بيونسيه تبدو وكأنها نجمة فضائية في ملابس داخلية مزينة في العرض الأول لفيلم "Renaissance".

بيونسيه تبدو وكأنها نجمة فضائية في ملابس داخلية مزينة في العرض الأول لفيلم "Renaissance".


بيونسيه هي ملكة الفضة.

بيونسيه، 42 عاماً، لفتت الأنظار في الحفل عصر النهضة: فيلم لبيونسيه العرض الأول لفيلم الحفلة الموسيقية في لندن يوم الخميس 30 نوفمبر. فستان بليزر مثير من توم براون. تميز الرقم بياقة عميقة وأكمام طويلة وفتحة تصل إلى الفخذ. تحت الفستان، ألقى المعجبون نظرة على ملابس بيونسيه الداخلية السوداء التي تم تشطيبها بتفاصيل ذهبية.

من أجل التألق، بدت مغنية “Cuff It” خالية من العيوب مع محيط دافئ وخدود وردية وشفاه وردية ورموش طويلة. لقد هزت خصلات شعرها البلاتينية التي تم تحويلها مؤخرًا في تسريحة شعر ضخمة نصف لأعلى ونصف لأسفل.

النجوم بما في ذلك تايلور سويفت, بليك ليفلي, i.am, ميشيل ويليامز وحضر المزيد أيضًا العرض الأول في لندن.

متعلق ب: تطور أزياء بيونسيه الهائل: من طفل القدر إلى اليوم

لقد كانت بيونسيه دائمًا في مرحلة “التشكل” – خاصة عندما يتعلق الأمر بالموضة. لا يفوت صانع الأغاني أبدًا فرصة الإدلاء ببيان أنيق – داخل وخارج السجادة الحمراء. بعض إطلالاتها البارزة كانت من حفل Met Gala، وتحديداً سهرة 2015، التي تفاخرت بموضوع “الصين: من خلال المرآة”. بيونسيه (…)

تألقت بيونسيه سابقًا بفستان من الكروم من فيرساتشي في أول ظهور للفيلم في لوس أنجلوس يوم السبت 25 نوفمبر. وقد عانق فستانها المعدني منحنياتها بشكل مثالي وانتهى بياقة عنق عميقة بدون حمالات. وأكملت إطلالتها بكعب فضي مفتوح من الأمام كشف عن أظافرها الحمراء الزاهية وقفازات رمادية وأقراط لامعة.

تميز مكياجها بخدود حمراء، ومحيط دافئ، وحواجب ممتلئة، وأنف بارز، وشفاه وردية غير لامعة، ورموش طويلة. لقد صدمت نحن مع خصلات شعر جليدية انفصلت من المنتصف وتم تقويمها حتى خصرها.

خلالها جولة عصر النهضة العالمية – التي انتهت الشهر الماضي – قدمت بيونسيه عروضها كل ليلة لمدة ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات. ومع ذلك، يبلغ طول الفيلم ساعتين و48 دقيقة، مما يعني أن القائمة الكاملة لأغانيها لم تصل إلى القائمة النهائية. وفق اوقات نيويورك، تم تقليص مقدمتها الطويلة ولكن سيتم عرض الأغاني المفضلة لدى المعجبين “Thique” و”All Up in Your Mind” في الفيلم.

طوال الجولة، ارتدت عددًا من ملابس المصممين بما في ذلك بدلة ألكسندر ماكوين المخصصة، ومشد دانييل فرانكل المصمم حسب الطلب، وفستان غوراف جوبتا النيون والمزيد.

افاق عربية

متعلق ب: جولة بيونسيه العالمية في عصر النهضة: كل ملابس مذهلة وجذابة

النهضة هنا! بدأت بيونسيه جولتها العالمية المرتقبة يوم الأربعاء 10 مايو، حيث قدمت الدراما من خلال غناءها وخزانة ملابسها. باركت صانعة الأغاني البالغة من العمر 41 عامًا المشجعين في Friends Arena في ستوكهولم بقائمة من 37 أغنية افتتحت بأغنيتها المحبوبة عام 2003، “Dangerously in Love”. وهي تغني اللحن الذي يأتي (…)

كانت واحدة من أكثر أزياءها المذهلة هي مشد مفرغ بأكمام طويلة. لقد قامت بإقران التصميم مع الجوارب الشفافة والأحذية اللامعة وقبعة كبيرة الحجم ونظارات شمسية مستقبلية.

من بين أكثر ملابسها التي تم الحديث عنها، بدلة الجسم المخصصة من Philosophy di Lorenzo Serafini والمزينة بآلاف البلورات والدروع المدببة. أكملت المجموعة بمعطف وردي فروي وأحذية معدنية تصل إلى الفخذ وظلال سوداء غير تقليدية.

في ذلك الوقت، كان شعرها الأشقر العسلي مقسماً من المنتصف ومصففاً على شكل تجعيدات كثيفة.

بيونسيه تبدو وكأنها نجمة فضائية في ملابس داخلية مزينة في العرض الأول لفيلم "Renaissance".

بيونسيه تبدو وكأنها نجمة فضائية في ملابس داخلية مزينة في العرض الأول لفيلم "Renaissance".

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 في الأول نجمة داخلية لفيلم ملابس العرض فضائية بيونسيه تبدو وكأنها Renaissance مزينة النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر