسني الفصل الثالث 3 بقلم فاطمة ابو جلاب

 رواية اول من لمسني الفصل الثالث 3 بقلم فاطمة ابو جلابقائلاً:وعد انتي كويسه؟.وعد انتِ بتبكيوعد...وعد..وهنا انتفضت وعد من مكانها قائله:ايه يا نادر؟..راضي بذهول: نادر؟.. نادر مين؟ وعد بتردد وأرتباك: انا قصدي نادر اني أكون لوحدي في مكان معرفهوش يعني وكدهبعدين انت تقصدي ايه يا راضي بمين نادر يعني راضي: …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر