love jinx chapter 38 - ويكي افاق عربية

love jinx chapter 38 - ويكي افاق عربية

مانجا Love Jinx 38 مترجم , شاهد Love Jinx الفصل 38, اونلاين Love Jinx الفصل 38 مترجم

سيشهد الفصل 38 من Jinx عودة القصة إلى إيقاعها المعتاد وسيكون Kim Dan تحت رحمة Jaekyung. كان مقاتل MMA هادئًا لبعض الوقت ولم يقل الكثير في الفصول القليلة الماضية. ولكن هذا هو ما يحبه عادة، عدم التحدث كثيرًا والتحدث فقط عندما يكون هناك أي سبب للكلام.

لكن في الفصلين الأخيرين، كان صمته يعني شيئًا آخر، ليس محاطًا بالغموض، بل مشتعلًا بالغيرة. ولديه كل الأسباب التي تجعله يشعر بالغيرة الآن لأن “موظفه” على وشك الانزلاق من بين أصابعه. والشخص الذي أخذ كيم دان بعيدًا هو الصديق القديم لـ Jaekyung.

نحن نستخدم كلمة صديق بالمعنى الواسع النطاق قدر الإمكان، حيث أن جاكيونغ لا يجد الأشياء مهمة. إنه يريد فقط الفوز والعيش في متعته عندما يكون لديه الوقت للدخول فيها. ولكن هناك شيء واحد يجب ملاحظته وهو أن هذا هو الشخص الثاني الذي يعرف عن Jaekyung’s Jinx، والأول لديه نفس النحس مثل مقاتل MMA.

الحلقة 38 من مسلسل Jinx

أظهر الفصل 38 من Jinx استرجاعًا صغيرًا لأحداث الفصل الأخير. وبعض المعلومات الإضافية التي كانت تستحق التحدث عنها من خلال العرض فقط، وكانت النتيجة أن يضطر كيم إلى الاعتناء بالآيدول الذكر. لكن الطبيب يظل غير مدرك لنوايا المعبود.

ليس لدى الآيدول الذكر أي نية لإصلاح كيم دان، وقد حصل عليه حتى يتمكن من قضاء الوقت معه. تم اختطاف كيم دان وأخذه للتسوق معظم وقته. كان الطبيب يسير على طول الطريق ولم يُسأل عما يريد، بل أُجبر فقط على حمل أكياس التسوق.

صادف كيم دان العديد من العناصر الرائعة التي تبلغ قيمتها أكثر بكثير مما كان يتخيله في حياته. ومع ذلك، في تلك اللحظات القصيرة، أدرك مدى جمال هذه الأشياء وكيف أنها ستناسب Jaekyung. ومع ذلك، تم قطع خط تفكيره عندما اتصل به الآيدول، الذي أخبره أن وقت الغداء قد حان.

حرق الحلقة 38 من Jinx

سيوضح الفصل 38 من Jinx أن كيم دان لن يكون أبدًا في موقع السلطة أو أن يكون في القمة. يقوم القائد السفلي للقصة بما يطلبه القائد الأعلى للقصة، لكن لديه أسبابه للامتثال. إنه مدين للرجل الذي يجعله يفعل كل أنواع الأشياء لكنه لا يمنحه أي عاطفة حقيقية.

قد يتغير كل هذا عندما ينظر الآيدول ذو الشعر الوردي إلى كيم دان. لقد أثر سحر كيم دان عليه بشكل أسرع من أي شيء صادفه، لكن قد يكون لانتمائه إلى Jaekyung دور يلعبه.

لا يبدو أن المعبود يلعب وفقًا للقواعد أو يقلق بشأن المشاعر. ومع ذلك، فإن الأشخاص في هذه القصص لا يهتمون بالمشاعر، بل يتعلقون بتحقيق أهدافهم. وأحيانًا تكون هذه الأهداف لأشخاص آخرين.

تاريخ إصدار الفصل 38 من Jinx

love jinx chapter 38 - ويكي افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الذ باكورة الخضار الي تحبين بصل جوانحجزر مبشوربطاطس مبشور ممكن ملفوف وفلفل باردف...
الذ باكورة الخضار الي تحبين بصل جوانحجزر مبشوربطاطس مبشور ممكن ملفوف وفلفل باردف...

your_code_for_ad_1 الذ باكورة الخضار الي تحبين بصل جوانحجزر مبشوربطاطس مبشور ممكن ملفوف وفلفل باردفلفل حاركزبرة ٢ م ك طحين٤-٥ م ك طحين حمص ( اساسي في الباكورا ولا بتصير بلا بلا ?) ماء قليل بيكنغ باودر م ص ملح وفلفل اسود وكاري وكركم والي يحب فلفل احمر حار وكمون نعجنها مضبوط لين الخضار تطلع السوائل ثم اضيف الماء …

حصريا.. فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين 2024 كامل بدون حذف
حصريا.. فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين 2024 كامل بدون حذف

حصريا.. فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين 2024 كامل بدون حذف: يجب دائما التحقق من صحة الأخبار قبل تداولها، والكشف عن مصدرها ومصداقيته. في هذه الحالة، من الضروري التحقق من صحة خبر القبض على حسين مرتضى من خلال مصادر موثوقة قبل تداوله لتجنب نشر معلومات غير دقيقة أو مضللة. اهمية التحقق من مصدر …

دراسة تكشف كيف تسبب #الإنفلونزا اضطرابات دماغية خطيرة وتفتح الباب لعلاجات جديدة! #العلم #أبسط
دراسة تكشف كيف تسبب #الإنفلونزا اضطرابات دماغية خطيرة وتفتح الباب لعلاجات جديدة! #العلم #أبسط

دراسة تكشف كيف تسبب #الإنفلونزا اضطرابات دماغية خطيرة وتفتح الباب لعلاجات جديدة! #العلم #أبسط بعض اضطرابات الدماغ المرتبطة بالإنفلونزا قد تكون بسبب دخول الفيروس إلى الدماغ وإنتاجه للبروتينات، مما يشير إلى أن مضادات الفيروسات التي تمنع إنتاج البروتين قد تكون علاجًا فعالًا. في دراسة نشرت في Acta Neuro…

#عاجل منظمة الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "#كوفاكسين" الهندي ا...
#عاجل منظمة الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "#كوفاكسين" الهندي ا...

your_code_for_ad_1 #عاجل منظمة الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "#كوفاكسين" الهندي المضاد لكورونا your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر