يعتبر مهرجان ليلة الدموع 2 في السعودية من أكثر الأشياء الذي ينتظره الجميع في الوقت الحالي، ويتم العمل على تنظيم حفل جديد تحت شعار “ليلة الدموع”، وهذا جاء بعد نجاحه الكبير منذ أشهر قليلة، وذلك لأنها من الحفلات المميزة.

ليلة الدموع 2 في السعودية

وأشعل في شهر أغسطس حفل ليلة الدموع الكثير من المطربين العرب ليل مدينة جدة وأثار الكثير من الردود الفعلية المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي، وقالت شركة بنش مارك التي نظمت الحفلات عن إقامة حدث غنائي جديد وجاء تحت ليلة الدموع 2 في السعودية.

طريقة حجز موعد في الأحوال للنساء 1445.. تعرف عليه

طريقة إسقاط المركبة 1445 عبر منصة أبشر.. اعرف الخطوات

ليلة الدموع 2 في السعوديةليلة الدموع 2 في السعودية
ليلة الدموع 2 في السعودية
وحرصت على نشر ملصق دعائي للحفل من خلال حساب الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، وسوف يظهر فيه كلاً من آدم وتامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال، ومن المرجح أن يقام الحفل الجديد يوم 16 نوفمبر 2023، وينتظره عدد كبير من المتابعين والمشاهدين.
ليلة الدموع 2 في السعوديةليلة الدموع 2 في السعودية
ليلة الدموع 2 في السعودية

ليلة الدموع 1

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من حفل الدموع التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي على مسرح “بنش مارك” في جدة، وهو الذي حقق نجاح كبير وشارك فيها عدد كبير من الفنانين والنجوم، ومن أبرزهم حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم، وقدموا الكثير من الأغاني المميزة التي حصلت على إعجاب الجميع.
ليلة الدموع 2 في السعوديةليلة الدموع 2 في السعودية
ليلة الدموع 2 في السعودية
وأطلت المطربة شيرين عبد الوهاب في الحفل وقدمت عدد كبير من أغانيها الحزينة، وأما عن الحفل فهو شهد مشاركة مميزة من خلال الفنان محيي إسماعيل وهو الذي قدم قصيدة شعرية، وأيضاً شارك الفنان محمد جمعة وجسد شخصية عم ضياء داخل مسلسل الوصية، وهي من الحفلات المميزة التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة وحضرها الكثيرين من كافة أنحاء العالم.

تفاصيل ليلة الدموع 2 في السعودية.. مفاجآت بالجملة لجمهور موسم الرياض