ابراج اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح

ابراج اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح



القمر بكمل ببرج الميزان الهوائي كوكبه الزهرة

المريخ بينتقل لبرج الحمل الناري ورح نشوف تأثيرو على كل برج بتوقعات الشهرية ليوم المسا الساعة 9:30

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الحمل ♈

مهنياً:القمر بكمل بالميزان عم تعاني عرقلة وتأجيل بشغلك وبأمور عدة خلص المهم ولا تستعجل يوم في قصص بتخص حدا بعيلتك او شراكات او علاقات ممكن تنتهي او تتوتر .. حاول لا تتخذ قرارات ولا تتسرع حتى ماتوقع بأخطاء او تسمع كلمة بحقك او لوم وعتب .. بتتحسن الامور العائلية والمهنية وبترتاح من بعض القيود وعلاقات اجتماعية وشراكة لمهم لا تكبر القصص ..

عاطفيا:لاعزب في اعجاب والعين عليك وممكن شراكة جديدة ... المرتبط في كركبة وانت مو مرتاح حاول لا تفقد ثقة او تقدم على حسم عاطفي .. علاقتك بحاجة لحلول ونقاشات سريعة حاول تبادر ولا تتلبك ولا تأجل شي لان في سوء تفاهم ممكن ..

صحياً:حاول لا تسمع لحدا بما يخص امورك صحية فقط طبيب وأخصائي وحاول تعمل وقاية جيدة ولا تستهر بالوضع ..

❤غنيتك❤اليوم:ياريت .. فيروز

موقع افاق عربية

توقعات برج الثور اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الثور ♉

مهنياً:القمر بكمل بالميزان بين ضغط ومسؤوليات وشغل بدك تنتبهلي على امورك صحية .. خلص شي المهم ورتب امورك ولا تضغط حالك بلاخص اذا عندك شغل كتير.. اعمال ومسؤوليات عم تكبر وممكن بدك تبذل جهد لتثبت جدارتك بمكانك لتحسن وضعك ونتبه من الكسل بهاليوم .. امور افضل لتخلص بعض الالتزامات وفي خبر منيح وفيك تعمل تغييرات بمظهرك الخارجي وتعتني بحالك اكتر وشفاء من مرض للبعض ..

عاطفياً:في حدة بنقاشات واعصاب مشدودة بحاجة لتساير وتوضح وجهات النظر ولا تكبر القصص مابدي ياك تخسر علاقتك .. في اهمال من قبل الشريك ومانك راضي عنو .. والجو مهيئ لمغامرة عاطفية جديدة اذا بدك ..

صحياً:نتبه على صحتك منيح ريح حالك نفسياً واعصابك ونتبه لوضع حدا بعيلتك كمان او كريب ..

❤غنيتك❤اليوم:احساس جديد .. نانسي عجرم

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الجوزاء ♊

مهنياً:القمر بكمل بالميزان طاقة وحظ ونفسياً افضل .. شغل جديد عندك ومتفائل وعم تتجاوز بعض العراقيل والمشاكل بتخلص امورك وبتنجح بيومك علاقات اجتماعية وتحسن عائلي وانت مقبل على نقل او تغيير وممكن تقبض مال .. استغل الوقت وخليك سريع بتنفيذ اعمالك المهمة اجواء ولمة وناس جديدة وقصة بتخص الانجاب او طفل جديد عند بعض نساء ويوم منيح لتقضى مع عيلتك واطفالك..

عاطفياً:من الايام الي الحظ بكون معك عاطفياً لتقضي يوم في حب ورومنسية ومغامرات .. عندك خيارات كتيرة حاول لا دخل حدا بعلاقتك كون اكتر جدية وفيك تصلح الامور وترتاح .. جذاب وساحر بتكسب قلب شريك ولبعض عندو ارتباط لقاءات واتصالات واجواء رومنسية وممكن شريك قديم بعود هالفترة ..

صحياً:بحاجة لتريح حالك من بعض القلق والاضطرابات ومن ناس الي عم تستفزك ..

❤غنيتك❤اليوم:حبيتك تنسيت نوم...فيروز

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


السرطان ♋

مهنياً:القمر بكمل بالميزان قصص عائلية بتشغلك ويبدو في تعديلات وتصليحات واهتمامات بيتية او حدا من اهلك وضعو موترك او شي بخص سكن عم تحس انو في توتر وبطئ وتأخير ومصالح من بعض المقربين منك .. حاول تتريث ونتبه تفوت بسوء تفاهم او تعمل مشكلة خلص المهم وضروري ولا تتعاطى مع حدا من اهلك بنقاشات لان بتشغلك قصة حدا من اخواتك او احد الوالدين .. ممكن كمان تتلقى عزيمة فيك تطلع وتغير جو شوي وتهدي وتروق..

عاطفياً:افتح صفحة جديدة واطوي صفحة قديمة وحاول تتطلع من جو القلق وتعب ولا تفتح مواضيع مو وقتها هلق .. مافي تقدير من حدا وممكن مشاكل العائلية عندك تأثر على علاقتك بشريك حاول تتقرب اكتر لتكسب قلبو ونتظر تغيرات عاطفية لصالحك .. يوم بدو هدوء بشكل كبير والمريخ مو لصالحك..

صحياً:نتبه على صحتك والحذر من رفع الاشياء ثقيلة او الم باسفل ضهر وارهاق اعصاب .. وممكن عملية قريبة عند البعض .

❤غنيتك❤اليوم:كذبك حلو ...ميادة بسيليس

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الأسد ♌

مهنياً:القمر بكمل بالميزان مزاجي انت بهاليوم ولامور افضل اتصالات وتنقل وناس وناطر شي مهم بيومك .. طاقة وثقة بيومك وبتنجح اذا عندك شي مهم وفيك تبلش بعلم جديد او تنتبه على دراستك هالفترة .. يوم في علاقات كتيرة وناس جديدة وعزائم وممكن عندك شي بخص نقاش بعقارات او منزل وممكن تصليح او شي بدك تعملو وعم تتخلص من بعص العراقيل في اتصال ممكن بعيد وقريب مهم وخبر حلو نشالله ..حتى فيك تشتري موبايل او تغير شي عندك او تصليح ونتبهلي من الحوادث ..

عاطفياً:المرتبط بحاجة لحلول ولتهدي الوضع وتحسم امورك لان انا شايف في توتر بلاجواء وشوية حساسية نتبه لكلامك ولا تعتب على حدا مابيستاهل ولا عم يقدر الوضع مابدك منك تتسرع وتروح لطريق مسدود روق وكلشي بكون منيح .. في جاذبية وحليان في حب بيكبر ولقاء وتواصل وبداية جديدة ..

صحياً:لاستفزاز والتدخين ممكن يسبب مشاكل الاعصاب وضيق تنفس والتهاب قصبات ..

❤غنيتك❤اليوم:كل حب دنيا ... شيرين

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


العذراء ♍

مهنياً:القمر بكمل بالميزان قصص ومصاريف ومال بين قبض ودفع وشراء ودفع فواتير .. عم تتعامل بيوم مالي بشكل عام عم تفكر بموارد جديدة وتحسن من وضعك المالي عم يكون في مغامرة وجرئة ونتبه على مصاريفك يمكن في صرف بلا طعمة او ماعم تعرف وين عم تروح المصاري .. يوم في اجواء حلوة وناس حواليك .. نتبه من بعض الاعطال او الحوادث او تأخير ببعض القصص او مصاريف على مرض او دفع على حدا من اهلك ..

عاطفيا:علاقتك بحاجة لمبادرة جديدة لتصلح الوضع وبدك تنتبه من ناس بتحاول تخرب الوضع .. بدك تنبه من بعض الاخطاء الي عم تتكرر وهاشي عم يسبب ازعاج بدي منك تخفف من ردود افعالك مع الشريك وفكر منيح بقراراتك ونقاشاتك وكون اكتر دبلوماسية الاعزب والمرتبط جديد امورك افضل وفي وقت حلو مع الشريك او اعجاب وممكن تواصل مع شخص قديم او علاقة سرية وذكريات قديمة ع البال..

صحياً: عم تتعرض لصداع متكرر وفي مشكلة طارئة بوضع صحي الك او لحدا بخصك وممكن طبيب او مشفى وكريب او تعب ومابتعرف من شو ..

❤غنيتك❤اليوم:الغالي علينا غالي...جورج وسوف

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الميزان ♎

مهنياً:القمر بكمل ببرجك حظ وطاقة لتبلش من جديد ويكون عندك نشاط ودعم بتحدد خياراتك وبتنجح باي شي عم تفكر في عم ترتاح من بعض ضغوط والاعباء فرصة لتنقل قصير وناس جديدة واجواء افضل من قبل وفرصة لتحصل على مال وتعمل تغييرات او ممكن تشتري شي وقصة بتخص الاطفال او الانجاب او تهتم باطفالك اكتر وتنتبه عليهن هالفترة ..

عاطفياً:يوم عاطفي ومدعوم من الفلك الي عم يسلط ضوء عليك بحلول عاطفية وارتباط واعجاب عن طريق صدفة .. عم تدعم شريك وعندك رغبة بلاستقرار وممكن خبر بريحك عاطفياً .. واذا علاقتك متوتر بعتقد انو صار لازم نحط حد الها وحل سريع .. يوم حلو للمصالحة لاعادة روابط والعلاقات والحميمية استغل هاشي لصالحك..

صحياً:بتعاني بعض الاوجاع بأحد الاطراف او اسفل ظهر واوقات بتحس حالك مضطرب نفسياً ..

❤غنيتك❤اليوم:دبنا ع غيابك ... جورج وسوف

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


العقرب ♏

مهنياً:القمر بكمل بالميزان يوم متقلب في مزاجية ومالك نفس تعمل شي أخلاقك ديقة وقصص فيها

تأجيل .. بتحس بملل وركود وبحاجة لتغيير روتيني .. يوم في علاقات وتواصل واتصالات مع ناس كتار ورفقات بس حاول تتجنب المواجهات ولا تفرض رأيك او تحسم شي لا توثق بمين ماكان ونتبه من بعض المقربين منك ..

عاطفياً:عم تعاني شوية كركبة وعم تحتار كيف بدك تتعامل معو بس اذا بيستاهل الشريك عطي فرصة .. لا تصعد الخلافات اليوم ونتبه من امر طارئ او مفاجئ وبلا ماتتخذ اي قرار مهم ولا تتردد بالحلول زيد الثقة وخليك بحدو وحاول تمتلك زمام المبادرة من جديد بعد عن العصبية والانفعال وعن ناس الي مابتريد الخير الك ولعلاقتك ركز وفكر منيح المريخ عندو تأثيرات وتراجع بوضعك للوهلة الأولى .

صحياً:اوقات الاوهام بكون الها تأثيرات سلبية كبيرة على صحة حاول تشيل الافكار سودة من راسك ..

❤غنيتك❤اليوم:ازمة ثقة ... ناصيف

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


القوس ♐

مهنياً:القمر بكمل بالميزان يوم اجتماعي ناس بتحبن وممكن تتعرف بناس غريبة وجديدة وبتكتر لقاءات والعزائم ورح تنجح وتوصل وبتبلش من جديد .. حافظ على طاقتك الايجابية وبتمتلك القدرة والابداع على تحمل ولتقدم الافضل دائماً .. اذا بحاجة مساعدك بتتلبى بنصحك تطلب ولا تتردد ونقاشات مالية او ممكن تحصل على المال لا تستسلم وخلي عندك ثقة بحالك انك بتنجح وبترجع لوضعك ..

عاطفياً:الاعزب والمرتبط جديد عم تتطور بعض العلاقات وتحسن بامورك وفرصة لاعجاب .. المرتبط يوم بدو هدوء وبلا ماتفكر كتير لانو ماحدا بيستاهل .. عيد حساباتك من جديد وتفهم قلق الشريك ولا تكبر الامور اكتر من هيك ولازم تحط حد لبعض المشاكل لان عم تعاني تعب نفسي وقلق وعدم الاستقرار .. والبعض بميل لعلاقات سرية وجنسية.

صحياً:حاول تحرك حالك الجلوس لفترة طويلة ممكن يسبب مشاكل الفقرات وتوتر بلاعصاب حافظ ع صحتك واطلع من هالعزلة ..

❤غنيتك❤اليوم:كرهتك انا ..اليسا

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الجدي ♑

مهنياً:القمر بكمل بالميزان يوم اجتماعي وعم تتعامل بصدق وجدية وعم تحافظ على سمعتك لتحقق شهرة ومكاسب .. في ناس بتحاول تشوه سمعتك بس مابيقدرو نتبه من السحر والحسد لان في ناس مارح توفر اي جهد في سبيك تحقيق اهدافها .. يوم في شغل جديد ومهام جديدة ومسؤوليات عم تكبر بتكون اجتماعي وناس وتواصل بس هاشي عم يخليك تتأخر او تأجل بعض الاعمال حاول لا تتأخر مشان تخلص وترتاح ولتتجاوز هالمشاكل حتى لا تعمل مشاكل مع المسؤولين عنك بطالب بحق الك وممكن سفر بدو يشغلك هالفترة ونشالله بكون خير عليك ..

عاطفياً:عند رغبة بلارتباط بس مافي شي بيكمل او مو متل مابدك .. يوم بحاجة لتساير ولا تتردد وبتعد عن الانفعال حتى على ابسط الامور خلي عندك ثقة وبتعد عن شكوك يمكن في امور تانية شاغلتك هالفترة لهيك في ركود بوضعك وممكن لبعض عم يوصل لتوتر بالعلاقة بلاخص المرتبط جديد .. لا تهتم لكلام ناس حاول تريح الشريك اتصالات وعلاقات كتيرة وفي غصة بالقلب وعم تسترجع ذكريات ممكن مع شخص قديم ..

صحياً:جسمك متعب وبحاجة لراحة ونوم استغل الوقت وبتعد عن اي شي ممكن يقلق صحتك ..

❤غنيتك❤اليوم:بحبك مابعرف كيف..فيروز

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الدلو ♒

مهنياً:القمر بكمل بالميزان داعم الك فكر بحلول وموضوع سفر بعود لحكي في بس يبدو امور لوجستية عند البعض عم تعرقل الامور .. حظ وانفراج وطاقتك تدريجي بتعود اتصالات مهمة عندك وبتلاقي تقدير لجهودك واهتم بدراستك هالفترة وعم تغير من سلوك شخصي .. الحظ معك لتمتلك زمام المبادرة بمشروع جديد وافكار جديدة عم تعزز مواقفك مع رفقاتك او ناس مهمة وجديدة .. استغل الفرص بيوم داعم وحاول لا تتسرع وكون على علم مسبق بكل ماتنوي فعله او اي خطوة جديدة ..

عاطفياً:القمر بزيد من جاذبيتك بهاليوم وهاشي بخليك محط انظار والعين عليك ويمكن في حدا بيعترف بحبو الك وعم تحس عم يتقرب منك .. بتطلع من حالتك تدريجي واوقات حلوة ناطرتك وفي تفاهم بيومك او لتقوم بمبادرة لتصلح الوضع وتلاقي حلول .. فرصة لاعجاب بيطور لأرتباط بس لمهم تتريث ولا تستعجل بشي .. ولاتصالات وتواصل بيكتر وممكن من شخص بعيد عنك ..

صحياً:حاول تطلع من الحالة النفسية وهدي اعصابك وخفف تدخين واركيلة بهاليوم ونتبه منيح من زيادة الوزن .

❤غنيتك❤اليوم:صارت صفر نفسيتي..حسام

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح


الحوت ♓

مهنياً:القمر بكمل بالميزان تطورات ايجابية بيومك والفلك عم يدور بقصص مالية صرف او قبض او من مدخولك اضافي .. فيك تتخلص من بعض الاعباء المالية وتسدد فواتير وديون اذا عندك وبتحل مشاكل بتخص المال او حوالات .. عندك حماس وخبر وتنقل جديد استغل الفرصة ولا تتأخر بانجاز اعمال والوقت مهم وخلص الاشياء ضرورية لان ناطرك خبر او حدث مهم وعزيمة.

عاطفياً:عم تفرض حالك وماعم ترضى تتنازل وطلبات كترانة وبتحس حالك مو قادر تتحمل .. بدي منك تكون دبلوماسي لتحسن وضعك اليوم بلاخص اذا في زعل او جفا لترجع الامور لطبيعتها بلا عناد وعصبية بترتاح .. ممكن اتصالات وتواصل او بتفكر بلقاء بصحبة الشريك والبعض بحاجة لحب يغير من الواقع الي عايشو او حب يعطي الاهتمام والحنان وهاشي اكيد قريباً ..

صحياً:حدد وجباتك الغذائية خفف تناول طعام بوقت متأخر ونتبه على صحتك من العصبية وسهر طويل ..

❤غنيتك❤اليوم:الي بعنا خسر دلعنا...راغب علامة

موقع افاق عربية


ابراج اليوم الاحد 28 يونيو 2020 ماغي فرح

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الزمالك اليوم محمد صبحي سعر الدولار اليوم في البنوك إيتيل عدنان نتيجة مباراة الاهلى اليوم تشيلسي جدول قطع الكهرباء بيراميدز حبيبة الشماع وليد سليمان كامل الوزير البنك المركزي المصري ناصر ماهر خليج العقبة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الزمالك ضد الأهلي ليفربول ضد كريستال بالاس ارسنال آرسنال ضد أستون فيلا الدوري الالماني ترمب حالة الطقس كتب إيتيل عدنان الزمالك ضد الأهلي الاهلي تشيلسي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري كاس اسيا احمد عبدالله الاحمد ميلان لينكد ان انتر ميلان النادي الأهلي البنك المركزي الدفاع المدني فيصل بن فرحان النيابة العامة سبائك ذهب ليفربول ضد كريستال بالاس Boston Marathon 2024 Chelsea Boston Marathon Cameron Brink NFL Draft Stock market today Rhea Ripley John Sterling Jackie Robinson Golden Gate Bridge Trump trial Tesla layoffs Keanu Reeves Chicago Sky Kesha Mar Mari Emmanuel Loretta Lynn granddaughter on American Idol Patriots' Day Earth Day 2024 DJT stock price

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر