انفصال لوري هارفي ودامسون إدريس بعد أقل من عام من المواعدة

انفصال لوري هارفي ودامسون إدريس بعد أقل من عام من المواعدة


لوري هارفي وصديقها ديمون إدريس لقد أطلقوا عليها استقالتها بعد أقل من عام واحد من المواعدة.

وقال الزوجان: “نحن في مرحلة من حياتنا حيث تتطلب مساراتنا الفردية اهتمامنا الكامل وتفانينا”. هوليوود ريبورتر في بيان مشترك يوم الثلاثاء 7 نوفمبر. “لقد افترقنا وبقينا أصدقاء ليس لديهم سوى الحب والاحترام لبعضنا البعض والوقت الذي تقاسمناه معًا”.

أثار هارفي (26 عامًا) وإدريس (32 عامًا) تكهنات منقسمة في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أدرك المعجبون أنهما قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على Instagram وحذفا جميع صورهما لبعضهما البعض. وشوهد الثنائي أيضًا يصلان – ويغادران – أوديل بيكهام جونيور وقال مصدر حصريًا إن الاحتفال بعيد ميلاده الحادي والثلاثين تحت عنوان التسعينيات بشكل منفصل يوم الاثنين 6 نوفمبر لنا أسبوعيا.

تم ربط الثنائي بشكل رومانسي لأول مرة في ديسمبر 2022 عندما تم رصدهما في نزهات متعددة بعد انفصال هارفي عن مايكل ب. جوردان. لقد انتقلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لجعل علاقتهم الجديدة رسمية على Instagram بعد شهر واحد فقط قبل أن يصلوا إلى السجادة الحمراء معًا في العرض الأول للموسم السادس لفيلم إدريس. تساقط الثلوج في فبراير.

متعلق ب: الجدول الزمني لعلاقة لوري هارفي ودامسون إدريس

بعد أن لعبا في البداية دورًا خجولًا بشأن حالة علاقتهما، كان كل من لوري هارفي ودامسون إدريس يبتسمان بعد الإعلان عنهما. أثار الزوجان شائعات رومانسية في ديسمبر 2022 عندما تم رصدهما في عدة نزهات بعد انفصال هارفي عن مايكل بي جوردان. وبعد شهر واحد، توجهت النجمة الاجتماعية إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتعلن عن علاقتها الجديدة (…)

في الشهر نفسه، ردت هارفي بالتصفيق على وسائل التواصل الاجتماعي عندما ادعى أحد المتصيدين أنها وإدريس ليس لديهما “كيمياء” معًا عندما تم تصويرهما واقفين بعيدًا عن بعضهما في أحد الأحداث. “أو ربما كنت أضع مكياجًا على الجسم وأخبرته ألا يقف بالقرب مني كثيرًا لأنني لم أرغب في وضعه على بدلته” ، ردت عبر Instagram. “حاول أن تجد مشكلة في كل شيء.”

وفي شهر مايو، قال أحد المطلعين على بواطن الأمور حصريًا نحن أن هارفي وإدريس كانا “مغرمين بنفس القدر”، مضيفة أن هارفي “تضع قلبها على أن تكون الزوجين القويين التاليين في هوليوود”.

قبل أن تبدأ بمواعدة إدريس، تصدرت هارفي عناوين الأخبار بسبب علاقتها مع جوردان، 36 عامًا، الذي كانت تواعده منذ ما يقرب من عامين. نحن وأكدت انفصالهما في يونيو 2022. وفي ذلك الوقت، تحدثت بصراحة عن كيفية تعامل والديها مع الأمر. مارجوري الين هارفي و ستيف هارفيساعدت في تشكيل وجهة نظرها حول الرومانسية.

وقالت حصرياً: “إنهما بالتأكيد أهدافي الزوجية”. نحن. “لقد كنت أتحدث حرفيًا مع أمي عبر الهاتف في وقت سابق وكانت تخبرني بما قدمته لوالدي في الذكرى السنوية لهما غدًا وأنا أقول:” واو، أنتم يا رفاق أهدافكم حرفيًا. ” هذا ما أريده يومًا ما.”

وبعد شهرين، كشفت أنها كانت تبحث عن «الشفافية والانفتاح والتواصل» من الشريك.

افاق عربية

متعلق ب: انقسامات المشاهير لعام 2023: النجوم الذين انفصلوا هذا العام

في حين أن العديد من الأزواج المشاهير قد قطعوا شوطا طويلا في هوليوود، إلا أن الرومانسية الأخرى لم تصمد أمام اختبار الزمن. أثارت كايلي جينر وترافيس سكوت علاقة متقطعة في عام 2017، حيث رحبا بطفلين: الابنة ستورمي وابن لم يكشفوا عن اسمه بعد، في فبراير 2018 وفبراير 2022، على التوالي. كسرت مجلة يو إس ويكلي (…)

“لم أكن أعرف نفسي حقًا، لم أكن أعرف حقًا ما الذي أحبه، وما الذي لم يعجبني. “أشعر وكأنني لم أختبر الحياة حقًا” ، تذكرت في سلسلة Luv2SeeIt على YouTube من Bumble التي شعرت فيها بعدم الارتياح في علاقة سابقة. “لذلك، في تلك المرحلة كنت أقول، حسنًا، سأذهب للمواعدة وفقًا لشروطي.” ومع ذلك، أريد أن أتحرك، كل ما أريد أن أفعله، سأفعله. وإذا لم يعد ذلك يخدمني، فسأمضي قدمًا”.

انفصال لوري هارفي ودامسون إدريس بعد أقل من عام من المواعدة

انفصال لوري هارفي ودامسون إدريس بعد أقل من عام من المواعدة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روايه سراج الثريا الفصل التاسع عشر19 بقلم سعاد محمد سلامه
روايه سراج الثريا الفصل التاسع عشر19 بقلم سعاد محمد سلامه

﷽السرج التاسع عشر«أصبح مغرمً بها» #سراج_الثريا ❈-❈-❈مواجهة.... كانت حاميه قرار...  ربما يبدوا سهلًا، لكن بالحقيقة شاقًا عليهما مواجهه منها... تنتظر قرار ربما يكون هو بداية الحرية فى نظرها.قرار منه...كلمة قد تُنهي المواجهه،لكن...أي كلمة الطلاق...ووضع النهايه... أم الإنطلاق ربما يبدوا فرصة للبداية  أغ…

الشهر القادم.. تعرف على موعد فتح الحجز لشقق الإسكان الاجتماعى وشروطها
الشهر القادم.. تعرف على موعد فتح الحجز لشقق الإسكان الاجتماعى وشروطها

يبحث الكثير من الناس على محرك البحث العالمي جوجل عن موعد بداية فتح الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي حتى يستطيعوا التقديم على تلك الشقق التي تقدمها الدولة بالتقسيط المريح.التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024وقررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024…

تحميل كتاب الماهر مراجعة نهائية رياضيات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf
تحميل كتاب الماهر مراجعة نهائية رياضيات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf

 تحميل كتاب الماهر مراجعة نهائية رياضيات للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf ،نقدمه لكم على موقع أفاق عربية ونتمنى أن ينال إعجابكم الكتاب شاملة كافة أجزاء المنهج ،عدد صفحات الكتاب 160 صفحة، مع خالص تمنياتنا بالنجاح وأفاق عربيةتحميل كتاب الماهر مراجعة نهائية رياضيات للصف الثالث الاعدادى الترم …

عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود وا...
عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود وا...

your_code_for_ad_1 عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود واحطه في قدر ضغط احمرها من الجهتين واضيف ربع كوب ماء +ثلث كوب بصل ابيض يسلق مدة ساعتين حتى يستوي اللحم وافتته واحتفظ بالمرقة?(ملاحظه تختلف مدة السلق حسب نوع اللحم)الطريقة للبريسكت:في تاوة عالنار اضع ربع كوب زبدة ونص…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر