أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول إحراق 7 أشخاص حتى الموت في جنوب أفريقيا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحراق 7 أشخاص حتى الموت في جنوب أفريقيا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

قالت الشرطة في جنوب أفريقيا اليوم الأحد إنها فتحت تحقيقا بتهمة القتل بحق مجموعة قيّدت وأحرقت حتى الموت 7 شبان، وأضافت أن عصابة متهمة بالوقوف وراء سلسلة جرائم في بلدة ديبسلوت التي تقع شمال جوهانسبرغ؛ هي وراء الحادث.

وصرح الناطق باسم الشرطة مافيلا ماسوندو بأن الدافع وراء عمليات القتل لم يتضح بعد، لكنه أكد أن الشرطة تدين بشدة عمليات الاقتصاص الذاتي وتولي أفراد المجتمع مسؤولية تطبيق العدالة بأنفسهم، التي تعد جريمة جنائية خطرة.

وكثفت الشرطة دورياتها في الأحياء الفقيرة الأكثر عرضة لأعمال العنف.

وتواجه جنوب أفريقيا ارتفاعا متواصلا في معدلات القتل، لكن وجهاء في المجتمع المحلي يقولون إن السلطات تخلت عن بلدة ديبسلوت التي يسكنها أكثر من 350 ألف نسمة وتعاني من تفشي القتل والاغتصاب.

يشار إلى أن جنوب أفريقيا سجلت 68 عملية قتل يوميا في الربع الثاني من العام الجاري، في زيادة بحوالي 20% عن الفترة ذاتها من عام 2019.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

إحراق 7 أشخاص حتى الموت في جنوب أفريقيا | أخبار – أفاق عربية