هل يمكن أن يكون هناك حب في مياه BravoCon؟ الكابتن جيسون تشامبرز؟

“حسنًا، أنا أعزب، أليس كذلك؟ أنا في برافو، لذلك سأقوم باستغلاله (و) الاستمتاع به أسفل سطح السفينة أسفل تحت نجمة, 50, مازحا حصريا لنا أسبوعيا في يوم السبت 4 نوفمبر، قبل الكشف عن قائمة الشخصيات الشجاعة التي التقى بها بالفعل خلال المؤتمر. “لقد التقيت لالا (كينت). أجرينا محادثة رائعة. زهور أوليفيا، (أيضاً).”

جيسون أسفل سطح السفينة com.costar عائشة سكوت شاركت أيضًا في الإشارة إلى أنها ساعدت في لعب دور الخاطبة لجيسون ولالا، 33 عامًا.

وقالت عائشة (31 عاما) يوم السبت: “كنت هناك وسرعان ما أخرجت نفسي من الموقف”. “أبدأ بالتدحرج مع الكثير من أشياء جيسون. أحب أن أرهنه لأكبر عدد ممكن من الناس.

متعلق ب: جميع الاكتشافات والإعلانات الأكبر لـ BravoCon 2023

Gabe Ginsberg / Getty Images حرص Bravo على “ذكر كل شيء” في BravoCon 2023، حيث أسقط إعلانات تشويقية عن العرض والمزيد من الاكتشافات المذهلة. انطلق المؤتمر السنوي الثالث في لاس فيغاس يوم الجمعة 3 نوفمبر، مع ظهور أكثر من 150 شخصًا من Bravolebrities في منتدى Caesars طوال عطلة نهاية الأسبوع. “أتوقع الفوضى. أتوقع أن الناس يفرطون في شرب الخمر ويتعرضون للإفراط (…)

عائشة، رئيس الحساء على أسفل سطح السفينة أسفل تحت المواثيق، كان فريق لالا لأنه “قد يكون فظيعًا بعض الشيء.”

أجاب جيسون بإيجاز: “فظيع جيد!”

وتدفق جيسون كذلك خلال محادثته “المثالية” مع قواعد فاندربامب لقد تعلم أنهما “متشابهان جدًا” وكلاهما أبوين وحيدين. (يشارك جايسون ابنته ساسكيا مع شريك سابق، بينما تشارك لالا في تربية ابنتها أوشن مع خطيبها السابق راندال ايميت.)

على الرغم من علاقته مع لالا وأوليفيا، 31 عامًا، كشف جيسون أنه لم يلتق بعد بأغنية منفردة جديدة. ليندسي هوبارد بعد أن أعربت أيضًا عن اهتمامها بالقبطان. قال مازحًا: “انظر، ليس لدي سوى سهمين”. نحن، في إشارة على ما يبدو إلى محاولات التوفيق الأسطورية التي قام بها كيوبيد.

جايسون متصل أيضًا بـ ربات البيوت الحقيقيات في دبي‘س كارولين بروكس خلال حدث Sin City.

“ذهبت إلى قبلة دبي المزدوجة، وقبلني على شفتي وقلت: “ماذا يحدث هنا؟” قالت كارولين، 36 عاماً: “رائع”. نحن يوم الجمعة 3 نوفمبر.

أفضل وأجرأ الأزياء من BravoCon 2023

متعلق ب: أفضل وأجرأ الأزياء من BravoCon 2023: ما ارتدته النجوم

لقد عاد BravoCon 2023 في جولة جديدة من الدراما والنكات والمظهر العصري. أقيمت عطلة نهاية الأسبوع في منتدى Caesars في لاس فيغاس، بدءًا من يوم الجمعة 3 نوفمبر وتنتهي يوم الأحد 5 نوفمبر. هذا العام، حضر نجوم الواقع من سلسلة Real Housewives وSouthern Charm وVanderpump Rules وWinter House وغيرهم الكثير. (…)

في حين أن معظم الحاضرين في BravoCon يطالبون بفرصة مقابلة جيسون، إلا أنه لا يزال يركز بشكل أساسي على مسيرته المهنية في مجال اليخوت.

“أعتقد أنني أخوض كل موسم بنفس الطريقة، أو الموسمين، حيث أريد الوصول إلى النهاية والحصول على أفضل فريق ممكن يعكس صناعتنا. وقال: “وهذا هو المكان الذي حددت فيه أهدافي وكان علينا إجراء تغييرات على طول الطريق”. نحن. “ونحن نعلم المشكلات التي حدثت خلال هذا الموسم، لكننا بدأنا العمل على الفور ونحن مشغولون جدًا للتفكير في الأمر مرة أخرى لأننا نريد الوصول إلى نهاية اللعبة.”

شهد ميثاق جيسون في الموسم الماضي فضيحة موافقة، حيث قام بطرد الموظفين لوك جونز و لورا بيلسكالين لإحراز تقدم غير لائق تجاه اثنين من زملائهم في العمل.

“لقد نظرنا الآن إلى الوراء ورأينا ذلك. وأشار جيسون: “نشعر حقًا أننا فعلنا الشيء الصحيح وأنا واثق جدًا (و) مرتاح لما فعلته”. “أنا مرتاح جدًا (مع) كيف كان رد فعلي على ما كانت تشعر به عائشة. لقد خرجت للتو منها (و) ما كان يحدث. لم أرى شيئًا حقًا حتى النهاية. أول شيء كان علي فعله هو إزالة الموقف، والحصول على نوم جيد ليلاً وإعادة تقييمه في الصباح.

مع تقرير كريستينا غاريبالدي

الكابتن جيسون تشامبرز من شركة below Deck يشرح تفاصيل "الدردشة الرائعة" مع Lala Kent من قواعد المضخة في BravoCon