عاد كارل رادكي إلى Loverboy بعد دراما كايل كوك: المزيد من الكشف عن BravoCon "Summer House"

عاد كارل رادكي إلى Loverboy بعد دراما كايل كوك: المزيد من الكشف عن BravoCon "Summer House"


بيت المصيف‘س كارل رادكي دائما لديه صديق في كايل كوك – ووظيفة في Loverboy – على الرغم من الصعود والهبوط.

أثناء الكشف عن خط Loverboy الجديد غير الكحولي في BravoCon يوم الجمعة 3 نوفمبر، كشف كايل، 41 عامًا، أن كارل، 38 عامًا، عاد إلى الشركة على أساس دوام جزئي. يساعد كارل، الذي أصبح رصينًا منذ يناير 2021، في الدفع بالمنتج الجديد.

خلال الموسم السابع من مسلسل Bravo، اختلف كارل وكايل – وترك كارل لاحقًا Loverboy – بعد أن أعرب عن مشكلات تتعلق بكيفية معاملته في شركة الكحول. في هذه الأثناء، ادعى كايل أن علاقة كارل بـ ليندسي هوبارد كان هذا هو السبب الحقيقي وراء انتقاده للوظيفة واتهم كارل بأنه باهت في العمل.

متعلق ب: اقتباسات صادقة من سمر هاوس لكارل وكايل عن صداقتهما

كانت العلاقة التليفزيونية الواقعية بين كارل رادكي وكايل كوك من Summer House قوية منذ عام 2016 على الأقل – لكنها لم تكن دائمًا سلسة. التقى المعجبون بالثنائي عندما تم عرض Summer House لأول مرة في عام 2017 بعد التصوير في الصيف السابق. مع نمو صداقتهما، جاء كارل أخيرًا للعمل لدى كايل في Loverboy في (…)

ومع ذلك، ألغى كارل خطوبته مع ليندسي، 37 عامًا، في أغسطس أثناء تصوير الموسم الثامن من برنامج الواقع، وكان كايل يسانده خلال كل ذلك.

قم بالتمرير لأسفل للحصول على الأكبر بيت المصيف اكتشافات من BravoCon:

أين يقف كارل وليندسي بعد خطوبتهما المكسورة؟

قال ليندساي عن كارل أثناء بدء اللجنة، معترفًا: “نحن لا نتحدث حقًا إلا إذا كان عليه أن يأتي إلى الشقة لإحضار بعض الأشياء”. أنا متوتر حقًا، لن أكذب، أنا أرتجف”.

خاطب كارل “الفيل في الغرفة” لكنه تحدث إلى الجمهور. “أنا ممتن لوجودي هنا. أنا عصبي كذلك. اعترف أنه أمر عاطفي. “لكن بصراحة أنا فخور بكوني جزءًا من هذا العرض وفخورًا بكوني جزءًا من برافو وبصراحة أحب كل هؤلاء المعجبين.”

قالت ليندسي حصريًا قبل أيام من لم شملها مع كارل في BravoCon لنا أسبوعيا كانت لا تزال تعالج الانقسام. وقالت يوم الأربعاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني: “لقد صدمت تماماً”، موضحة أن كارل لم يعطها أبداً سبباً ملموساً لإلغاء حفل الزفاف. “لقد فجر حياتي كلها. كنت أبكي، وكنت غاضبًا، وكان عليّ أن أجد حلاً لنفسي. الآن أنا في مكان أشعر فيه بالرضا تجاه المضي قدمًا.

لعب آندي كوهين دورًا في لقاء ليندساي ودانييل

“لقد حظيت أنا وليندساي بلقاء فردي رائع حقًا بعد لم الشمل” دانييل أوليفيرا قالت عن طريق عودتها إلى أن تكون صديقة ليندسي. “تحية لآندي، لقد أعادنا معًا حقًا وجعلنا ندرك (أننا نريد أن نكون أصدقاء).”

اندلعت خلافات بين دانييل، 34 عامًا، وليندساي في خريف عام 2022 بعد أن لم تدعم دانييل علنًا خطوبة ليندسي مع كارل. إذا نظرنا إلى الوراء، كشفت ليندسي أنها لا تعتقد أنها كانت “لئيمة” مع دانييل بعد أن أعربت عن قلقها بشأن سرعة علاقة ليندسي مع كارل.

وأوضح ليندسي: “كنا في رحلات مختلفة، عقليًا وعاطفيًا في الصيف الماضي”. “كنا (لدينا) سوء الفهم. لا أعتقد أن الأمر يقع على عاتقي (أو عليها فقط).”

في هذه الأثناء، روت دانييل حصرياً نحن في أكتوبر أصبحت “فريق ليندساي” بعد انفصالها عن كارل، مشيرة إلى أنها لم تتحدث إلى كارل منذ أن كسر قلب ليندساي.

يقدم كارل تحديثًا عن رصانته بعد الانقسام

“لم أتناول مشروبًا، ولم أتناول أي كوكايين. قال كارل عن التزامه اليومي بالبقاء نظيفًا: “هذا أمر ضخم بالنسبة لي”. “إنه يوم واحد في كل مرة، دائمًا. أنا محظوظ جدًا لأنني لا أزال جزءًا منه ولا أشرب الخمر.

ليندساي وبيج هل هما صديقان؟

كشفت دانييل خلال الجلسة: “ذهبت ليندساي وبيج في موعد مع الأصدقاء”. لقد رأى المشجعون بيج ديسوربو وتستمر تقلبات Lindsay بيت المصيف منذ الموسم الثالث. خلال لقاء الموسم السابع في مايو، تنازع بيج، 30 عامًا، وليندسي مرة أخرى، ووصفتها بايج وكارل بـ “المزيفين”.

ومع ذلك، أكدت بايج يوم الجمعة أن الموسم الثامن كان بمثابة إنجاز كبير للنساء. وقالت بيج للحشد: “لقد ذهبنا في موعد مع الأصدقاء وكان جميلاً”. “أنا وليندساي جيدان. … ليس لدي أي خلاف مع أي شخص في هذه المرحلة حاليًا.

أندريا دنفر مخطوبة!

كشف أندريا، 32 عامًا، بمهارة أنه مخطوب ليكسي سوندين بعد ما يقرب من عامين معًا. وجاء هذا الكشف بمثابة صدمة لبعض الممثلين، بما في ذلك دانييل، التي قالت “لم أكن أعرف!”

شاركت أندريا بعض التفاصيل الإضافية مع الجمهور، مشيرة إلى أن كل شخص على المسرح مدعو لحضور حفل الزفاف الإيطالي. ردت ليندساي: “فقط لا تلغي الحفل”، مظللةً حفل زفافها مع كارل، والذي تم إلغاؤه قبل أشهر فقط من الموعد المقرر لإقامته في المكسيك.

افاق عربية

متعلق ب: تفكيك عداء “Summer House” بين ليندساي ودانييل

من الحلفاء إلى الأعداء؟ كانت صداقة ليندسي هوبارد ودانييل أوليفيرا ثابتة في منزل برافو الصيفي – حتى لم تعد كذلك. كان للمشاهدين مقعد في الصف الأمامي لمشاهدة الرابطة الخاصة بين ليندسي ودانييل منذ بث الموسم الثاني في عام 2018. ولكن بعد أربعة مواسم من دعم بعضهما البعض على الشاشة، اتخذت الأمور منعطفًا عندما (…)

دانييل تتعارض مع لوك جولبرانسون

بينما كشفت ليندساي وكارل أنهما على اتصال مع لوك، 39 عامًا، و”يحبانه”، اعترفت دانييل بأنها على خلاف مع زميلتهما السابقة. (خرج لوقا من العرض قبل الموسم السابع في عام 2022.)

قالت دانييل: “اعتقد لوك أنني فعلت كل الموسم الماضي من أجل قصة”، في إشارة إلى رد فعلها الشديد تجاه خطوبة ليندسي وكارل بسرعة كبيرة في الموسم السابع. “لذلك فهو ليس على قائمتي الجيدة”.

هل ما زال كوري وسام يتواعدان؟

بعد الراحة في الموسم 7 من بيت المصيف, سام فيهر و كوري كيفر لم تحدد علاقتهما عندما سافرت كوري، 33 عامًا، إلى كولورادو سبرينغز لتصوير الموسم الثالث من المسلسل. بيت الشتاء، والذي يتم بثه حاليًا.

قال سام، 26 عاماً، عن كوري: “دعنا نقول فقط إنني لست نادماً على مجيئي إلى هناك ووضع حد لكل الثيران”. بيت الشتاء الأذى بينما كانوا غير محددين عاطفيا.

على الرغم من بعض المطبات على طول الطريق، أكدت سام أنها وكوري لا تزالان عنصرًا مشتركًا. وقالت مازحة: “لقد بصق للتو قهوة الإسبريسو مارتيني في فمي، لذلك نحن بخير”.

افاق عربية

متعلق ب: أكبر نزاعات “البيت الصيفي” على مر السنين

جلب على الحرارة. في كل عام، يجلب فريق عمل “Summer House” المزيد من الدراما – وينشأ نزاع جديد واحد على الأقل. يركز المسلسل على العديد من شخصيات تلفزيون الواقع الذين يعيشون معًا خلال الصيف في هامبتونز. قدم الموسم الأول للمشاهدين في الأصل كايل كوك، وليندسي هوبارد، وكارل رادكي، وإيفريت (…)

من هو نجم “البيت الصيفي” الذي يريد العودة إليه؟

بعد أن قال أحد أفراد الجمهور: “أعلم أنك لا تريد هانا (بيرنر) العودة (ولكن) من الذي ستعيده إلى البيت الصيفي؟ قالت بيج على الفور أن هانا هي مضيفة البودكاست الخاصة بـ “Giggly Squad”.

هانا، 32 عاما، خرجت بيت المصيف بعد الموسم الخامس، بعد الدراما بينها وبين أماندا باتولا. لم تتم دعوة هانا – ثم أعيدت دعوتها لاحقًا – لحضور حفل زفاف أماندا، 32 عامًا، وكايل في عام 2021، لكنها لم تحضر. ومع ذلك، أخبر كايل وأماندا الجمهور يوم الجمعة أنهما سيكونان موافقين على عودتها إلى العرض.

قالت أماندا: “سأعيد هانا”. وفي الوقت نفسه، أوضح كايل أن “الوقت يشفي الجروح. سأكون على وشك التجدد مع هانا. … حتى لو كان ذلك لعطلة نهاية الأسبوع فقط.

“Summer House” الموسم الثامن هو “الكثير من المرح”

“لقد استمتعنا كثيرًا” ، مازحت ليندساي من الصيف الماضي ، والذي سيتم بثه على قناة برافو العام المقبل. “لقد كان هذا أحد أكثر فصول الصيف متعة التي مررنا بها.”

كشف كارل أن هناك “بعض الذكور الجدد” للموسم الثامن، الذين جلبوا “طاقة جديدة وجديدة” إلى منزل هامبتونز. وأضاف: “أعتقد أن الجميع سيكونون متفائلين حقًا بالموسم المقبل”. “كما قالت ليندساي، كان لدينا انفجار كبير وتفوقنا على أنفسنا.”

عاد كارل رادكي إلى Loverboy بعد دراما كايل كوك: المزيد من الكشف عن BravoCon "Summer House"

عاد كارل رادكي إلى Loverboy بعد دراما كايل كوك: المزيد من الكشف عن BravoCon "Summer House"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

اكتشاف مثير.. قرد يضمد جرحاً في وجهه بـ نبات طبي
اكتشاف مثير.. قرد يضمد جرحاً في وجهه بـ نبات طبي

في سابقة فريدة من نوعها، رصد باحثون سلوكًا ذكيًا لدى قرد إنسان الغاب في سومطرة، حيث شوهد وهو يعالج جرحًا مفتوحًا في وجهه باستخدام عصارة وأوراق نبات معروف بخصائصه المضادة للالتهابات وتسكين الألم.ولاحظ الباحثون ذكر إنسان الغاب، البالغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، يمضغ أوراق شجرة فيبراوريا تينكتوريا، ويض…

سولانا تطلق واجهة برمجة تطبيقات الألعاب على جوجل كلاود
سولانا تطلق واجهة برمجة تطبيقات الألعاب على جوجل كلاود

your_code_for_ad_1 سولانا تطلق واجهة برمجة تطبيقات الألعاب على جوجل كلاود: بواجهة برمجة تطبيقات الألعاب على جوجل كلاود، يمكن للمطورين إنشاء وتطوير تطبيقات الألعاب بشكل سلس ومبتكر. تعتبر هذه الواجهة أداة قوية تتيح للمطورين الوصول إلى جمهور أوسع وتقديم تجارب ممتعة ومبهرة لمستخدميهم. من خلال فهم الواجهة بشكل جيد، …

90 دولة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب
90 دولة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

your_code_for_ad_1 ينطلق معرض أبوظبي الدولي للكتاب اليوم، بمشاركة ما يزيد على 1350 عارضاً من 90 دولة، مقارنة بـ 1300 عارض من 84 دولة عام 2023.ويشهد المعرض، في دورته الحالية رقم 33، التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من اليوم إلى 5 مايو المقبل، مشاركة 145 عارضاً ودار نشر جديدة تشارك للمرة الأولى، إلى جانب …

“الصحة”: لم نرصد أي أعراض جانبية غير متوقعة من لقاحات (كورونا) المرخصة والمستخدمة في الكويت ترند #الكويت
“الصحة”: لم نرصد أي أعراض جانبية غير متوقعة من لقاحات (كورونا) المرخصة والمستخدمة في الكويت ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 أكدت وزارة الصحة الكويتية اليوم الأربعاء عدم رصد أي أعراض جانبية غير متوقعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مبينة أن اللقاحات التي أجيزت في البلاد لا تزال معتمدة من الهيئات الطبية العالمية المتخصصة وأن “المتوفر منها حاليا يتميز بمرونة التعديل للتصدي للمتح…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر