بعد تهديدها بحذف أغنيتها.. لطيفة: إحنا أتربينا على القضية الفلسطينية

بعد تهديدها بحذف أغنيتها.. لطيفة: إحنا أتربينا على القضية الفلسطينية


قالت الفنانة لطيفة، إنها تلقت التهديدات بسبب أغنيتها “إلى طغاة العالم” التى تدعم القضية الفلسطينية وما يحدث لأهلها من عنف وقصف على يد الإحتلال الصهيوني.

وعلقت "لطيفة"، من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قائلة “أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهاذل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة”.

وتابعت الفنانة “بنستصعب نضحك ونقول الناس هناك بتعاني، حتى لما تأكل تحس بغضة لأن الناس مش لاقيه تأكل وأشلاء وبعد ما هجرت بيوتها يقصفوها، متعرفش تعبر بالكلام قول رأيك بالفن، الفن طول عمره لازم يكون سلاح مدني، وأم كلثوم بعد حرب 67 لفت العالم العربي كله ولمت اللي بلادها محتجاه من مساعدات، وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين اللي تركوا بصمة كبيرة”.

وأضافت “نرجع ونقول كل فنان هو حر في قناعته وتكوينه، الفنانين كتر ألف خيرهم اللي بيعملوا حفلات وبتكون رايحة لمساعدة الفلسطينيين في الأكل والغطاء والأدوية والمساعدات بكل أشكالها هذه رسالة سامية وراقية وكل الناس مستنياها”.

وعن التهديدات التى تلقتها ، قالت لطيفة “عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية واعطونا تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني”.

حذف أغنية إلى طغاة العالم

وقامت بعض منصات السوشيال ميديا ومواقع الأغاني العالمية، بحذف أغنية "إلى طغاة العالم" التي غنتها النجمة لطيفة ، وهي قصيدة للشاعر أبو القاسم الشابي، وألحان جمال سلامة.

وكانت لطيفة أعادت نشر الأغنية، بعد تصاعد أحداث غزة، وعلقت على الفيديو الذي طرحته عبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعى، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل، ألا أيها الظالم المستبد.. حبيب الظلام، عدو الحياة، سخرت بأنات شعب ضعيف.. وكفك مخضوبة من دماه، وسرت تشوه سحر الوجود.. وتبذر شوك الأسى في رباه".

جدير بالذكر أن النجمة لطيفة أعلنت تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، وأشقائنا في غزة، لما يتعرضون له من اعتداءات وتجاوزت إنسانية تقوم بها قوات الاحتلال.

تأجيل ألبوم لطيفة

وقد أعلنت الفنانة لطيفة خلال الأيام الماضية عن تأجيل ألبومها الغنائي الجديد تضامنا مع الأحداث الفلسطينية.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: "حبايبي.. كان من المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت، لكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غزة.. ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهلها ويا رب يعدي الكابوس ده على خير".

بعد تهديدها بحذف أغنيتها.. لطيفة: إحنا أتربينا على القضية الفلسطينية

بعد تهديدها بحذف أغنيتها.. لطيفة: إحنا أتربينا على القضية الفلسطينية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

بعد على أغنيتها الشهداء فلسطين تهديدات تريندات الفلسطينية إحنا بحذف لطيفة قصف القضية تهديدها الكابوس التهجير لطيفه القضيه الفلسطينيه طغاة العالم أتربينا ألبوم غنائي الإحتلال الصهيونى فيلم السرب احمد السقا عبدالفتاح البرهان ماركو رويس المقاولون سبت النور الأهلي ضد الجونة أبها ضد الاتحاد اسماء جلال امال ماهر الجمعة العظيمة الاتحاد السكندري فريدة سيف النصر نهى عابدين وائل نور ايفرتون نيشان بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء العرجاني بلدية المحلة فيورنتينا بدر بن عبدالمحسن العين عبدالفتاح البرهان النيجر محمد صلاح تصريح دخول مكة فريدة سيف النصر ابها الاتفاق الفتح امال ماهر ماركو رويس عصام العطار الاعلامية حليمة بولند استون فيلا البحر الاحمر نيشان دوري المؤتمر الأوروبي الهلال والتعاون روما ضد ليفركوزن Kendrick Lamar Kentucky Derby 2024 WNBA Hope Hicks Cavs Unfrosted Dallas Stars Milwaukee Bucks Darvin Ham Patrick Beverley Odell Beckham Jr New York Knicks Kate Hudson Henry Cuellar F1 Josh Hart Walmart beef recall Helldivers 2 Dua Lipa Luis Arraez

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سأشتري ثلاثة ألوان مختلفة من سترة الجينز القصيرة خفيفة الوزن هذه
سأشتري ثلاثة ألوان مختلفة من سترة الجينز القصيرة خفيفة الوزن هذه

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر! قد يعني الربيع والصيف طقسًا أكثر برودة، لكن هذا لا يمنع العواصف السريعة التي تصبح باردة أو الجبهات الباردة التي تضع حدًا للخروج بسترة. لكن إذا كنت قد قمت بالفعل بتخزين كل ملابسك الشتوية والخريفية، فقد…

ماذا حدث بحفل آمال ماهر في جدة بالسعودية؟
ماذا حدث بحفل آمال ماهر في جدة بالسعودية؟

كتب هاني صابر: أحيت المطربة آمال ماهر، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا في جدة بالمملكة العربية السعودية بعد غياب لفترة عن الحفلات بالسعودية، أبدعت فيها على مسرح أونيكس أرينا ضمن فعاليات “تقويم جدة” و “بنش مارك” تحت قيادة المايسترو وليد فايد، والذي تصدرت من خلاله تريند “إكس”. ونستعرض لكم أبرز لقطات الحف…

يواجه الديمقراطيون الشباب رد فعل سلبي في غزة أثناء محاولتهم حشد الطلاب لصالح بايدن
يواجه الديمقراطيون الشباب رد فعل سلبي في غزة أثناء محاولتهم حشد الطلاب لصالح بايدن

إن دعم الرئيس جو بايدن للهجوم العسكري الإسرائيلي في غزة، الممزوج بغضب الطلاب من حملات الشرطة على الاحتجاجات المناهضة للحرب في الحرم الجامعي، يؤدي إلى تعقيد عمل مجموعات الشباب الديمقراطي التي تحاول إشراك زملاء الدراسة وغيرهم من ناخبي الجيل Z قبل انتخابات هذا العام. “إذا كنت أتحدث عن السيارات الكهربائ…

فيلم السرب يسجل إيرادات ضخمة التفاصيل
فيلم السرب يسجل إيرادات ضخمة التفاصيل

فيلم السرب يسجل إيرادات ضخمة التفاصيل فلقد استمر هذا الفيلم  في جذب جماهير ضخمة خلال الأيام الأولى من عرضه في دور السينما، حيث حظى بإقبال استثنائي وسجل أرقامًا قياسية في شباك التذاكر. ففي يوم الجمعة الماضي وحده، تمكن الفيلم من تحقيق إيرادات ضخمة، حيث بلغت قيمتها 3 ملايين و54 ألف جنيه. هذا الرقم الكب…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر