مانجا ون بيس الفصل 1096 One Piece Chapter 1096 Spoilers مترجمة

مانجا ون بيس الفصل 1096 One Piece Chapter 1096 Spoilers مترجمة

مانجا ون بيس الفصل 1096 One Piece Chapter 1096 Spoilers ، ثم نرصد لكم كافة التفاصيل حول ون بيس.

الفصل التالي من One Piece قادم قريبًا. أصبح المعجبون متحمسين لأن حرق أحداث One Piece 1096 والتلميحات حول ما سيحدث قد بدأت في الظهور. كانت الأسابيع القليلة الماضية من One Piece مثيرة حقًا حيث أصبحت القصة في جزيرة Egghead أكثر حدة.

في الفصل السابق، بدأ أودا في عرض ذكريات الماضي عن حياة كوما من خلال رواية بوني للقصص. تمكن المعجبون من رؤية الكثير من ماضي كوما، منذ ولادته وحتى الآن. من الواضح أن الفصل 1096 سيواصل ذكريات الماضي عن حياة كوما بناءً على حرق الأحداث.

يبدو أن هذا الفصل القادم سيكون مذهلاً وأحد أفضل الفصول على الإطلاق في One Piece! إن ذكريات الماضي عن حياة كوما الماضية مثيرة للاهتمام حقًا للجماهير لمعرفة المزيد عن هذه الشخصية المهمة.

قطعة واحدة 1096 المفسدين

نحن نمر عبر المفسدين الإضافيين الذين أسقطهم المتسربون للتو.

لذا، أولاً، عنوان الفصل القادم في “كوماتشي”، والذي يشير بالطبع إلى كوما. في الوقت نفسه، لدينا طلب الغلاف، الذي لديه زورو. علاوة على ذلك، تقول النقطة الأولى أن إيفانكوف وكوما وضعا خطة حتى يتمكنوا من الهروب من وادي الاله، عن طريق أخذ أسعار فاكهة الشيطان من بطولة الصيد الجارية حاليًا واستخدامها لأنفسهم.

في الوقت نفسه، نرى أيضًا وصول قراصنة الصخور إلى وادي الإله مع قائدهم وملك الوحوش، كايدو. وكان جارب هناك أيضًا. علاوة على ذلك، تم الكشف أيضًا أن Elder Lily، Gloriosa هي أيضًا عضوة في Rocks Pirate.

من بين جوائز بطولة الصيد هناك فواكه الشيطان الحالية لكوما وكايدو. في نفس الوقت، تصل البيغ مام وتحمل إيفانكو، حيث تأخذ فاكهة الشيطان من يده. ومع ذلك، بطريقة ما، تمكن كوما من أكل فاكهة الشيطان الموجودة في يده.

بعد ذلك، نرى أن روجر بايرتس قد ظهر، وملك القراصنة معه قبعة من القش. كما تم الكشف عن أننا لا نرى حادثة ما حدث في وادي الاله برمتها، ونرى فقط الجميع يصلون ويقفزون إلى مملكة شربات التي هرب إليها كوما وإيفانكوف وجيني.

كان كونغ هو من استدعى جارب إلى وادي الإله

الآن، في الحرق الجديد، تم الكشف عن أن كونغ هو الذي استدعى جارب في وادي جارب. ومع ذلك، في الوقت نفسه، اكتشفنا أيضًا أنه خلال هذا الحدث، كان جارب في إجازة بالفعل، وليس لديه أي فكرة عما يحدث بالفعل في God Valley؛ والمعلومات التي لديه فقط هي التي تدور حول روجر الذي يتنقل.

مضحك بما فيه الكفاية. أنا في الواقع أشعر بالفضول الشديد لمعرفة أين ذهب جارب أثناء إجازته، لكن في كلتا الحالتين، كونغ هو من استدعاه، وأنا أحب هذا نوعًا ما بمعنى غريب لأن كونغ هو أحد تلك الشخصيات الخلفية التي بدت مهمة جدًا لكنه لم يكن لديه الوقت المناسب للتألق، وذلك ببساطة لأنه تقاعد.

كونغ هو أميرال الأسطول السابق بالبحرية. لقد كان يشغل أحد أقوى المناصب داخل مشاة البحرية، وأنا أعلم أنه سيكون قويًا ومؤثرًا، لكننا لم نر ذلك بعد، ومن يدري، ربما يكون God Valley هو وقت تألق كونغ.

جيني لص مدرب

لاحقًا في الفصل، نكتشف أن جيني هي في الواقع سارقة مُصدَّرة. ليس هذا فحسب، بل إنها سرقت حلزونًا مرسلًا ومستجيبًا، كما سربت جميع المعلومات حول حدث التنين السماوي، منذ بضعة أسابيع. وهذا أيضًا هو السبب وراء قيام قراصنة الصخور وقراصنة روجرز بزيارة وادي الإله.

بمساعدة هذه النقطة، فإنه يوضح الكثير من الأمور حول كيفية معرفة الطيارين بالفعل بهذا الحدث، وكان لديهم بعض المعلومات الداخلية، وهو أمر جنوني نوعًا ما.

ومع ذلك، ما زلت أتساءل لماذا يريد روكس وروجر المجيء إلى هنا. أفترض أن روجر ربما أراد مساعدة العبد، وربما إنقاذ الأمة من التنانين السماوية، لكن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان هذا هو الحال نفسه بالنسبة لروكس. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان موجودًا هناك لتدمير التنين السماوي أو ما إذا كان يريد قوة افاق عربية الشيطان التي هي ثمن بطولة الصيد.

ظهور الفرسان المقدسين

ويكشف أيضًا أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن نرى الفرسان المقدسين أخيرًا وهم يعملون. ومن مظهرهم نكتشف أن أحدهم شاب يشبه الأمير. التالي امرأة جذابة، فتاة ذات عيون غريبة، وأخيرًا، رجل آخر يرتدي قناع غاز.

لذا، لسوء الحظ، لا يبدو أننا سنحصل على أي أسماء من هؤلاء الأشخاص، لكنني سأأخذ ما يمكننا الحصول عليه. لقد كنت متحمسًا جدًا للفرسان المقدسين لأن هؤلاء هم أشرار “اللعبة النهائية” هنا.

ثم بهذا انتهت مانجا ون بيس الفصل 1096 One Piece Chapter 1096 Spoilers 

مانجا ون بيس الفصل 1096 One Piece Chapter 1096 Spoilers مترجمة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مقتل مسؤول إيراني على يد زوجته بمساعدة صديقه
مقتل مسؤول إيراني على يد زوجته بمساعدة صديقه

تمكنت السلطات المختصة من تحديد هوية قاتل محمد أمير آبادي، أحد مسؤولي بلدية العاصمة طهران، وذلك بعد مرور أكثر من شهرين على وفاته.وأظهرت التحقيقات أن آبادي لقي مصرعه على يد زوجته، دون الكشف عن دوافع الجريمة.وكان آبادي يشغل منصب المدير العام لمكتب مراقبة وتقييم البرامج في بلدية طهران، وقد تم تعيينه في …

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

your_code_for_ad_1 من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة: عمر كماني هو مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة تكنولوجيا ناشئة ناجحة. يتميز عمر برؤية استراتيجية ثاقبة وقدرة على ابتكار حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء. ولد عمر في مدينة كبيرة ونشأ في بيئة تشجيعية لروح ريادة الأعمال. الطفولة والتعليم الخا…

معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم
معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم

your_code_for_ad_1 بمناسبة ذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الكويتية- البلجيكية، يُفتتح اليوم معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» بمكتبة الكويت الوطنية، برعاية الشيخة هالة بدر المحمد، والسفير البلجيكي لدى الكويت كريستيان دومز. ويتضمن المعرض المجموعة الشخصية للباحث في العلاقات الكويتية- البريطانية عيسى دش…

الهيئة العامة للقوى العاملة  فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة
الهيئة العامة للقوى العاملة فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  الهيئة العامة للقوى العاملة ستفتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة تتمثل في الطواقم الطبية والتعليمية التفاصيل بالفيديو ⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️ your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر