موعد مباراة النصر اليوم أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر اليوم أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة


يستعد نادي النصر السعودي للعودة من جديد لمنافسات دوري ابطال أسيا للموسم الحالي 2023 بعد الأداء المميز الذي يقدمة في بطولة دوري روشن السعودي وسلسلة الإنتصارات التي يقوم بها وأخرها الفوز علي نادي الخليج في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ويستعد نادي النصر اليوم لمواجهة نظيرة الدحيل في الجولة الـ4 من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا 2023/2024 ضمن إطار منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أسيا والتي تضم كل من “النصر، برسبوليس، الدحيل، إستقلال دوشنبة”.

ترتيب النصر والدحيل في دوري أبطال أسيا

يحتل نادي النصر المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط، وذلك بعد فوزة في اول مباراة لة في دوري أبطال أسيا علي نادي برسبوليس بهدفين دون رد خارج أرضة، ومن ثم العودة إلي ديارة من جديد لمنافسة إستقلال دوشنبة والفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيراً الفوز علي منافس اليوم في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة كانت أكثر من رائعة.

أما عن نادي الدحيل فهو يمر بفترة سيئة للغاية في دوري أبطال أسيا، حيث لم يستطع حتي الأن الفوز في أي مباراة في دوري أبطال أسيا، ويتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط بعد التعادل في مباراة والخسارة في إثنين، ويسعي من خلال هذة المباراة إستغلال ملعبة وجمهورة من أجل تقديم مباراة قوية يستطيع من خلالها الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

موعد مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال أسيا

يستضيف استاد عبد الله بن خليفة الدولي مباراة النصر والدحيل اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال أسيا

حصلت شبكة قنوات SSC السعودية علي حقوق البث لجميع مباريات دوري أبطال أسيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستنقل مباراة النصر والدحيل في الجولة الرابعة من دوري أبطال أسيا عبر قناة “SSC SPORT 1 HD” بتعليق “فهد العتيبي”.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك أيضاً :-

موعد مباراة النصر اليوم أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر اليوم أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 في مباراة دوري اليوم أبطال أمام موعد النصر والقنوات الناقلة الدحيل أسيا النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أحمد السقا يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد
أحمد السقا يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد

قدم الفنان المصري الكبير أحمد السقا، التهنئة لأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عيد قيامة مجيد، كل سنة وحضراتكم طيبين وبخير وسعادة دايماً يارب".

«كنز».. نادر حمدي يرزق بمولوده جديدة
«كنز».. نادر حمدي يرزق بمولوده جديدة

#كنز. #نادر #حمدي #يرزق #بمولوده #جديدة رزق نجم فريق واما الفنان نادر حمدي ، اليوم بمولوده جديدة سماها  “كنز”، وشارك نادر حمدي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» قائلا: «الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت ب ( كنز ) ولله الحمد من قبل ومن بعد». نادر حمدي أعمال ناد…

نماذج امتحانات الوزارة علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالإجابات pdf
نماذج امتحانات الوزارة علوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالإجابات pdf

ينشر «افاق عربية» نماذج امتحانات وزارة التربية والتعليم في مادة العلوم لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الثاني، مرفق بها الإجابات. يحرص الكثير من المعلمين على توفير نماذج الوزارة في كل المواد الدراسية بالحل النموذجي لها، للتيسير على الطلاب ومعرفة الإجابات النموذجية. ويسعى الطلاب للإطلاع على…

تقرير لوزارة المالية يشير إلى خطورة الوضع المالي للسلطة الفلسطينية
تقرير لوزارة المالية يشير إلى خطورة الوضع المالي للسلطة الفلسطينية

تقرير لوزارة المالية يشير إلى خطورة الوضع المالي للسلطة الفلسطينية – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 &#1…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر