وجه المخرج عمرو سلامة رسالة شكر للفنان آسر ياسين بعد تعاونهما في فيلم «شماريخ»، الذي من المقرر عرضه يوم 7 ديسمبر المقبل.

عمرو سلامة يوجه رسالة لـ آسر ياسين

شارك عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور تجمعه مع أسر ياسين من كواليس الفيلم. وعلق:«أشكرك يا آسر على هذه الرحلة، لم تكن لتبدأ بدونك ولم تكن لتكتمل بدون تفهمك وجلدك وتفانيك وحرفيتك وإيمانك بالحلم المشترك».

; border-radius:3px; box-shadow 0 1px 0 rgba(0، 0، 0، 0.5)، 0 1px 10px 0 rgba(0، 0، 0، 0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding; width:99.375%; width:webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

برومو فيلم شماريخ

ويظهر آسر ياسين في برومو العمل مرتديا قناعا، وحاملًا مسدسا ومعه حقيبة ظهر سوداء، وفي الخلفية في السماء أشكال للشماريخ مطلقة في السماء. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرته تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، من خلال عدة شخصيات تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

فيلم شماريخ

أبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف وأخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاًآسر ياسين: شعرت في شماريخ بروح أفلام عادل إمام وأحمد زكي أمينة خليل: فيلم «شماريخ» تحد جديد.. وقدمت الأكشن بشكل احترافي

أمينة خليل وآسر ياسين على السجادة الحمراء لـ«شماريخ» في مهرجان البحر الأحمر (صور)

بعد «شماريخ».. عمرو سلامة يوجه رسالة شكر لـ آسر ياسين