قرار عاجل من الاتحاد المصري بشأن أزمة نجم الأهلي حسين الشحات - افاق عربية

قرار عاجل من الاتحاد المصري بشأن أزمة نجم الأهلي حسين الشحات - افاق عربية

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرار عاجل اليوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر بشأن أزمة نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي حسين الشحات ولاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي.

وكانت هناك أزمة كبيرة بين نجم النادي الأهلي حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز حيث تعدى اللاعب المصري على المغربي بالضرب بعد مباراة جمعت الفريقين.

مقالات متعلقة

افاق عربية
افاق عربية

قرار عاجل من الاتحاد المصري

وقرر إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة إحالة مذكرة الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة حسين الشحات للشؤون القانونية.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي أنه تم إحالة مذكرة الأهلي إلى الشؤون القانونية للدراسة وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني وذلك طبقا للائحتي الجبلاية والاتحاد الدولي فيفا.

افاق عربية
افاق عربية

أزمة الشيبي وحسين الشحات

وكان اللاعب المغربي محمد الشيبي قد تقدم ببلاغ للنائب العام المصري متهما حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب وذلك عقب انتهاء اللقاء بين بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وقد اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارات عاجلة بتوقيع عقوبات كبيرة على نجم الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات بعد هذه الأزمة التي انتهت بالصلح بين اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

افاق عربية
افاق عربية

ولكن يبدو أن اللاعب المغربي لم يكتفي بمبادرة حسين الشحات واعتذاره في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء اللقاء وقرر نجم فريق بيراميدز اللجوء إلى السفارة المغربية ورفع قضايا على لاعب النادي الأهلي.

ويرغب اللاعب المغربي محمد الشيبي في الحصول على حقه بعد اعتداء نجم النادي الأهلي حسين الشحات عليه ويرفض اعتذار اللاعب ولذلك سيكون المشوار طويل بين اللاعبين في القضاء.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

من افاق عربية أزمة عاجل الأهلي بشأن قرار الاتحاد حسين المصري نجم تريندات بيراميدز النادي الأهلي محمود الخطيب الشحات الاتحاد المصري الاتحاد الدولي نادي بيراميدز حسين الشحات محمد الشيبي برشلونة احمد نوير الفنانة رانيا منصور بن أفليك نادي برشلونة جوري بكر البيت بيتي عادل إمام برواس حسين الاتحاد انتر ميامي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني كاليدونيا الجديدة هدى الاتربى فيوتشر أتلتيكو مدريد ياسمين عبدالعزيز بيراميدز يوفنتوس مانشستر يونايتد برشلونة احمد نوير بن أفليك كانتي نادي برشلونة الاتحاد الهلال والنصر برواس حسين الطائي كاليدونيا الجديدة الأردن عادل امام انتر ميامي الرائد الامن السيبراني ياسمين عبدالعزيز البيت بيتي الشيهانه سلوفاكيا مانشستر يونايتد Denver Nuggets Jasmine Crockett Michael Cohen Scottie Scheffler PGA Championship Bridgerton season 3 Houston weather It Ends With Us Young Sheldon ACM Awards 2024 Dallas Stars Tiger Woods NCAA Football 25 Liberty vs Fever Mavericks Megalopolis Barcelona Monterrey Cruz Azul Dallas Cowboys Colorado Avalanche

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عتبات العبودية١٨ رمضان / ١٤٤٤سنستمع للمقاطع ٤-٩٣٠ د تقريباhttps://youtu.be/pB6_L...
عتبات العبودية١٨ رمضان / ١٤٤٤سنستمع للمقاطع ٤-٩٣٠ د تقريباhttps://youtu.be/pB6_L...

your_code_for_ad_1 ?عتبات العبودية١٨ رمضان / ١٤٤٤سنستمع للمقاطع ٤-٩٣٠ د تقريباhttps://youtu.be/pB6_LLnJbh8?سماعا نافعا4 صفات الإنسان تؤهله للعبودية your_code_for_ad_2

﴿يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَقُولُواْ رَٰعِنَا وَقُولُواْ ٱنظُرۡنَا ...
﴿يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَقُولُواْ رَٰعِنَا وَقُولُواْ ٱنظُرۡنَا ...

your_code_for_ad_1 ﴿يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَقُولُواْ رَٰعِنَا وَقُولُواْ ٱنظُرۡنَا وَٱسۡمَعُواْۗ وَلِلۡكَٰفِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٞ ﴾(البقرة/104)??نهى الله تعالى المؤمنين أن يتشبهوا بالكافرين في مقالهم وفعالهم ، وذلك أن اليهود كانوا يعانون من الكلام ما فيه تورية لما يقصدونه من التنقيص فإذا أرادوا …

الى الصاحب ابي ماجد       ما كان اسعدني اقرأ بيانك ، لقد كادت السعادة تقطر من جو...
الى الصاحب ابي ماجد ما كان اسعدني اقرأ بيانك ، لقد كادت السعادة تقطر من جو...

your_code_for_ad_1 الى الصاحب ابي ماجد ما كان اسعدني اقرأ بيانك ، لقد كادت السعادة تقطر من جوانحي لفرط ما فاضت فيها عذبة رقراقة ، لقد فعلتها ايها العربي البدوي الفذ العنيد الشموس ، نزلت الى ميدانها ، قبل رصفائك ، ومتى قبل سنوات ! العبقرية ؛ هي غاية طاقة الخلق ، التي لا تتفق الا في الحين بعد الحين ، ينبوعا خالدا…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر