نجيب ساويرس يشيد بصناع «شماريخ»: فيلم جامد

نجيب ساويرس يشيد بصناع «شماريخ»: فيلم جامد


بعد تصدر فيلم شماريخ عناوين صفحات السوشيال ميديا والتويتر من بداية عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإشادة الحاضرين بهذا الفيلم الرائع والإداء القوي لأبطال العمل، سارع أيضا رجل الأعمال نجيب ساويرس لحضور الفيلم  للتعبير عن رأيه فيه.

 


نجيب ساويرس يشيد بصناع شماريخ

 

ونشر ساويرس عبر حسابه على موقع x( تويتر سابقا) وكتب قائلا: "لسه خارج من فيلم شماريخ، فيلم جامد مبروك لأخويا هاني نجيب والمخرج العظيم عمرو سلامة والبطل آسر ياسين الذي تفوق على نفسه في هذا الدور والبطلة أمينة خليل أداء رائع، ألف مبروك فيلم ممتع".


عمر سلامة يكشف تفاصيل فيلم شماريخ

 

وكشف المخرج عمرو سلامة بعض التفاصيل الغامضة في الفيلم وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: "فيلم شماريخ هو فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية عن رجل يحيا في الظلام في رحلته للتطهر".

 

وتابع: "لكن هناك مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل كمحامية، هذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الإنتقام، الإنتقام من شخص يصعب جدا عليه قتله".

 

 

فيلم شماريخ

 

وخلال وقت سابق قد وقد حرص الفنان آسر ياسين على نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه  الرسمي على إنستجرام وظهر من خلاله مرتديا قناعا ضد الشماريخ وبيده مسدس كما ظهرت أمينة خليل بجانبه تنظر إلى السماء.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم شرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، العمل إخراج عمرو سلامة.

 

 

 اقرأ أيضا..

نجيب ساويرس يشيد بصناع «شماريخ»: فيلم جامد

نجيب ساويرس يشيد بصناع «شماريخ»: فيلم جامد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838754e8
xtw1838754e8

1715165512.78
1715165512.78

من هي دورا الغبية ويكيبيديا
من هي دورا الغبية ويكيبيديا

من هي دورا الغبية ويكيبيديا، تمتلك دورا الغبية قاعدة جماهيرية عالمية حيث أن مسلسلها الكرتوني أنتج باللغة الاسبانية والإنجليزية ثم تمت ترجمته إلى جميع لغات العالم، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا افاق عربية سوف نقوم بذكر لكم من هي دورا الغبية ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مغا…

الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي
الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي

your_code_for_ad_1 أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف طرابزون سبور التركي، بنهاية عقده في صيف العام الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإيفواري نيكولاس بيبي، مطلوب في الدوري السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر