ترفيه و منوعات أفاق عربية .. الإمارات نيوز شاهد لاتجهليها.. طرق تخزين البطاطس الحلوة للحفاظ على جودتها والان مشاهدة التفاصيل.

متابعة- يوسف اسماعيل

 

تُعتبر البطاطس الحلوة من الخضروات اللذيذة والمغذية التي يحبها الكثيرون. وللحفاظ على جودة وطعم البطاطس الحلوة لفترة طويلة، ينبغي تخزينها بشكل صحيح.

 

في هذه المقالة، سنتعرف على طرق تخزين البطاطس الحلوة التي تساعد في الحفاظ على جودتها وطعمها اللذيذ لفترة أطول.

 

طرق تخزين البطاطس الحلوة:

1. في مكان بارد وجاف:

ينصح بتخزين البطاطس الحلوة في مكان بارد وجاف، مثل مستودع أو خزانة مُظلمة وجافة. يجب تجنب تخزينها في مكان يتعرض للرطوبة أو التغيرات الحرارية الكبيرة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلفها بسرعة.

 

2. بعيدًا عن الضوء المباشر:

يجب تخزين البطاطس الحلوة بعيدًا عن الضوء المباشر، حيث يمكن للضوء أن يؤدي إلى تغير لون البطاطس وتدهور جودتها. يمكن استخدام أكياس مظلمة أو صناديق غير شفافة لتخزينها وحمايتها من الضوء.

 

3. على رفوف منفصلة:

يجب تخزين البطاطس الحلوة بعيدًا عن الخضروات والفواكه الأخرى. فالبطاطس الحلوة قد تفرز غاز الإيثيلين الذي يؤثر على رونق وجودة الخضروات والفواكه الأخرى. لذا يُفضل تخزينها على رفوف منفصلة أو في أكياس فردية.

 

4. بعيدًا عن الأماكن الرطبة:

تتأثر البطاطس الحلوة بسرعة بالرطوبة، وقد تتلف وتصبح ناضجة بشكل غير مرغوب فيه. لذا يجب تجنب تخزينها بالقرب من أماكن رطبة، مثل المطبخ أو الحمام.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة لاتجهليها طرق تخزين البطاطس الحلوة للحفاظ على جودتها

كانت هذه تفاصيل لاتجهليها.. طرق تخزين البطاطس الحلوة للحفاظ على جودتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

لاتجهليها.. طرق تخزين البطاطس الحلوة للحفاظ على جودتها ...الإمارات