تريد نيكي هالي إصلاح الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.  الجهات المانحة تولي اهتماما

تريد نيكي هالي إصلاح الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. الجهات المانحة تولي اهتماما

بينما تحاول جذب المانحين الأثرياء لحزبها، تعمل حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة نيكي هالي على الترويج لسياسة تميزها عن أقرب منافسيها للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة لعام 2024: الاستعداد لاتخاذ مواقف بشأن القضية المشحونة سياسيًا المتمثلة في إصلاح استحقاقات الأمة. البرامج.

وفي تأييد هيلي الأخير، أشادت إميلي سايدل ــ وهي مسؤولة كبيرة في الشبكة السياسية المؤثرة المرتبطة بالملياردير تشارلز كوخ ــ بشجاعة السفير السابق لدى الأمم المتحدة في دعوته إلى إدخال تغييرات على “نظام الاستحقاق الذي يقدم وعوداً لا يستطيع الوفاء بها”.

تشير شخصيات أخرى في المؤسسة ممن دعموا هيلي – أو يلقون نظرة ثانية على ترشيحها – إلى دعم نظام الضمان الاجتماعي المتعثر في البلاد كأولوية رئيسية وينظرون إلى موقفها باعتباره ميزة على منافسيها.

وقال كين لانغون، الملياردير المؤسس المشارك لشركة هوم ديبوت والذي يدرس دعم هيلي، لشبكة سي إن إن مؤخراً: “نحن بحاجة إلى إعادة تقييم كاملة للاستحقاقات”.

“ماذا يفعل رجل مثلي بحق الجحيم ويحصل على 3500 دولار شهرياً من الحكومة؟” وقال لانغوني، الذي تقدر مجلة فوربس صافي ثروته بأكثر من 7 مليارات دولار، عن مزايا الضمان الاجتماعي الشهرية التي يحصل عليها. “هذا أمر شائن. لا ينبغي لي أن أحصل على النيكل.

ودعت هيلي إلى إجراء العديد من التغييرات على برامج شبكة الأمان في البلاد، بما في ذلك زيادة السن الذي يصبح فيه العمال الأصغر سنا اليوم مؤهلين للحصول على استحقاقات التقاعد للضمان الاجتماعي والحد من نمو الفوائد التي يتلقاها الأثرياء.

وقالت خلال خطاب ألقته في سبتمبر/أيلول الماضي كشفت فيه عن مقترحاتها الاقتصادية: “أدرك أن الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية هما آخر ما تريد الطبقة السياسية التحدث عنه”.

لكن هيلي قالت: “يجب استبعاد أي مرشح يرفض مخاطبتهم. سوف يأخذون صوتك ويتركونك مفلسًا.

وسوف تواجه مواقفها بشأن إصلاح نظام الاستحقاقات ــ ومواقف منافسيها ــ قدراً أعظم من التدقيق مع اقتراب موعد انعقاد المؤتمرات الحزبية في ولاية أيوا في 15 كانون الثاني/يناير. وصعدت هيلي في استطلاعات الرأي وهي تتنافس مع حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس على اعتبارها البديل الرئيسي للمرشح الأوفر حظا حاليا لترشيح الحزب الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب.

هيلي وديسانتيس من بين المرشحين المقرر أن يتواجها يوم الأربعاء في المناظرة الرئاسية الرابعة للحزب الجمهوري التي ترعاها اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري. ويخطط ترامب لمواصلة نمطه المتمثل في تخطي المناظرات.

ليس هناك من جدل في أن الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية، وهو برنامج التأمين الصحي الحكومي لكبار السن والمعاقين الأميركيين، يواجهان مشاكل مالية طويلة الأجل.

من المقرر أن يتم استنفاد احتياطيات الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي المجمعة في عام 2034، وفقًا لأحدث التقديرات من أمناء البرنامج. وبدون هذه الاحتياطيات، سيكون الضمان الاجتماعي قادرا على دفع حوالي 80٪ فقط من الفوائد من الدخل الذي يستمر في التدفق إلى البرنامج.

وفي الوقت نفسه، لن يكون لدى برنامج الرعاية الطبية سوى ما يكفي من المال في صندوقه الاستئماني للتأمين على المستشفيات لدفع جميع المزايا المقررة حتى عام 2031، وبعد ذلك سوف يكون قادرا على تغطية 89٪ فقط من التكاليف، وفقا لأحدث تقرير لأمناء الرعاية الطبية.

وقد حصل ما يقرب من 67 مليون أمريكي على إعانات الضمان الاجتماعي الشهرية هذا العام، وتم تسجيل أكثر من 66 مليون شخص في برنامج الرعاية الطبية. وتُظهر استطلاعات الرأي دعمًا ضئيلًا لإجراء تغييرات كبيرة على البرامج نفسها للمساعدة في دعم مواردها المالية.

على سبيل المثال، وجد استطلاع للرأي أجرته شبكة CNN/SSRS في مارس الماضي على الجمهوريين والمستقلين ذوي الميول الجمهورية أن 59% قالوا إنه من “الضروري” أن يتعهد مرشح الحزب الجمهوري لمنصب الرئيس “بالحفاظ على الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية كما هما”.

وقال 7% فقط من الجمهوريين الذين شملهم الاستطلاع في أكتوبر/تشرين الأول في استطلاع أجرته وكالة AP/NORC إن الحكومة تنفق أكثر من اللازم على الضمان الاجتماعي.

ليس من المستغرب إذن أن يدعو ترامب بقوة إلى الإبقاء على البرامج كما هي ــ على الرغم من دعمه السابق لإجراء تغييرات كبرى، بما في ذلك رفع سن التقاعد إلى 70 عاما وخصخصة الضمان الاجتماعي.

نأى DeSantis بنفسه عن أصواته كعضو في الكونجرس لقرارات غير ملزمة من شأنها زيادة عتبة حصول كبار السن على مزايا الضمان الاجتماعي حتى سن 70 عامًا.

في حملته الرئاسية، أكد ديسانتيس أن الوعود التي تم تقديمها للمستفيدين الحاليين سيتم الوفاء بها، وقال لشبكة فوكس نيوز في وقت سابق من هذا العام إن الجمهوريين “لن يعبثوا بالضمان الاجتماعي”.

في الآونة الأخيرة، في مقابلة على قناة سي إن بي سي، ناقش ديسانتيس الحاجة إلى إيجاد اتفاق بين الحزبين بشأن مستقبل الضمان الاجتماعي، قائلًا: “بالنظر إلى الأجيال القادمة، أيها الناس من جيلنا… الطريقة مع الطرف الآخر. لا يمكنك أن تفعل ذلك مع حزب واحد”.

أنفقت لجنة العمل السياسي الفائقة المتحالفة مع ترامب الملايين في وقت سابق من هذا العام على الإعلانات التي سعت إلى ضرب DeSantis لدعمه السابق للتغييرات في الضمان الاجتماعي، حسبما تظهر البيانات التي جمعتها AdImpact. اتهم إعلان رد من لجنة العمل السياسي الكبرى التابعة لـ DeSantis معسكر ترامب بـ “تكرار الأكاذيب” بشأن الضمان الاجتماعي وكرر تعهد الحاكم بأن الجمهوريين لن “يعبثوا” بالبرنامج.

بعض وقال وايت أيريس، خبير استطلاعات الرأي المخضرم في الحزب الجمهوري، إن المرشحين الجمهوريين مترددون في معالجة إصلاحات الضمان الاجتماعي لأنهم “لا يريدون أن يتم عرض الإعلانات ضدهم” ويخاطرون بتنفير الناخبين الأكبر سناً.

وقال: “هناك الكثير من الناس الذين يخشون لمس الخط الثالث للسياسة الأمريكية”. “ومن ناحية أخرى، فإن الواقع صارخ: إنه لأمر مثير للقلق حقا أن نفكر في نفاد أموال الرعاية الطبية والضمان الاجتماعي، والاضطرار إلى خفض الفوائد بمبالغ كبيرة”.

ويدعم العديد من الديمقراطيين، بما في ذلك الرئيس جو بايدن، المقترحات التي من شأنها زيادة الضرائب الجديدة على الأثرياء للمساعدة في تعويض نقص التمويل.

وقال أندرو بيغز، وهو زميل بارز في معهد أميركان إنتربرايز، إن الطيف السياسي قد تغير عندما يتعلق الأمر بإصلاح نظام الاستحقاقات.

وقال بيجز، الذي شغل منصب النائب الرئيسي للمفوض الرئيسي لإدارة الضمان الاجتماعي في عهد الرئيس جورج دبليو بوش: “كان من المعتاد أن يكون لدى أي شخص يترشح للرئاسة نوع من الخطة التفصيلية للضمان الاجتماعي”. “من المثير للاهتمام أن الجو والبيئة قد تغيرا اليوم إلى حد كبير، بحيث أصبح اختبار الجدية هو ما إذا كنت على استعداد للاعتراف بذلك: “نعم، يتعين علينا أن نفعل شيئًا ما”.”

وقد سلطت المناظرة الرئاسية الثالثة للحزب الجمهوري الشهر الماضي الضوء على الانقسام داخل الحزب. قال اثنان فقط من المرشحين الخمسة على خشبة المسرح في ميامي خلال المواجهة التي جرت في 8 تشرين الثاني (نوفمبر) – هيلي وحاكم ولاية نيوجيرسي السابق كريس كريستي – إنهما يؤيدان رفع سن التقاعد للعمال الأصغر سنا.

وقالت هيلي إن هذه التغييرات لن تؤثر على المستفيدين الحاليين أو أولئك الذين يقتربون من التقاعد.

وقالت خلال المناقشة: “أولئك الذين وُعدوا، يجب أن يلتزموا به”. “ولكن مثل أطفالي في العشرينات من عمرهم، تذهب وتقول: “سنغير القواعد”. قمت بتغيير سن التقاعد بالنسبة لهم. ”

لكنها لم تقل، عند الضغط عليها للحصول على تفاصيل، ما هو سن التقاعد الجديد.

تتضمن مقترحات هيلي تغيير كيفية حساب تعديلات تكلفة المعيشة السنوية للضمان الاجتماعي، والتي ترتبط حاليًا بمؤشر أسعار المستهلك (CPI). وبدلا من ذلك، فإنها ستربط هذه الزيادات بمقياس آخر، وهو مؤشر أسعار المستهلكين المتسلسل، وهو أقل لأنه يعكس أن المستهلكين غالبا ما يتحولون إلى خيارات أرخص لسلع مماثلة عندما تقفز الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا لحملتها، فإنها تريد توسيع خطط Medicare Advantage، التي تديرها شركات التأمين الخاصة، لزيادة المنافسة.

بالنسبة لرجل الأعمال آرت بوب من ولاية كارولينا الشمالية، فإن موقف هيلي بشأن إصلاح الاستحقاقات هو أحد العوامل العديدة التي أقنعته بتأييد الحاكم السابق الأسبوع الماضي بعد مقارنة خططها الاقتصادية عن كثب مع خطط ديسانتيس، التي وصفها بأنها “شعبوية للغاية”.

وكان بوب، الذي يشرف على سلسلة بيع بالتجزئة متعددة الولايات، قد دعم في السابق الحملة الرئاسية لنائب الرئيس السابق مايك بنس، الذي قال إن التخفيضات في البرامج يجب أن تكون مطروحة على الطاولة. وانسحب بنس من منصبه في أواخر أكتوبر/تشرين الأول بعد فشله في الحصول على تأييد في استطلاعات الرأي.

وقال بوب: “جزء من الشعبوية يجذب الناس بحلول قصيرة المدى قد تبدو جيدة أو حتى تشعر بالرضا على المدى القصير، ولكنها ليست مسؤولة على المدى الطويل”. “نحن بحاجة إلى القيادة لاتخاذ القرارات الصعبة، ليس لخفض الضمان الاجتماعي ولكن لإنقاذ الضمان الاجتماعي.”

“لا يمكنك وضع رأسك في الرمال.”

تريد نيكي هالي إصلاح الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. الجهات المانحة تولي اهتماما

تريد نيكي هالي إصلاح الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.  الجهات المانحة تولي اهتماما

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب
ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب

حققت لاعبات منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات ميداليتين ذهبية وفضية خلال منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024،  والمقامة خلال الفترة من 3 وحتى 6 مايو الجاري في مدينة مراكش المغربية.   ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب حيث حصلت دنا خليل لاعبة منتخب …

المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر
المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر

 المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر  المراجعة تشمل اهم الاسئلة بالاجابات ،نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ونتمنى أن ينال إعجابكم ،عدد صفحات النموذج 34 صفحة ، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيقالمراجعة النهائية فى الماث Math للصف السا…

سميرة أحمد تكشف عن مواهب ابنتها جليلة
سميرة أحمد تكشف عن مواهب ابنتها جليلة

أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد، أن ابنتها جليلة رسامة ولديها موهبة الكتابة حيث تكتب قصصا جميلة وترسم بطريقة جذابة. ‏‎وأضافت سميرة أحمد خلال لقائها مع الاعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: "أستعد لمسلسل "بالحب هنعدي" من تأليف يوسف معاطي". ‏‎وفي الحلقة الثانية، فتحت الفنان…

كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمض...
كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمض...

your_code_for_ad_1 كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمضان المبارك  المقاديرشرائح سمبوسة سويتزتمرجبنة كريميةسكرقرفةللخلطة:علبة حليب مكثف محلّى٨ مربعات جبنة كريميةالطريقة:اقسم شرائح السويتزالى مثلثات وأحشيهم بالجبنة والتمر ثم ألف الرقاق وألصق الأطراف بخليط الدقيق والماء…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر