غوينيث بالترو تمسك بيد داكوتا جونسون، صديقة زوجها السابق كريس مارتن

غوينيث بالترو تمسك بيد داكوتا جونسون، صديقة زوجها السابق كريس مارتن


غوينيث بالترو حقا أصدقاء مع داكوتا جونسون – ولديها الصورة لإثبات ذلك.

كانت بالترو، البالغة من العمر 51 عامًا، تشارك في سؤال وجواب على Instagram يوم الأربعاء 29 نوفمبر، عندما طلب منها أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مشاركة “صورة مع داكوتا”. استجابت الحائزة على جائزة الأوسكار، حيث قامت بتحميل لقطة جميلة أظهرتها وهي تمسك بيد جونسون، 34 عامًا، أثناء وقوفها في أحد الشوارع السكنية.

وكان الثنائي يرتديان ملابس مماثلة، حيث كانا يرتديان الجينز الأزرق والأحذية الرياضية والمعاطف ذات اللون الزيتوني. وأكملت بالترو إطلالتها بقبعة رمادية اللون، بينما اختار جونسون قبعة بيسبول سوداء.

وكان جونسون يواعد زوج بالترو السابق. كريس مارتن، منذ عام 2017. وقد أعلنت بالترو ومغني فرقة كولدبلاي، 46 عامًا، استقالتهما في مارس 2014 بعد 10 سنوات من الزواج. وللزوجين السابقين ابنتهما أبل، 19 عاما، وابنهما موسى، 17 عاما.

منذ “الانفصال الواعي”، ظل مارتن وبالترو ودودين، وأقامت بالترو صداقتها الخاصة مع جونسون. “نحن في الواقع أصدقاء جيدون جدًا. “أنا أحبها كثيرًا” ، تدفقت بالترو في أكتوبر خلال سؤال وجواب آخر على Instagram ، واصفة جونسون بأنه “شخص رائع ورائع”.

في عام 2019، قال أحد المطلعين حصريًا لنا أسبوعيا أن بالترو وزوجها، براد فالشوك، “ودية للغاية” مع جونسون ومارتن.

متعلق ب: مفاجأة المشاهير BFFs

يأتي الأصدقاء بجميع الأشكال والأحجام – لكننا فوجئنا بمعرفة صداقات المشاهير هذه. تواصلت مارثا ستيوارت وسنوب دوج لأول مرة في عام 2008 عندما ظهر سنوب في برنامج مارثا لستيوارت. كان من السهل رؤية كيمياءهم وأدت إلى عرض الطبخ الخاص بهم، حفل عشاء Martha & Snoop’s Potluck. “هذا هو السحر الصحيح (…)

وأضاف المصدر: “الأمر لا يخلو من الجهد والاضطرار إلى تنحية المشاعر جانباً من وقت لآخر”. “إنهم يستمتعون حقًا بالتواجد معًا وهناك الكثير من الحب لبعضهم البعض من جميع الجوانب.”

تزوج بالترو وفالتشوك، 52 عامًا، في سبتمبر 2018 بعد الإعلان عن علاقتهما العاطفية قبل ثلاث سنوات. وفقًا للمطلعين على بواطن الأمور، لدى مارتن وفالتشوك رابط وثيق خاص بهما.

وأوضح المصدر: “يكن براد وكريس الكثير من الاحترام لبعضهما البعض، ودائمًا ما تتدفق عصائرهما الإبداعية عندما يتسكعان معًا”. “إنهم يحصلون على شيء ما من كونهم معًا – كلاهما رجلان رائعان جدًا.”

افاق عربية
غوينيث بالترو مع داكوتا جونسون وكريس مارتن" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2022/02/Gwyneth-Paltrows-Dynamic-With-Dakota-Johnson-and-Chris-Martin5.jpg?quality=47&strip=all">

متعلق ب: داخل ديناميكية غوينيث بالترو مع داكوتا جونسون وكريس مارتن

ظل غوينيث بالترو وكريس مارتن صديقين بعد طلاقهما، وحتى صديقته داكوتا جونسون تم الترحيب بها في العائلة. تزوجت بالترو ومارتن في ديسمبر 2003، ثم رحبا لاحقًا بابنتهما أبل وابنهما موسى في مايو 2004 وأبريل 2006 على التوالي. وعندما أعلن الثنائي انفصالهما في مارس/آذار 2014، (…)

وفي العام الماضي، قالت جونسون إنها تعتقد أن طلاق والديها هو أحد أسباب علاقتها الوثيقة بالترو. قالت: “ربما أفكر في علاقات كهذه بشكل مختلف لأنني نشأت في عائلتي”. معرض الغرور في يونيو 2022.

والد داكوتا, دون جونسون، كانت متزوجة من والدتها، ميلاني جريفيث، لفترة وجيزة في عام 1976 ومرة ​​أخرى في عام 1989. انفصل دون، البالغ من العمر الآن 73 عامًا، عن جريفيث، البالغ من العمر الآن 66 عامًا، في عام 1994 قبل أن يتصالحا. انفصلا مرة أخرى في عام 1995، وتم الانتهاء من طلاقهما في عام 1996. واستمر جريفيث في الزواج. أنطونيو بانديراس في وقت لاحق من ذلك العام. وانفصل غريفيث وبانديراس (63 عاما) في عام 2014، لكن داكوتا قالت إنها لا تزال تعتبره جزءا من العائلة.

غوينيث بالترو تمسك بيد داكوتا جونسون، صديقة زوجها السابق كريس مارتن

غوينيث بالترو تمسك بيد داكوتا جونسون، صديقة زوجها السابق كريس مارتن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 داكوتا جونسون بيد زوجها مارتن السابق كريس صديقة تمسك بالترو غوينيث النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر