عاجل من القوات المسلحه الليبيه لمصر بعد بيان السيسي التاريخي الذي هز العالم  اعرف التفاصيل

عاجل من القوات المسلحه الليبيه لمصر بعد بيان السيسي التاريخي الذي هز العالم اعرف التفاصيل


حدث
عاجل من القوات المسلحه الليبيه لمصر بعد بيان السيسي التاريخي الذي هز العالم

وجَّه الجيش الليبي الشكر لحكومة وشعب مصر على تضامنها مع ليبيا وحرصها على أمنها واستقرارها، وعلى الموقف التاريخي الشجاع للرئيس عبدالفتاح السيسي، كما توجهت بالشكر لعدد من الدول العربية الشقيقة، بينها السعودية والإمارات والأردن.
وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، في بيان قبل قليل، "إن القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ، وهي تخوض المعركة المصيرية في مواجهة الإرهاب والاستعمار التركي البغيض، فإنها في هذه الساعات التاريخية، تحيي الشعب الليبي على تضحياته، ودعمه الثابت والمستمر لقواته المسلحة، وعلى ما صدر عنه من بيانات متتالية، أعلن فيها تمسكه بمبادئه الوطنية الثابتة، وإدراگه ورفضه المطلق لأطماع تركيا في التوسع لبسط نفوذها على بلادنا، وعلى المنطقة العربية بأسرها، بدوافع عدوانية استعمارية، والسيطرة على ثرواتنا ونهبها، لمعالجة أزماتها الاقتصادية الخانقة، في تحډ صارخ لإرادة الليبيين والسيادة الوطنية، ودول الإقليم والمجتمع الدولي بأسره، بعد أن فتح لها العملاء والخونة الطريق لاستباحة أراضينا، وتدنيس ترابنا الطاهر، بالتدخل العسكري المباشر، وإرسال المرتزقة والمقاتلين الإرهابيين من مختلف التنظيمات الإرهابية العالمية، في صفقة الخزي والعار، التي باعوا فيها شرفهم وكرامتهم، ليلعنهم الليبيون والأمة العربية قاطبة، جيلا بعد جيل".
كما وجهت القيادة العامة التحية للجيش الليبي على تصديه الباسل للاستعمار التركي الغاشم، وتقديم أعظم التضحيات دفاعا عن الوطن، وعن كرامة الليبيين ومقدراتهم، نحيي ضباطنا وجنودنا الأبطال، في جميع جبهات المواجهة مع العدو، على صبرهم وثباتهم، نحييهم على شجاعتهم ووفائهم بعهدهم، وإيمانهم الراسخ بقضيتهم، ونحييهم على انضباطهم والتزامهم المطلق بما يصدر عن قياداتهم من أوامر وتعليمات، واحترامهم لقواعد الاشتباك، وحرصهم على سلامة المدنيين وممتلكاتهم.
أضافت قيادة الجيش الليبي: نحيي أشقاءنا من الدول العربية، الذين أدركوا حقيقة المشهد في ليبيا، واستشعروا خطر التنظيمات الإرهابية والمليشاوية، التي تسيطر على العاصمة طرابلس، وعلى ما يسمى بالمجلس الرئاسي غير الشرعي، وانتبهوا إلى حجم الدعم بالسلاح والمرتزقة الذي تتلقاه هذه التنظيمات من تركيا، بحرا وجوا على مدار الساعة، وانكشفت أمامهم حقيقة الأطماع التركية الاستعمارية، ومخططها للسيطرة على ثروات الليبيين، وتهديد أمن واستقرار المنطقة العربية بأسرها.
وواصلت قيادة الجيش قائلة: نحيي الشقيقة مصر، قيادة وشعبا، على تضامنها مع وحرصها على أمن واستقرار ليبيا، وعلى الموقف التاريخي الشجاع للرئيس عبدالفتاح السيسي، المعبر عن موقف الأمة العربية وليس مصر فحسب، نحيي دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة البحرين، على مواقفهم المشرفة، التي تعكس قوة التضامن العربي في وجه الإرهاب والتصدي للاستعمار.
وتابعت قيادة الجيش قائلة: نحيي الحراك الشعبي المدني الغاضب في تونس الشقيقة، الذي يقف إلى جانب الشعب الليبي، ويتصدى بكل شجاعة لأي تحرك مشبوه يهدف إلى إلحاق الضرر بأشقائهم الليبيين، نحيي موقف الجزائر الشقيقة، الرافض للتدخل الأجنبي في الشأن الليبي، ومساعيها الصادقة الإيجابي تسوية سلمية.
كما نحيي كل الدول التي تقف إلى جانبنا في حربنا ضد الإرهاب والاستعمار.

هذا الخبر منقول من : الوطن

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#عاجل #من #القوات #المسلحه #الليبيه #لمصر #بعد #بيان #السيسي #التاريخي #الذي #هز #العالم

عاجل من القوات المسلحه الليبيه لمصر بعد بيان السيسي التاريخي الذي هز العالم  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الرسالة الثانية كتاب مني الى السيد الامام محمد رشيد رضا  ، بعد عودتي بالقطار من ...
الرسالة الثانية كتاب مني الى السيد الامام محمد رشيد رضا ، بعد عودتي بالقطار من ...

your_code_for_ad_1 الرسالة الثانية كتاب مني الى السيد الامام محمد رشيد رضا ، بعد عودتي بالقطار من المدينة المنورة الى دمشق الشام، آخر شهر رجب الحرام ، عام ١٣٣٨ هـ :يا شيخ الاسلام ، جعلني الله فداك ، ورزقني برك ورضاك ، لي عظيم الشرف بلثم يدك ، وتقديم اوفر الشوق الى سيادتك ، وبعد : فاني قد وصلت امس دمشق الشام ، ب…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

كاس الغرام البارت الثاني عشر وقبل الاخير بقلم منال عباس
كاس الغرام البارت الثاني عشر وقبل الاخير بقلم منال عباس

كاس_الغرام بقلم منال_عباسالبارت الثانى عشر قبل الاخيربعد أن ألقى عادل كلمته الافتتاحية ..واخيرا ها قد جاءت اللحظه الحاسمه معلنا بأن المركز الاول من نصيب الكاتبه المجهوله يصفق الجميع وينتظر صعود تلك الفتاة إلى الاستيدج ولكن عادل ابتسم للجميع وقال الكاتبه المجهوله مش حابه حد من الجماهير يعرفها ...وبال…

وسط نجاح جديده، حسام سيلاوي يُحيي حفلاً في هذا البلد بعد طول غياب
وسط نجاح جديده، حسام سيلاوي يُحيي حفلاً في هذا البلد بعد طول غياب

على وقع نجاح أغنيته الجديدة “الفي”، أعلن الفنان حُسام سيلاوي عن حفل فنّي سيحييه في عمان –الأردن الشهر القادم، يلتقي خلاله محبّيه وجمهوره. ومن المقرّر إحياء سيلاوي الحفل على مسرح مجمّع الملك حسين  للأعمال في ١٠ آيار/مايو المقبل. بهذه المناسبة، شارك “سيلاوي” تفاصيل الحفل عبر صفحته الخاصة على انستغرام،…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر