خطف سبوع تاج حمو بيكا أنظار جميع رواد السوشيال ميديا، وظهر مؤدي المهرجانات بيكا مع زوجته أثناء الاحتفال به في قاعة حفلات زفاف، وحضر الحفل عدد كبير من الأهل والأصدقاء والأقارب، وأيضاً عدد كبير من مؤديين المهرجانات.

لقطات من سبوع تاج حمو بيكا

وتسبب احتفال حمو بيكا بـ سبوع تاج حمو بيكا في إثارة حالة من الجدل الكبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بعدما شارك الفنان جميع متابعيه بالكثير من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيه زوجته شمس وهي ترتدي كمية كبيرة من المجوهرات الذهبية، وهذا ما تسبب في تصدرهم جميع محركات بحث جوجل.

مطرب المهرجانات علي قدورة يعلن اعتزاله: أنا بريء من كل مزيكا عملتها

خناقة عنيفة بين حمو بيكا ورامز جلال.. تفاصيل ضربه بالجزمة

سبوع تاج حمو بيكاسبوع تاج حمو بيكا
سبوع تاج حمو بيكا
ومن أكثر اللقطات البارزة في الحفل المميز هو ظهور حمو بيكا مع زوجته شمس، وهما يستقلان سيارة كلاسيك لونها بينك مفتوحة السقف ودخول بها الحفل، وأيضاً أطل الثنائي وهم يرقصان في وسط الألعاب النارية، وحصلوا على الكثير من التهاني والدعوات الكثيرة إلى ابنته وأسرته.
سبوع تاج حمو بيكاسبوع تاج حمو بيكا
سبوع تاج حمو بيكا

أبرز الحاضرين في سبوع ابنة حمو بيكا

وحرص الكثير من نجوم الفن على حضور سبوع ابنة حمو بيكا، ومن أهم الحاضرين الفنان عبد الباسط حمودة، طارق الشيخ، عماد بعرور، سعد الصغير وغيرهم الكثير من الفنانين، وحضرت أيضاً الحفل ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وشاركت جميع متابعيها صور لها مع شمس زوجة حمو بيكا ووضعت عليها تعليق “أم تاج”.
سبوع تاج حمو بيكاسبوع تاج حمو بيكا
سبوع تاج حمو بيكا
ونتج عن غياب حسن شاكوش إثارة حالة من الجدل الكبير بين الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم حضوره لأن بيكا رفيق مشواره الفني، وهذا ما جعل شاكوش يخرج عن صمته ويؤكد أن بيكا لم يقدم له دعوة ليشاركة في هذه المناسبة والاحتفال بقدوم مولودته الجديدة التي أطلق عليها اسم تاج.

سبوع تاج حمو بيكا.. لقطات فيها دهب وسيارة مكشوفة وقاعة أفراح خطفت الأنظار