بايدن يسخر من ترامب ويلمح إلى تغيير استراتيجية حملته الانتخابية

بايدن يسخر من ترامب ويلمح إلى تغيير استراتيجية حملته الانتخابية

سخرت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن من سابقه دونالد ترامب في فيديو ترويجي جديد، حيث استعرضت الأسواق المالية القياسية لهذا الأسبوع، وذكّرت الناخبين بتوقع ترامب بانهيار السوق إذا فاز بايدن بالانتخابات الرئاسية في عام 2020.

وكتب الرئيس الأمريكي على موقع التواصل الاجتماعي إكس “توقع جيد، دونالد”.

وخلال حملته الانتخابية في عام 2020، ادعى ترامب أن “سوق الأسهم ستنهار إذا فاز بايدن”، وهو ما لم يحدث.

ويأتي الفيديو في إطار استعداد حملة بايدن لمواجهة محتملة مع ترامب في انتخابات 2024. ويعكس الفيديو استعدادا متزايدا من حملة بايدن للتوجه مباشرة نحو ترامب، الذي يتصدر الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري بفارق يزيد عن 40 نقطة.

وكما أشار بايدن في الفيديو، فقد سجلت الأسواق المالية في الولايات المتحدة أداءا قويا في عام 2023. فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 12%، وارتفع مؤشر إس أند بي 500 بنسبة 10%.

ويأتي هذا الأداء القوي للأسواق المالية على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجه الولايات المتحدة، بما في ذلك التضخم المرتفع وارتفاع أسعار الفائدة.

ويقول المحللون السياسيون إن فيديو حملة بايدن الجديد يشير إلى أن الرئيس الأمريكي يستعد لمواجهة ثانية محتملة مع ترامب في انتخابات 2024.

وكانت حملة بايدن قد ركزت في العام الماضي على رسالة إيجابية وتشجيع إنجازات بايدن الاقتصادية وخلق الوظائف. ولكن هذه الاستراتيجية فشلت حتى الآن في جذب القاعدة الكافية مع الناخبين، كما تظهر استطلاعات الرأي.

ويمكن أن يساعد التحول إلى رسائل حملة أكثر سلبية، وتذكير الناخبين بكيفية حكم ترامب في المنصب، في تحفيز الديمقراطيين المستاءين.

ووفقا لاستطلاع أجرته صحيفة نيويورك تايمز وكلية سيينا الشهر الماضي، وجد الناخبون أنهم يثقون بترامب أكثر من بايدن، الذي ورث اقتصادًا أقوى مما ورثه ترامب وترك المنصب في منتصف الجائحة.

ويقول المحللون إن فيديو حملة بايدن الجديد يشير إلى أن الرئيس الأمريكي يسعى إلى إعادة تحفيز القاعدة الديمقراطية وجذب الناخبين المستقلين، وذلك من خلال استهداف ترامب وإظهار أن بايدن هو أفضل خيار لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد.

بايدن يسخر من ترامب ويلمح إلى تغيير استراتيجية حملته الانتخابية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

من إلى استراتيجية اقتصاد ترامب تريندات بايدن أمريكا يسخر تغيير جو بايدن الانتخابية الولايات المتحدة الأمريكية حملته دونالد ترامب ويلمح باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي يوسف اصغر مربي نعام أتلتيكو مدريد نانت معهد معاوني الامن الزمالك ارسنال لقاء سويدان خاركيف الترجي منتخب السويس يوفنتوس موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 مصطفى كامل المايونيز البورصة المصرية راس جميلة الاهلي السعودي لوكا مودريتش باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لقاء سويدان احمد عبدالله الاحمد أتلتيكو مدريد فاكهة الدوريان باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك ارسنال خاركيف دورتموند اسامة المسلم اليوم العالمي للتمريض نيمار إيمان الحصري نيكي هيلي فهد بن نافل صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طلعت مصطفى سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري Nuggets vs Timberwolves NBA draft lottery Arsenal Rangers Rory McIlroy When is Father's Day 2024 Mavericks Steve Buscemi Colorado Avalanche PSG Novak Djokovic Jalen Brunson Avalanche Vampire Weekend Pig kidney transplantation Jamal Murray OG Anunoby Vladimir Putin Interview with a vampire Kambosos vs Lomachenko

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ماذا قال عصام صاصا عن الساعات التي قضاها في الحبس؟
ماذا قال عصام صاصا عن الساعات التي قضاها في الحبس؟

علق مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا على احتجازه بسبب حادث سير لمدة يوم بعد إخلاء سبيله بينما تستكمل النيابة تحقيقاتها. وتصدر عصام صاصا الترند أمس الاثنين بعد القبض عليه بتهمة دهس شاب في العقد الثالث من عمره على الطريق الدائري. وشهدت الأزمة تطورات جديدة اليوم، حيث صدر قرار بإخلاء سبيله وذلك بكفالة …

من هي جوجو دعارة وسبب وفاتها - السيرة الذاتية
من هي جوجو دعارة وسبب وفاتها - السيرة الذاتية

من هي جوجو دعارة وسبب وفاتها – السيرة الذاتية إن خبر وفاة جوجو دعارة في السجن بالعراق هو حقيقة للأسف حيث توفى في سجن السفيرات في العاصمة العراقية بغداد. وذلك بعد اعتقالها منذ سنتين تقريبا في الاول من شهر مايو عام 2022. ولقد نعتها الكثير من الصحف العراقية ابرزها صحيفة عربية NRT وجاء في بيان اعلام وفا…

جيك بوريلي يخرج من مسلسل Grey's Anatomy بعد 7 سنوات من الدراما الطبية: تقرير
جيك بوريلي يخرج من مسلسل Grey's Anatomy بعد 7 سنوات من الدراما الطبية: تقرير

جيك بوريلي ويقال الخروج تشريح غراي بعد سبعة مواسم. بوريلي, 33, سيغادر المسلسل بعد الموسم 20, بحسب أ موعد التسليم تم نشر التقرير يوم الاثنين 13 مايو. وفقًا للمنفذ، ستظهر شخصية بوريلي، الدكتور ليفي شميت، في عدة حلقات لإنهاء قصته. لنا أسبوعيا لقد تواصلت مع ABC للتعليق. في حين أن بوريلي لم يتناول مسألة …

الخميس والجمعة.. احتفالية بعنوان “سحر الأوبرات الرومانسية” ع
الخميس والجمعة.. احتفالية بعنوان “سحر الأوبرات الرومانسية” ع

10:30 صالثلاثاء 14 مايو 2024 كتبت منى الموجي: فى إطار خطة الثقافة المصرية التي تهدف الي تقديم مختلف ألوان الإبداع العالمي، تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلين تحت عنوان “سحر الأوبرات الرومانسية” لنجوم فرقة أوبرا القاهرة وذلك في الثامنة والنصف مساء الخميس والجمعة 16 و17 مايو على مسرح ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر