يشارك تشاك لوري، منشئ فيلم "Two and a Half Men"، كيف أنهى هو وتشارلي شين نزاعهما الذي دام سنوات طويلة

يشارك تشاك لوري، منشئ فيلم "Two and a Half Men"، كيف أنهى هو وتشارلي شين نزاعهما الذي دام سنوات طويلة


رجلان ونصف مشارك في الإنشاء تشاك لور و تشارلي شينانتهى العداء الطويل الأمد.

خلال مقابلة يوم الأربعاء 1 نوفمبر مع متنوعيتذكر لور، 71 عامًا، أنه تواصل مع ممثل شين بعد “افتراض أن (شين كان) في مكان جيد” و”الوصول إلى هذا المكان حيث (الخلاف) أخبار قديمة”.

قال لوري إنه كان “متوترًا” لإعادة التواصل مع شين، 58 عامًا، لكنه سرعان ما اكتشف أن الممثل كان أيضًا مستعدًا لترك ما مضى.

قال لوري: “بمجرد أن بدأنا الحديث، تذكرت أننا كنا أصدقاء ذات يوم”. “و فجأة بدت تلك الصداقة موجودة مرة أخرى. لا أريد أن أكون منزعجًا جدًا بشأن هذا الأمر، لكنه كان علاجًا. وكان أيضًا يسخر من نفسه تمامًا.

متعلق ب: صعود وهبوط تشارلي شين وتشاك لور

واجه تشارلي شين وتشاك لور سلسلة من التقلبات بعد أن بدأت مشاكل تعاطي المخدرات تؤثر على عمله في فيلم Two and a Half Men. قام شين بدور تشارلي هاربر في مسلسل CBS من عام 2003 إلى عام 2011، عندما تم فصله بعد الإدلاء بسلسلة من التصريحات المثيرة للجدل حول لوري، مسلسل (…)

حدث خلاف بين لوري وشين في عام 2011 عندما وصف شين العارض بأنه “يرقة صغيرة ملوثة” لأنه قرر إيقاف الإنتاج في رجلان ونصف وسط مشاكل شين الشخصية. تم طرد شين بعد ذلك من المسرحية الهزلية على شبكة سي بي إس.

والآن، بعد مرور أكثر من عقد من الزمن، لم يصنع الزوجان السلام فحسب، بل أصبحا متعاونين مرة أخرى. كما لور و نيك باكاي كانوا يعملون على السيناريو التجريبي لمسلسلهم الكوميدي الجديد ماكس، وكيل المراهنات، والذي من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في 30 نوفمبر، كانوا يعلمون أنهم يريدون نجمًا حقيقيًا ليلعب نسخة من أنفسهم. أدرك لور أن شين سيكون مناسبًا تمامًا.

“أتذكر أن تشارلي كان منخرطًا جدًا في المراهنات الرياضية وكان يروي لي قصصًا عنها طوال الوقت. كما تعلمون، عندما كانت الأمور جيدة متنوع. “عندما جاء إلى الطاولة ليقرأ تلك الحلقة، مشيت وتعانقنا. لقد كان رائعًا. وشرع في قتله على طاولة القراءة. لقد تم ضبط قطعه بدقة شديدة، كما لو أننا لم نفوت أي إيقاع.

افاق عربية

متعلق ب: تشارلي شين على مر السنين

على الرغم من أن تشارلي شين نشأ في عائلة من الممثلين المشهورين، إلا أنه لم يكن “يفوز” دائمًا! بدأ مواطن مدينة نيويورك (الاسم الحقيقي كارلوس إستيفيز) التمثيل عندما كان طفلاً، وظهر بشكل غير معتمد في فيلم والده مارتن شين عام 1974 المخصص للتلفزيون The Execution of Private Slovik. ولم يقم تشارلي بغزوة خاصة به على (…)

واعترف باكاي (64 عاماً) بأن فكرة لوري بإلقاء نظرة على شين “أخافته” في البداية.

“لكنني أعرف أيضًا تشاك جيدًا بما يكفي لأعرف كل ما يعنيه هذا. قال باكاي: “كنت أعرف كل ما كان تحت خط الماء في ذلك الجبل الجليدي”. “وكنت أعلم أن هناك جزءًا منه مستعد لفعل شيء ما لقلب تلك الصفحة على مستوى أكثر أهمية.”

وأضاف باكاي أن شين “بدا رائعًا” عندما حضر لقراءة الطيار. وقال: “لقد كان سهلاً وساحرًا، ثم شرع في وضع عيادة حول كيفية قراءة الطاولة”.

عانى شين من تعاطي الكحول والمخدرات خلال فترة وجوده رجلان ونصف قبل أن يصبح رصينًا في أواخر عام 2017 السيطرة على الغضب الشب فتح حصرا ل لنا أسبوعيا في فبراير 2019، في اللحظة التي عرف فيها أنه بحاجة إلى إجراء تغيير.

افاق عربية

متعلق ب: النجوم الذين أصبحوا رصينين

كان العديد من أكبر نجوم هوليود صريحين بشأن رحلاتهم إلى الرصانة على مر السنين. وكشفت كيلي أوزبورن، التي تحدثت سابقًا عن بقائها رصينة لمدة ست سنوات، في أبريل 2021 أنها تعرضت لانتكاسة وتعمل على الخطوات التالية. “لست فخوراً بذلك. وكتبت عبر (…)

“لقد كان يوم الأحد. اتصلت ابنتي وقالت: “أحتاج للوصول إلى هذا الموعد على الفور”، وكنت قد تناولت بعض المشروبات بالفعل”. “كنت أقول، “اللعنة يا رجل، أنا غير متاح. أنا لست مسؤولا، وليس هناك نبل في ذلك. لقد كانت تلك الليلة، جلست مع كل ذلك. … إذا لم تكن متاحًا للضرورة الأساسية المتمثلة في التواجد بجانب أطفالك، فيجب أن يتغير شيء ما.

يشارك شين ابنته كاساندرا، 38 عامًا، مع حبيبته في المدرسة الثانوية باولا سبيرتوالبنتان سامي، 19 عامًا، ولولا، 18 عامًا، من زوجته السابقة دينيس ريتشاردزوالولدان التوأم بوب وماكس، 14 عامًا، من زوجته السابقة بروك مولر.

يشارك تشاك لوري، منشئ فيلم "Two and a Half Men"، كيف أنهى هو وتشارلي شين نزاعهما الذي دام سنوات طويلة

يشارك تشاك لوري، منشئ فيلم "Two and a Half Men"، كيف أنهى هو وتشارلي شين نزاعهما الذي دام سنوات طويلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قرار جمهوري بالموافقة على اكتتاب مصر في التجديد الـ16 لموارد صندوق التنمية الإفريقي
قرار جمهوري بالموافقة على اكتتاب مصر في التجديد الـ16 لموارد صندوق التنمية الإفريقي

your_code_for_ad_1 نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 555 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اكتتاب جمهورية مصر العربية في التجديد السادس عشر لموارد صندوق التنمية الإفريقي بقيمة مليوني دولار.اقرأ أيضاًوزير العمل: عمال مصر يجددون العهد للرئيس السيسي بمواصلة استكمال بناء …

التورتيا بالكوسا طبق نباتي لمن يتبعون نظام الكيتو
التورتيا بالكوسا طبق نباتي لمن يتبعون نظام الكيتو

your_code_for_ad_1 التورتيا بالكوسا طبق نباتي صحي يمكن تناوله الى جانب السلطة وهو خال من اللحوم لمن يتبعون نظام الكيتو ويتم تحضّيرها في الفرن.المقادير-كوسى مبروشة 4 أكواب-بيضة-نصف كوب من جبنة البارميزان-ربع كوب من البقسماط-نصف ملعقة صغيرة من البهار الأسود-ربع ملعقة صغيرة من الملح-ربع ملعقة صغيرة من بودرة الثوم-…

بدء الدورة الرابعة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي في الجزائر
بدء الدورة الرابعة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي في الجزائر

your_code_for_ad_1 بدأت عروض وفعاليات الدورة الرابعة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي في الجزائر بمشاركة 70 فيلما من 18 دولة، وذلك بعد انقطاع ست سنوات. ويتنافس 46 فيلما ضمن ثلاث مسابقات على جائزة (الغزال الذهبي) فيما تعرض باقي الأفلام ضمن برامج وأنشطة موازية. وقالت وزيرة الثقافة والفنون الجزائرية صورية مولوجي في ك…

موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

your_code_for_ad_1 تتساءل الجماهير الرياضية عن موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي. وتقام مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من المسابقة. وتنطلق المباراة غدا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. [ad_2…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر