[ad_1]

موعد مباراة ريال مدريد ضد أونيون برلين.. يبحث فريق ريال مدريد الإسباني عن تحقيق العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، بتحقيق الفوز على نظيره أونيون برلين الألماني علي ستاد هلسنكي الأوليمبي، في الجولة الختامية من عمر منافسات هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة. وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره نادي نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين عن طريق رودريجو، جود بيلينجهام، نيكو باز، خوسيلو. وحقق الملكي الإسباني الفوز على منافسيه في المجموعة بخلاف نابولي الإيطالي أيضا سبورتينج براجا البرتغالي وأونيون برلين. ومن المنتظر أن يدفع كارلو أنشيلوتي، مدرب المارينجي الإسباني، بتشكيل يضم: الحارسأندري لونين وفيرلاند ميندي وأنطونيو روديجير وديفيد ألابا و لوكاس فاسكيز في خط الدفاع، وجود بيلينجهام وتوني كروس و لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي في خط الوسط، وفي الهجوم رودريجو و براهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ويونيون برلين، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أوليمبك برلين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في الجولة الختامية من عمر منافسات هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة.والتي سوف تقام اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، قنوات بين أن سبورت.


[ad_2]