أظهر الإعلامي باسم يوسف دعمه للقضية الفلسطينية بشتى الطرق، وكان آخرها تقديمه لفرقة الدبكة الفلسطينية ومشاركتهم الرقصة الشهيرة خلال تقديمه عرضه الكوميدي في مدينة سيدني الأسترالية.

باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية في سيدني

فاجأ الإعلامي باسم يوسف جمهوره، بتقديم فرقة الدبكة الفلسطينية ومشاركتهم الرقصة الشهيرة على المسرح، في ختام عرضه الكوميديا في مدينة سيدني، الذي حضره ما يقرب من 2000 شخص من جمهوره.

باسم يوسف في سيدني

وقبل دخول الفرقة وجه باسم يوسف حديثه للجمهور وطالبهم بإخراج هواتفهم وتصوير هذا الجزء بالفيديو ونشره على كل صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لينتشر على أوسع نطاق.

; border-radius:3px; box-shadow 0 1px 0 rgba(0، 0، 0، 0.5)، 0 1px 10px 0 rgba(0، 0، 0، 0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding; width:99.375%; width:webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

ومع دخول الفرقة بدأت رقصة الدبكة الفلسطينية الشهيرة على أنغام أغنية «دمي فلسطيني»، للفنان محمد عساف، ليقوم باسم بالانضمام إلى صف الفرقة والرقص معهم، ومشاركته حركاتهم وسط هتافات وتصفيق من الجمهور الحاضر في المسرح.

باسم يوسف

وكان باسم يوسف التقى بجمهوره في 11 نوفمبر الجاري، على هامش فعاليات معرض الشارقة للكتاب.

باسم يوسف مع بيرس مورجان

وتحدث خلال هذا اللقاء، عن مقابلته التليفزيونية مع الإعلامي البريطاني، بيرس مورغان، مشيرا إلى أنه كان يرفض الظهور مرتين، وتراجع بعد ذلك، وقام بتكوين 3 فرق من الباحثين قبل الظهور الثاني، حتى يتمكن من الحديث عن القضية الفلسطينية، وإيصال أفكاره للعالم بشكل سليم.

اقرأ أيضاًبعد حديثه عنها مع بيرس مورجان.. من هي زوجة باسم يوسف؟. بعد تصدره الترند.. حوار جديد بين باسم يوسف وبيرس مورجان

بعيدًا عن الإفيهات.. باسم يوسف ينشر الصور الأولى من لقائه مع بيرس مورغان

بحضور 2000 شخص.. باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية في سيدني «فيديو»