أطلقت الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل للفنان أحمد الفيشاوي البرومو التشويقي عبر المنصات الرقمية لمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في يناير المقبل بدور العرض السينمائية.

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

وكشف البرومو الدعائي لفيلم عادل مش عادل عن الكثير من المشاهد الكوميدية للعمل، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

; border-radius:3px; box-shadow 0 1px 0 rgba(0، 0، 0، 0.5)، 0 1px 10px 0 rgba(0، 0، 0، 0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding; width:99.375%; width:webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

فيلم عادل مش عادل

وكان أحمد الفيشاوي أعلن عن انتهائه من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، الذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع. ونشر السيناريست أدهم سعيد، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورا جديدة من كواليس اليوم الأخير لتصوير «عادل مش عادل». ويقوم ببطولة فيلم أحمد الفيشاوي الجديد «عادل مش عادل»، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، وهو من إخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

وفي وقت سابق، نشر أحمد الفيشاوي نشر صورا لفيلم «عادل مش عادل» عبر حسابه على تطبيق إنستجرام. وكتب أحمد الفيشاوي معلقا على الصور: «عادل الأمين في كواليس فيلم عادل مش عادل» وظهر الفيشاوي في الصور بأكثر من شخصية، في كواليس العمل الذي يقوم بإخراجه أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال ومن المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاد أحمد الفيشاوي.. تعرف على أهم اعماله آخرهم «السيستم».. 3 أعمال تنتظر أحمد الفيشاوي قبل طرحها بدور العرض (صور)

«بشخصية سيد وهبة».. أحمد الفيشاوي يقوم بقراءة سكريبت فيلمه الجديد

طرح البرومو التشويقي لفيلم «عادل مش عادل» لأحمد الفيشاوي (فيديو)