أحمد حلمي يتذكر شقيقه بعد وفاته: «أخي اخد إسمي»

أحمد حلمي يتذكر شقيقه بعد وفاته: «أخي اخد إسمي»

حرص الفنان أحمد حلمي على تذكر شقيقه الأكبر خالد بعد رحيله عن عالمنا.

ونشر الفنان أحمد حلمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، منشورا عبر فيه عن تلك الحالة مشيرا إلى أنه "أخد اسمه في طفولتهم".

وكتب أحمد حلمي «اخي اخذ اسمي، وُلِد أخي الأكبر، امي:هسميه احمد، ابي: اسم جميل، بس انا كان نفسي اسميه خالد، نظرت أمي إلى السقف وأخذت تردد اسم خالد بنغمات مختلفه، "خالد.خاااالد" وكأنها تقرأ حروفه المكتوبة بجوار النجفة التي لم تتغير حتى وقتنا هذا.. ولم تقتنع، أمي: طب نسمي البكري أحمد و التاني نبقى نسميه خالد».

وتابع: «حسم أبي الموقف بثلاث كلمات لا أكثر لم تستطع أمي بعدها الكلام، أبي: مش هينفع " اصل انا نادرها" ان اول مولود اسميه خالد، أمي: مصمم، لأ لو نادرها يبقي خلاص، نسميه خالد، بس نادرا عليا ان المولود التاني هاسميه احمد، وهكذا اخذ اخي اسمي واخذت انا اسمه.. تبدلت أسامينا ولكن بقي العمر كما هو، الله يرحمك يامن تحمل اسمي».

وفاة شقيق أحمد حلمي

ورحل عن عالمنا الشقيق الأكبر لـ الفنان أحمد حلمي.

وأعلنت أسرة الفنان أحمد حلمي خبر وفاته صباح الجمعة الماضية، وشيع جثمانه من مسجد ناصر بالفلل في مدينة بنها، وأقيم العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية.

شقيق الفنان أحمد حلمي

يشار إلى أن الراحل «خالد حلمي» هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي، وتربطهما علاقة قوية، رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي، ولم يعلن الفنان أي تفاصيل عن وفاة شقيقه حتى الآن.

اقرأ أيضاًظهور مميز لـ أحمد داود مع سلمى أبو ضيف في كواليس «زينهم» (صورة)

أحمد حلمي يتلقى عزاء شقيقه بمسجد عبد المنعم رياض بـ بنها | صور

منى زكي تكشف موعد ومكان عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي (صورة)

أحمد حلمي يتذكر شقيقه بعد وفاته: «أخي اخد إسمي»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 بعد أحمد حلمي احمد حلمي وفاته شقيقه يتذكر أحمد حلمي أخي إسمي اخد عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي احمد حلمي ومنى زكي احمد حلمي ومني زكي اخو احمد حلمي انهيار أحمد حلمي عند وصول جثمان شقيقه انهيار احمد حلمي انهيار احمد حلمي في جنازة شقيقه شقيق احمد حلمي شقيقة احمد حلمي صلاة الجنازة علي شقيق احمد حلمي صلاة الجنازة علي شقيق الفنان احمد حلمي مشاهد مؤثرة لـ الفنان أحمد حلمي وفاة شقيق احمد حلمي وفاة شقيق الفنان احمد حلمي أحمد حلمي يصل مسجد الشرطة لاستقبال العزاء في شقيقه انهيار الفنان احمد حلمي في جنازة شقيقه باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي يوسف اصغر مربي نعام أتلتيكو مدريد نانت معهد معاوني الامن الزمالك ارسنال لقاء سويدان خاركيف الترجي منتخب السويس يوفنتوس موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 مصطفى كامل المايونيز البورصة المصرية راس جميلة الاهلي السعودي لوكا مودريتش باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لقاء سويدان احمد عبدالله الاحمد أتلتيكو مدريد فاكهة الدوريان باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك ارسنال خاركيف دورتموند اسامة المسلم اليوم العالمي للتمريض نيمار إيمان الحصري نيكي هيلي فهد بن نافل صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طلعت مصطفى سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري Nuggets vs Timberwolves NBA draft lottery Arsenal Rangers Rory McIlroy When is Father's Day 2024 Mavericks Steve Buscemi Colorado Avalanche PSG Novak Djokovic Jalen Brunson Avalanche Vampire Weekend Pig kidney transplantation Jamal Murray OG Anunoby Vladimir Putin Interview with a vampire Kambosos vs Lomachenko

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

{{unknown}}

{{unknown}}

تردد قناة الرحمة الجديد 2024 على النايل سات وأهم برامج شهر رمضان
تردد قناة الرحمة الجديد 2024 على النايل سات وأهم برامج شهر رمضان

الكثير من متابعي قناة الرحمة التي تعد أحد أبرز القنوات الإسلامية الدينية على التلفاز في الوطن العربي أجمع يبحثون عن التردد الجديد الخاص بالقناة، وذلك بسبب أهميتها الكبرى في نشر العقيدة الإسلامية الصحيحة، من خلال تعدد البرامج التي يتم بثها عبر أثير قناة الرحمة، حيث أنه من المعروف أن قناة الرحمة بسبب …

معلومة عن نساء تتصدر لجان تحكيم كان الـ 77 ومهرجانات عالمية.. إليكم الأسباب!
معلومة عن نساء تتصدر لجان تحكيم كان الـ 77 ومهرجانات عالمية.. إليكم الأسباب!

ينتظر عشاق السينما كل عام وبفارغ الصبر المهرجانات السينمائية التي تتنافس في عرض مجموعة من الأفلام الحصرية الرائعة التي غالباً ما ينتهي بها المطاف إلى أرفع جوائز عالم الفن السابع الأوسكار. في الآونة الأخيرة أصبح الاهتمام بالمهرجانات السينمائية ظاهرة جماهيرية لا تقتصر فقط على النقاد وصناع السينما إنما…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر