في تحدٍ لمقاومة الديمقراطيين، يتعهد دين فيليبس باستثمار الملايين في التحدي الأساسي الذي يواجهه بايدن

في تحدٍ لمقاومة الديمقراطيين، يتعهد دين فيليبس باستثمار الملايين في التحدي الأساسي الذي يواجهه بايدن


يعمل النائب دين فيليبس على تصعيد تحديه في الانتخابات التمهيدية الرئاسية الطويلة الأمد للرئيس جو بايدن، متعهدًا باستثمار أكبر قدر ممكن من ثروته التي تقدر بملايين الدولارات لتحقيق الفوز.

ويأتي تحديه في مواجهة الرفض الساحق من زملائه الديمقراطيين، وهو رد فعل سريع وغاضب للغاية يعتقد فيليبس أنه نسف مسيرته المهنية في الكونجرس.

ولكن بدلاً من التراجع، يفتح فيليبس الباب أمام أموال لجنة العمل السياسي الفائقة التي يمكن أن تبث إعلانات سلبية بقيمة ملايين الدولارات في الولايات الأولية التي من المحتمل أن تكون محورية في الانتخابات العامة، بما في ذلك ميشيغان ونيو هامبشاير. وهو يصعد من هجماته ضد رسالة الرئيس ومكانته السياسية.

“أعتقد أنه في عام 2020، ربما كان (الرئيس بايدن) هو الديمقراطي الوحيد الذي كان بإمكانه التغلب على دونالد ترامب. أعتقد أنه في عام 2024، قد يكون من بين الوحيدين الذين سيخسرون أمامه. وقال فيليبس لشبكة CNN في مقابلة مطولة يوم السبت: “لهذا السبب أفعل هذا”.

يقول فيليبس إنه من المحتمل أن يكون قد دمّر مستقبله في السياسة الديمقراطية من خلال مواجهة بايدن فيما يقول منتقدوه إنه تحدٍ تمهيدي رئاسي خيالي. لكن يبدو أن ردود الفعل الغاضبة من حزبه تحفزه.

وقال فيليبس إن “أرقام تأييد بايدن منخفضة تاريخيا، ولا تنافس سوى جيمي كارتر، الذي ذبح بالطبع في تلك الانتخابات”، في إشارة إلى خسارة الرئيس كارتر في الانتخابات العامة عام 1980 بعد أن واجه تحديا أساسيا من السيناتور الديمقراطي تيد كينيدي. “(كارتر) كان لديه منافس ديمقراطي في الانتخابات التمهيدية لأنه كان سيُذبح في الانتخابات. إنه نفس الظرف مرة أخرى. تيد كينيدي لم يكن سبباً في مشاكل جيمي كارتر. لم أسبب مشاكل للرئيس بايدن”.

وشن فيليبس هجوما مباشرا على إحدى الرسائل الأساسية لحملة إعادة انتخاب بايدن: “اقتصاد البيداغوجيا لا يعمل. وهو في الواقع عكس ذلك. وقال إنه يمثل التضخم وارتفاع الأسعار.

قام فيليبس بحملة ضد بايدن منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوعين، وفي تلك الفترة رأى العديد من زملائه الديمقراطيين ينتفضون ضده. ترك منصبه القيادي في مجلس النواب بعد أن تعرض لانتقادات خلال اجتماع خاص لحزبه. سيواجه عدة أساسي منافسيه هل يجب أن يترشح مرة أخرى في مينيسوتا؟ وقد تعرض لانتقادات من النائب القوي جيم كليبيرن من ولاية كارولينا الجنوبية، الذي قال إن فيليبس لا يحترم الناخبين السود الذين دعموا فوز بايدن وكانوا قاعدة انتخابية أساسية للحزب الديمقراطي الحديث.

وفي حديثه لشبكة سي إن إن في مكتبة معهد نيو هامبشاير للسياسة، وبينما كانت لافتات الحملات الانتخابية الفائزة والخاسرة في العقود الماضية تزين الجدران خلفه، قارن فيليبس نفسه بالسيناتور يوجين مكارثي، الذي اشتهر باقترابه من هزيمة الرئيس الديمقراطي الحالي ليندون جونسون. في الانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير عام 1968. ينظر الكثيرون إلى ترشح مكارثي على أنه جزء مهم من قرار جونسون النهائي بعدم الترشح لإعادة انتخابه.

قال فيليبس: “أعتقد أن ما فعله جين مكارثي عام 1968 كان مفيدًا بالفعل”.

وقال فيليبس: “أعتقد أن جونسون كان سيخسر، فقد فتح ذلك الباب أمام بوبي كينيدي، الذي – لو لم يتم اغتياله – كان سيفوز بالتأكيد بتلك الانتخابات في عام 1968”. “وأعتقد أننا بحاجة إلى المزيد من هذا النوع من الشجاعة. كان الناس على استعداد لنسف حياتهم المهنية، وهو ما أعتقد أنني فعلته.

وعندما سألته شبكة سي إن إن يوم السبت عما إذا كان هناك حد للمبلغ بالدولار من ثروته الشخصية الكبيرة التي يرغب في إنفاقها، أجاب: “لا”.

وعندما تم الضغط عليه حول ما إذا كان سيثني لجان العمل السياسي الكبرى عن إنفاق الأموال نيابة عنه، قال: “عليك أن تلعب وفقًا للقواعد حتى تتمكن من تغييرها… لا أستطيع أن أنكر الدعم من أي شخص”.

فيليبس هو مبتدئ سياسي، تم انتخابه لعضوية الكونجرس في عام 2018 بعد أن دمر انتخاب دونالد ترامب، على حد قوله، ابنتيه وألهمه للمشاركة. قبل ذلك، كان يدير تجارة الكحول الخاصة بعائلته، وكان يدير لفترة من الوقت شركة الجيلاتو Talenti. تبلغ ثروته 77 مليون دولار، وفقًا للإفصاحات المالية.

وسرعان ما جعلته شخصيته اللطيفة محبوبًا لدى زملائه، وأصبح الرئيس المشارك لتجمع السياسة والاتصالات الديمقراطية.

لكن حملة فيليبس الرئاسية أظهرت حتى الآن افتقارا واضحا إلى الإلمام بمراكز القوة الأساسية في الحزب الديمقراطي. عند سؤاله يوم السبت عن تواصله مع المجموعات الرئيسية التي تمثل مصالح الناخبين السود، بما في ذلك التجمع الأسود في الكونجرس والرابطة الحضرية وNAACP، أقر فيليبس بأنه لم يكن على اتصال بأي منهم قبل إعلان حملته في 27 أكتوبر أو منذ ذلك الحين.

“لقد كنت في هذا الأسبوعين فقط. وقال: “بالطبع سأتحدث مع الجميع”.

وكيف تختلف رسالته عن رسالة بايدن؟ وقال فيليبس إنه يختلف عن الرئيس فيما يتعلق بسياسة الحدود وسيجعل الأشخاص الذين يحتاجون إلى طلب اللجوء يفعلون ذلك من بلدانهم الأصلية. وقال إنه سيفعل أكثر مما فعله بايدن لتحسين القدرة على تحمل التكاليف من خلال السماح للأمريكيين بخصم النفقات الأساسية مثل الملابس والبقالة من ضرائبهم.

وقال فيليبس إنه يخطط للقيام بحملته التالية في كارولينا الجنوبية، الولاية التي ساعد ناخبوها السود في إرسال بايدن إلى ترشيح الحزب الديمقراطي في عام 2020 بعد أن أيد كلايبورن الرئيس الحالي. وبعد ذلك، يقول فيليبس، إنه سيركز على ميشيغان، التي ستصوت في 27 فبراير/شباط.

ويقول إنه إذا لم يتقدم فيليبس بعد السادس من مارس/آذار – المعروف باسم “الثلاثاء الكبير”، عندما يتنافس العشرات من المندوبين – فسوف يخرج من السباق ويقوم بحملة لصالح المرشح الديمقراطي.

ويقول إنه لن يترشح كمرشح لحزب ثالث.

“أنا أترشح في الانتخابات التمهيدية. وقال فيليبس: “أنا لا أفعل ما يفعله كورنيل ويست، ولا أفعل ما تفعله جيل ستاين، ولا أفعل ما قد يفعله جو مانشين”. “إذا هزمني الرئيس في نيو هامبشاير وميشيغان، في جميع أنحاء البلاد، فهذا أمر جيد. يبدو قويا. إذا أجبرت الرئيس على الخروج والقيام بحملة للمرة الأولى – لأنه لم يكن مضطرًا إلى القيام بحملة في عام 2020 – وظهر بشكل جيد، وكان يناظر وهو قوي، ويقدم حجة جيدة، فهذا أمر جيد بالنسبة له “.

وأضاف: “يمكنني الفوز بهذا. أنوي الفوز بهذا. أو يمكنني أن أفتح الباب للآخرين الذين قد يكونون في وضع أفضل للتغلب على دونالد ترامب”.

في تحدٍ لمقاومة الديمقراطيين، يتعهد دين فيليبس باستثمار الملايين في التحدي الأساسي الذي يواجهه بايدن

في تحدٍ لمقاومة الديمقراطيين، يتعهد دين فيليبس باستثمار الملايين في التحدي الأساسي الذي يواجهه بايدن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

في الذي تريندات بايدن الملايين الأساسي دين التحدي تحد فيليبس يتعهد لمقاومة الديمقراطيين باستثمار يواجهه استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

وزير الدفاع يصل المكلا في زيارة تفقدية للوحدات المرابطة بساحل حضرموت _أخبار محلية
وزير الدفاع يصل المكلا في زيارة تفقدية للوحدات المرابطة بساحل حضرموت _أخبار محلية

أخبار محلية، وزير الدفاع يصل المكلا في زيارة تفقدية للوحدات المرابطة بساحل حضرموت،وزير الدفاع يصل المكلا في زيارة تفقدية للوحدات المرابطة بساحل حضرموت الاثنين 29 ابريل 2024 .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وزير الدفاع يصل المكلا في زيارة تفقدية للوحدات ا…

أبرزها جودر والحشاشين.. شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024
أبرزها جودر والحشاشين.. شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبرزها جودر والحشاشين شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024، كشفت الفنانة شهيرة عن رأيها في الأعمال الدرامية التي قدمت بـ موسم دراما،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرزها جودر والحشاشين.. شهيرة تشيد بمسلسلات رمضان 2024، حيث يهتم ال…

وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية ..ترفيه و منوعات
وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات أفاق عربية .. بوابة الشروق شاهد وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية والان مشاهدة التفاصيل. وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية . خطأ - بوابة الشروق خدمات الشروق أسعار العملات مواقيت الصلاة تلقيمات RSS خدمات الموبا…

سوزوكي تطلق سيارتها Swace كومبي الجديدة بالأسواق.. صور سيارات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
سوزوكي تطلق سيارتها Swace كومبي الجديدة بالأسواق.. صور سيارات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

سوزوكي تطلق سيارتها Swace كومبي الجديدة بالأسواق.. صور سيارات- شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سوزوكي تطلق سيارتها Swace كومبي الجديدة بالأسواق صور، 02 55 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 طوكيو د ب أ أطلقت شركة سوزوكي اليابانية سيارتها Swace .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلو…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر