كشف الفنان شريف رمزي، عن معاناة شقيقة صلاح رمزى مع المرض منذ عامين قبل وفاته، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

معاناة صلاح رمزى مع المرض

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، من أجل التعرف على التفاصيل الكاملة التي تخص معاناة شقيقة صلاح رمزى مع المرض الذي كشف عنها الفنان شريف رمزي. أعلن الفنان شريف رمزى، عن وفاة شقيقه صلاح رمزي، وذلك بعد معاناته مع المرض ظل لمدة أكثر من عامين. وكان قد احتفل صلاح رمزي بعقد قرانه في يوم 13 نوفمبر 2021، والتي ظهرت فيه لأول مرة النجمة والفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى.

مرض صلاح رمزي

يريد الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، بالتعرف على تفاصيل مرض صلاح رمزي الذي تعرض في بداية الأمر إلى وعكة صحية يوم 4 أغسطس 2022، دخل على إثرها لأحد المستشفيات. وعلى خلفية ذلك، كتب كتب شريف رمزى عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلاً “أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جداً فى المستشفى أرجو الدعاء”. ووقتها أكد الفنان شريف رمزي على أن شقيقه صلاح رمزى متواجد في المستشفى منذ عدة أيام وأن حالته الصحية حرجة للغاية. وكشف الفنان شريف رمزي عن مرض شقيقه صلاح رمزى وقال إن شقيقه يعاني من التهاب فى أنسجة المخ أدخلته فى غيبوبة. وبتاريخ 4 سبتمبر 2022، أكدت المنتجة شهد رمزى، إن حالة شقيقها صلاح رمزي غير مستقرة بالمرة وأن الأطباء لم يقصروا في حق بل أنهم بذلوا أقصى ما في وسعهم، حتى يتمكن من الإفاقة ويعود للحياة مجددًا”.
تفاصيل معاناة صلاح رمزى مع المرض لأكثر من عامين