شاهد .. حقيقة إنتحار سما المصرى - افاق عربية

شاهد .. حقيقة إنتحار سما المصرى - افاق عربية


انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بانتحار الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري بعد الحكم بحبسها 3 سنوات بتهمة نشر الفسوق والفجور، السبت.

وفور صدور الحكم انهارت سما المصرى من البكاء، مرددة: “أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل”، بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.

وتداول بعض متابعي سما المصري شائعة تتحدث عن انتحارها غير ان مصدرا مقربا من الراقصة الاستعراضية نفى الشائعة واوضح تفاصيل الحكم عليها .

من جانبه، أكد محامي سما المصري، أشرف ناجي، أنه سيتقدم باستئناف على حكم الحبس 3 سنوات والغرامة 300 ألف جنيها، الصادر ضد موكلته من المحكمة الاقتصادية.

وأضاف أنه سيبدأ إجراءات الاستئناف عقب الاطلاع على حيثيات الحكم في القضية.

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية المصرية، اليوم السبت، بمعاقبة الراقصة سما المصري، بالحبس ثلاث سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة ثلاث سنوات، لإدنتها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع.

وبحسب صحيفة “الوطن”، أمر النائب العام بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها للتواصل الاجتماعي.

كما أتت سما المصري بحسب النائب العام علانية بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

واعتدت الفنانة المصرية على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، ووفقا للنيابة.

ورصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداولا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مصورة للمتهمة مخلة وخادشة للحياء العام.

وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع “فيسبوك” عددا كبيرا من الشكاوى ضدها لنشرها تلك الصور والمقاطع، مبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها.

افاق عربية

#شاهد #حقيقة #إنتحار #سما #المصرى #افاق عربية #إند

شاهد .. حقيقة إنتحار سما المصرى - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تفاعل كبير مع عروض فرقة فكرة في ليالي رمضان بالحديقة الثقافية
تفاعل كبير مع عروض فرقة فكرة في ليالي رمضان بالحديقة الثقافية

تفاعل كبير مع عروض فرقة فكرة في ليالي رمضان بالحديقة الثقافية- شهدت الحديقة الثقافية بالسيدة زينب، الليلة الثامنة من ليالي رمضان الثقافية والفنية، التى تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.وعلى المسرح الكبير قدمت فرقة "فكرة" كورال مركز الجيزة الثقافي ب…

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني - تقام مساء اليوم الجمعة، مباراة بين الأهلي وسيمبا في ملعب الوطني مكابا بمدينة دار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي 2023-2024. يسعى الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب في ال…

"الشمس مش هتظهر"| حكاية ظاهرة تضرب العالم خلال أيام.. وهذا موقف مصر
"الشمس مش هتظهر"| حكاية ظاهرة تضرب العالم خلال أيام.. وهذا موقف مصر

"الشمس مش هتظهر"| حكاية ظاهرة تضرب العالم خلال أيام.. وهذا موقف مصر- كسوف الشمس يعد من الظواهر الفلكية الرائعة التي تستحق الاهتمام والمتابعة، ومن بين الدول التي يثير اهتمامها مصر، فقد تساءل الرأي العام خلال الساعات الأخيرة عن موعد كسوف الشمس في مصر لعام 2024.وبفضل التقنيات الحديثة والتطورات في مجال …

مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19اليوم الجمعة، 29 مارس 2024 01:25 مـ
مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19اليوم الجمعة، 29 مارس 2024 01:25 مـ

your_code_for_ad_1 شهد مسلسل العتاولة الحلقة 19، العديد من الأحداث المثيرة والهامة، والتي نجحت في جذب أنظار الجمهور من اللحظة الأولى، وبدأت أحداث الحلقة بصدمة السيدة توحيدة والدة حنة، بعدما أخبرها عيسى الوزان بقتل زوجها فرج، على يد ابنتها حنة. مسلسل العتاولة الحلقة 19 وفي مشهد آخر، ذهب نصار لكي يطمئن على نجله م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر